Search Khaleej Dailies

Thursday, April 26, 2012

تي إس واي إس تفوز بجائزة العام للشريك القطاعي في مجال الدفع المسبق


تكريم "تي إس واي إس" في جوائز الشرق الأوسط لقطاع الدفع المسبق 2012

كولومبوس، جورجيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" أنها فازت بجائزة الشريك القطاعي للعام، وذلك أثناء حفل العشاء وتقديم الجوائز ضمن جوائز "في آر إل" الشرق الأوسط لقطاع الدفع المسبق الذي أقيم في دبي. وقد تم منح الجائزة اعترافاً بدور "تي إس واي إس" المؤثر على مبادرات الدفع المسبق في المنطقة خلال عام 2011.
كما فاز مصرف أبو ظبي الإسلامي، وهو المجموعة المالية الإسلامية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وأحد عملاء "تي إس واي إس"، بجائزة خاصة عن بطاقة "درهوم" التي أطلقها مؤخراً وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع لليافعين صممت لتعزيز المسؤولية المالية للأجيال الشابة وهي مدعومة من برنامج "برايم" لإدارة البطاقات من "تي إس واي إس".
وقال جعفر آغا-جعفر، العضو المنتدب لشركة "تي إس واي إس" في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان: "تتقدم ’تي إس واي إس‘ بالتهاني لجميع الفائزين بالجوائز على نجاحهم المتميز. ونشعر بالفخر لفوزنا بجائزة العام للشريك القطاعي وهو إنجاز يعكس التزامنا المتواصل تجاه عملائنا والمنطقة وسوق الدفع المسبق، كما أننا نؤمن بأهمية جعل الناس في موقع محوري في مجال الدفع، وقد صممت حلولنا الخاصة بالدفع المسبق لتعكس ذلك تماماً، أي تزويد المستهلكين بخيارات دفع بديلة ونفاذ إلى خدمات تقوم بتلبية متطلبات أنماط الحياة العصرية".
وقامت لجنة الحكام المستقلة المؤلفة من خبراء في القطاع من "في آر إل" باختيار الفائزين بعناية من بين مجموعة من شركات بطاقات الدفع والمنظمات الشريكة التي شاركت في المسابقة الإفتتاحية في عام 2012.
لمحة عن "تي إس واي إس":
تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: TSS) بأن المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأفراد وليس العكس. ونسمي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المركِّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كل قرار تتخذه وتقديم خدمة عملاء ومعرفة في القطاع لا مثيل لهما، قادرة على تقديم الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 دولة. نقوم من خلال تقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار، وكذلك خدماتنا في مجال الإئتمان والخصم والدفع المسبق والخدمات الجوالة  والرقاقات والرعاية الصحية وغيرها، بتمكين المتواجدين في السوق العالمية من إجراء صفقات إلكترونية آمنة ومضمونة بكل ثقة وراحة.
يقع المقر الرئيسي لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا وتملك الشركة مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوربا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادي. وتقدم "تي إس واي إس" خدمات لأكثر من عشرة من أفضل 20 مصرف عالمي وهي مدرجة على قائمة فورتشن لأفضل 1000 شركة وقد اختارتها مجلة إيثيسفير من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم لعام 2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.tsys.com.
لمحة عن جوائز الشرق الأوسط  في مجال الدفع المسبق
جوائز الشرق الأوسط  في مجال الدفع المسبق 2012 هي حدث مرموق يقوم بتكريم الشركات والأفراد ذوي الأداء المتميز في قطاع الدفع المسبق في وقتنا الحاضر. وقد انعقد الحدث في عامه الأول خلال أمسية قمة الدفع المسبق: الشرق الأوسط 2012 بالتعاون مع "فيزا" وذلك في فندق "وستن" في دبي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تي سي واي إس"
علاقات المستثمرين
شون روبرتس
+1-706-644-6081
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com


"تي سي واي إس"
العلاقات الإعلامية
سايلي ميمس
+1-706-644-3110
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com


"تي إس واي إس"
سارة رافل
+357.22882600
البريد الإلكتروني: sararuffell@tsys.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5331/ar

 

No comments:

Post a Comment