Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 24, 2012

نظام سرفيلينت من بروكسيمكس يصل إلى نهائيات مسابقة جوائز قطاع الأمن الدولي


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 24 إبريل 2012 [ME NewsWire]
معرض "آي إف إس إي سي 2012"
الجناح رقم 5/إف 50
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "بروكسيمكس"، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات والمعلومات في كل من سوقي الأمن المادي والمنطقي، بأن نظام "سرفيلينت" (المتوافر حالياً بالنسخة 6.0) وصل ضمن إطار معرض "آي إف إس إي سي 2012" إلى نهائيات مسابقة جوائز "قطاع الأمن العالمي" للمنافسة على لقب "المنتج الأمني المتكامل لهذا العام". ويمثل هذا ثالث اعتراف هام يحظى به "سرفيلينت 6.0" خلال أقل من شهر. هذا وستقوم "بروكسيمكس" خلال معرض "آي إف إس إي سي 2012" بإطلاق برنامج "سرفيلينت 6.0" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحيث يمكن للجمهور التعرف على أحدث خصائص المنتج وقدراته التشغيلية عبر زيارة الجناح رقم 5/إف 50.
وقال تشارلي شيرلوك نائب رئيس "بروكسيمكس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذا السياق: "من الجيد أن يتم الاعتراف بنظام ’سرفيلينت 6.0‘ من قبل لجنة جوائز ’قطاع الأمن العالمي‘ في معرض ’آي إف إس إي سي‘ ووصوله إلى نهائيات هذه المسابقة. لقد بذل فريقنا جهوداً متميزة لتزويد المنظمات بالطرق اللازمة لتحسين وسائل الاتصالات الأمنية، الأمر الذي أدى إلى تحسين الوقت اللازم للاستجابة للحوادث، وخاصةً عند التعامل مع الوكالات الخارجية".
ويقوم "سرفيلينت" بجمع أنظمة الأمن المختلفة في مركز قيادة وتحكم واحد لإعطاء المنظمات رؤية أفضل حول بيئاتها الأمنية. وتم اختياره والموافقة عليه من قبل أكثر من 50 مشروعاً في جميع أنحاء العالم حيث يقوم بتوفير الربط المتبادل بين أكثر من 160 منصة أمنية عبر شبكته العالمية من شركاء التصنيع. وقام "سرفيلينت" بتقديم نتائج مذهلة في جميع أنحاء العالم من خلال مساعدة المنظمات على توفير الكثير من الوقت والمال. كما ساعد العملاء على تخفيض الوقت الكلي اللازم لإرسال التقارير بنسبة وصلت إلى 60 بالمائة، وصوت الإنذار بنسبة وصلت إلى 40 بالمائة، وأوقات الاستجابة الفردية بنسبة وصلت إلى 90 بالمائة لكل حادثة، ومتوسط سرعة الرد على المكالمات الهاتفية بنسبة وصلت إلى 450 بالمائة.
ونظراً لكون المعرض واحداً من الأحداث السنوية الرائدة عالمياً في قطاع الأمن، فإن جوائز "قطاع الأمن العالمي" في معرض "آي إف إس إي سي" ترمز إلى الاحتفال والاعتراف بالتميز فيما يتعلق بالابتكارات من المنتجات والتقنيات التي تؤثر في قطاع الأمن وترسم معالمه. ولقد شكّل معرض "آي إف إس إي سي" الدولي طيلة 39 عاماً حدثاً عالمياً رئيسياً في قطاع الأمن إذ جمع سنوياً تحت سقفه كامل سلسلة التوريد العالمية في قطاع الأمن.
لمحة عن "بروكسيمكس"
تعتبر شركة "بروكسيمكس" التي يقع مقرها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، الرائد في مجال إدارة الأحداث والمعلومات في كل من سوقي الأمن المادي والمنطقي. ويثني العملاء في قطاعات النقل والدفاع والمؤسسات على حلول "بروكسيمكس" نظراً لكونها الأسرع من حيث التركيب والنشر، والأفضل من حيث قابليتها للتحديث والتوافر وقدراتها في استمرارية العمل في حالات الطوارئ، إضافةً إلى كونها حققت أفضل اندماج في القطاع. وتقوم حلول "بروكسيمكس" بجمع وربط المعلومات من أنظمة الأمن المختلفة في بيئة مركزة واحدة، لتحول بذلك الكميات الهائلة من البيانات إلى معلومات يمكن الاستفادة منها والتصرف بناءً عليها. وبالاستفادة من خبرات ومعارف الشركة في قطاع تقنية المعلومات، تقوم حلول "بروكسيمكس" بدمج أنظمة الأمن المادي والمنطقي بالشبكات وتقنيات مراقبة الصحة بهدف التصدي للهجمات متعددة المحاور ونقل المعلومات الهامة المتعلقة بالأعمال. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.proximex.com.
إن أسماء الشركات والمنتجات الحقيقية المذكورة في هذا النص قد تكون علامات تجارية لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "دوب آند أسوسيتس"
جيل دوب
 303-324-0044
البريد الإلكتروني: jill@doppinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5318/ar

No comments:

Post a Comment