Search Khaleej Dailies

Sunday, April 29, 2012

داز 3 دي تكشف النقاب عن شخصية عارض الأزياء ثلاثية الأبعاد مايكل 5 الأقرب إلى الواقع على الإطلاق


تقدم هذه الشخصية ثلاثية الأبعاد ذائعة الصيت تكنولوجيا متقدمة للغاية في مجال الواقعية في الصور والتخطيط والأشكال والضبط إلى الفنانين ثلاثيي الأبعاد

درابر، يوتا - يوم الخَمِيس 26 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ديجيتال آرت زون" ("داز") اليوم عن أحدث إصدار من عارض الأزياء ثلاثي الأبعاد الذي يحظى بشعبية واسعة "مايكل 5" الخاص بمنصة "جينيسيس". ويقوم هذا النموذج البشري المتطور الذي أصبح متوفراً الآن بتسهيل الأداء النهائي الذي بالكاد يمكن التمييز بينه وبين الصور. ويأتي إطلاق "مايكل 5" عقب الإطلاق الناجح لشخصية العارضة "فيكتوريا 5" والتي تستخدم نفس منصة "جينيسيس 3 دي"نفسها التي حازت على عدة جوائز، والتي تقدّم تعديلات قوية في مجال الضبط ومحيط الشكل ووضعية الجلوس وكل ذلك على قاعدة واحدة.
ويسمح "مايكل 5" الذي تم استخلاصه من عمليات مسح عالية الدقة للجسم، بتشكيل وخلق شخصيات ذات رؤوس وأجسام وأجناس وأعمار وأعراق مختلفة، كما يوفر منصة لا مثيل لها في مجال خلق الشخصيات. وتظهر صور الجلد عالية الدقة والتي تتسم بواقعية كبيرة، الشوائب مثل المسام والبقع الداكنة والأوردة والتشققات الجلدية التي تظهر مع تقدم العمر مما يسهم في الحصول على مستويات مثيرة للدهشة من الواقعية.
وقال جيمس ثورنتون، الرئيس التنفيذي لشركة "داز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمكن للفنانين الآن بمساعدة ’مايكل 5‘ و’جينيسيس‘ خلق أي  مجسم ثلاثي الأبعاد يمكن تصوره. يمكن بمساعدة ’داز ستوديو‘خلق أي شكل وإضافة الملابس والشعر والبيئة والحركة، ومن ثم تطبيقه أو تصديره إلى أي برنامج ثلاثي الأبعاد مفضل لديك. إن ’مايكل 5‘ هو العارض ثلاثي الأبعاد الأكثر واقعية، وهو متعدد الاستعمالات، والأكثر دقة على الإطلاق".
التسعيرة والتوافر
أصبح "مايكل 5" متوافر الآن بسعر 39.5 دولار أمريكي، كما تتوافر أيضاً مجموعات من الملابس والشعر وإضافات أخرى في متجر "داز 3 دي"، حيث تتراوح أسعارها بين 34.97 و199.97 دولار أمريكي.
لمحة عن "مايكل"
أصبح "مايكل" الذي لاقى إقبالاً شديداً عند إطلاقه في عام 1999، أكثر نموذج عارض أزياء ثلاثي الأبعاد مستخدم على وجه الأرض، حيث يستخدم من قبل أكثر من 100 ألف فنان رقمي ومطوّر ألعاب ومصمم للصور المتحركة، وهو متوافق مع معظم البرامج ثلاثية الأبعاد بما في ذلك "داز ستوديو"، و"سينما 4 دي"، و"مايا"، و"كارارا".
لمحة عن "ديجيتال آرت زون"
"ديجيتال آرت زون" ("داز") هي المزود الرائد للبرمجيات والمحتوى ثلاثي الأبعاد، وقامت "داز" بإصدار "داز ستوديو" الذي يعتبر أداة برمجية سهلة الاستعمال وقوية ذات واجهة استخدام بسيطة. ويسمح البرنامج للفنان الرقمي بإضافة النماذج والأشكال والتعامل معها بسهولة، وينطبق الأمر نفسه على تعديل الطبقات التي تم إضافتها إلى النماذج ثلاثية الأبعاد، وإضافة وتعديل الإضاءة وضبط عملية التقديم. وتقوم "داز"، بغض النظر عن الخلقية الفنية، بالمساعدة على إنشاء رسومات أفضل بصورة أسرع من خلال أدواتها ومحتوياتها القوية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.daz3d.com.
ملاحظات للمحررين:
ملفات الصحافة والصور الخاصة بالعارض ثلاثي الأبعاد متوافرة على الرابط الإلكتروني التالي:
منصة "جينيسيس 3 دي" متوفرة على الرابط الإلكتروني التالي:
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"داز برودكشنز"
ستيف كوندريس
001 801 495 1777
723
البريد الإلكتروني: steve@daz3d.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5335/ar

 

No comments:

Post a Comment