Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

"ويلش ألين" تطل حل مراقبة مرضى مرن في أسواق خارج الولايات المتحدة وكندا

داسيلدورف، ألمانيا، 17 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
"ميديكا" 2010

(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "ويلش ألين" Welch   Allyn  اليوم، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تزويد معدات التشخيص الطبي، أول حل شامل لمراقبة المريض وذلك في "ميديكا" 2010 المنتدى العالمي لمعرض تجارة الأدوية الطبي مع المؤتمر حيث قدّمت جهاز 1500 "بايشينت مونيتور" من "ويلش ألين". تم تصميم 1500 "بايشينت مونيتور" لتحسين اتخاذ القرارات السريرية وسلامة المرضى، فيقدم حل مراقبة بديهي وشامل مع ميزات وخيارات سهلة الاستخدام تقدّم للأطباء المعلومات اللازمة لتقدسم أفضل رعاية للمريض.

من الشركة التي طوّرت أجهزة "بروباك" Propaq® المتينة والتي يمكن الاعتماد عليها لمراقبة المرضى، تأتي أحدث الحلول في مجال مراقبة المريض، وهي مثالية لبيئات عدة في المستشفى ومنها أقسام الطوارئ وطب القلب ووحدات العناية وأيضًا للإجراءات مثل التنظير الداخلي. ومن بين مواصفات 1500 "بايشينت مونيتور" المميزة شاشة الكريستال السائل الملونة وحجمها 15 إنش – وهي الأكبر في فئتها – مع درجة مشاهدة 170 عموديًّا وأفقيّا تسمح للأطباء برؤية بيانات المريض بوضوح من أي مكان في غرفة المستشفى. وعلاوة على ذلك، يعني حجمها المضغوط، ومنه بصمة عمقها 3 إنشات لا غير، أنّه يمكن وضعها في أس مكان من دون إحداث أية عرقلة.

وفي هذا الصدد، قال "جرانت جيبسون"، مدير الفئة العالمية لأجهزة مراقبة المرضى لدى "ويلش ألين": "يأخذنا جهاز 1500 ’بايشينت مونيتور‘ خطوة أبعد في مجموعة منتجات المراقبة ذات الجودة التي تقدمها شركتنا. ولطالما رضي العملاء بحلول النقل والمراقبة اللاسلكية التي نبتكرها، غير أنّه كان ينقص نظام مراقبة مرضى يمثل جزءًا أساسيًّا من حلول المراقبة المرنة خاصتنا. فجاء جهاز 1500 ’بايشينت مونيتور‘ ليسد تلك الاجة إذ هو حل مراقبة شامل يقدم بيانات وبسيطة وسهلة الفهم حول المريض وذلك بشكل مباشر في سرير المريض – أو من أي زاوية في غرفة المستشفى".

مقاييس العلامات الحيوية

يقدّم جهاز 1500 "بايشينت مونيتور"مقاييس عالية الحدّة حول المريض تعطي المختص بالرعاية الصحية المشغول كل ما يحتاجه لتسهيل أفضل رعاية صحية وسلمة ممكنتان. وتشمل هذه قدرة تخطيط القلب كهربائيًا مع خيار إضافة تفسيرات حول التشخيص، بالإضافة إلى برنامج  مورتارا لقياس اضطراب ضربات القلب وتحليل لقسم ST على الجهاز وبرنامج نيلكور لقياس نسبة الأكسيجين في الدم وتكنولوجيا قياس ثاني أكسيد الكربون في هواء الزفير أوريديون مايكروستريم. ويشمل الجهاز أيضًا قياس الحرارة وسرعة دقات القلب والنبض والتنفس (ومنها مراقبة انسداد مجرى التنفس) وخطين يتطلبان جراحة لقياس ضغط الدم وخط لقياس ضغط الدم لا يتطلب جراحة ويتوافق مع تكنولوجيا الكفة "ويلش ألين فليكسي بورت". وسيتوفر جهاز ماسيمو راينبو سيت لقياس مستوى الأكسيجين في الدم في اوائل عام 2011.

مواصفات 1500 "بايشينت مونيتور"

بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة، يقدم 1500 "بايشينت مونيتور" الأرقام والصور بخط كبير على شاشة مضادة للبهر لتقديم رؤية أوضح في أي إضاءة. ويشمل تصميمه الحديث مؤشرات تنبيه ملوّنة على اللوحة الأمامية لتحسين سلامة المرضى وتسعة أزرار مباشرة على اللوحة الأمامية لتوفير الوقت وسهولة الاستخدام. وتقدم العلامات التي تحتوي على رموز بدل كلمات تعرّفًا أسرع على الوظائف للحد من الأخطاء وتحسين سلامة المرضى وهناك ما يصل إلى ست تموّجات تقدم رؤية اختيارية لبيانات المريض الكاملة. فتقدم الإمالة على مدى 24 ساعة مع معدل إعتيان بدقيقة واحدة تحليل بيانات دقيق وتسمح طابعة حرارية مدمجة طولها 80 مم بالتقاط البيانات على الجهاز.

يعمل جهاز 1500 "بايشينت مونيتور" على ثلاثة أنماط تشغيلية – كبار وأطفال وحديثي الولادة – فيقدم مرونة استخدام شاشة واحدة بأمان عبى المرضى كافة في أنحاء المستشفى جميعها. وتشمل الشاشة سطح "ويلش ألين" البيني المعتاد، الذي يؤمن سهولة التدريب والإعداد. ومن السهل تحديث القطع والبرمجيات عبر منفذ الناقل التسلسلي العالمي  USB. وإضتفة إلى ذلك، لا يوجد مروحة مدمجة – الأمر الذي يبقي الضجة والصيانة بأقل درجة ويعزز التحكم بالتلوث – وثمة مزود كهرباء مباشر فلا حاجة إلى محوّل طاقة خارجي. أمّا للعملاء الّذين يودّون تشغيل الجهاز على طاقة البطارية، فثمة بطارية ليثيوم أيون تقد حل قليل-السميّة وهي تعمل طويلاً ولا تتطلب إعادة تعبئتها الكثير من الوقت.

وأضاف "جيبسون": "كانت الأصداء الأولية لإطلاق جهاز 1500 ’بايشينت مونيتور‘ في معرض ’ميديكا‘ غايةً في الإيجابية. ويثير اهتمام العملاء هذا الجهاز الذي يتميز بشاشة كبيرة ومواصفات مميزة كثيرة بتصميم معاصر. ويسرّهم أن تقدم ’ويلش ألين‘ حلاًّ مرنًا هو الأمثل لمجموعة واسعة من البيئات في المستشفيات. ولطالما عرف العملاء المواصفات التي يمكن الاعتماد عليها والتي أثبتها الزمن. واليوم، سيتذكّرنا العملاء لتحسين اتخاذ القرارات السريرية وسلامة المرضى مع جهاز 1500 ’بايشينت مونيتور‘".

من المتوقع أن يتم إصدار الجهاز في الولايات المتحدة وكندا في أوائل عام 2011، منتظرة موافقة القسم 510k من قانون الأغذية والأدوية والمستحضرات التابع لإدارة الغذاء والدواء وذلك لطرحه في السوق. وفي تلك الفترة أيضًا من المتوقع توافر الاتصال بنظام المراقبة "أكويتي سنترال ستايشن" Acuity® Central Station.

نبذة عن "ويلش ألين"

تعد شركة "ويلش ألين" التي تأسست في عام 1915، وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك (الولايات المتحدة الأميركية) مقراً لها، رائداً عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة 2600 موظف في 26 دولة، وتعد متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة وتقنيات متطورة وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى وتشخيص المزيد من الحالات وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش ألين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.welchallyn.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"ويلش ألين"
مدير العلاقات العامة
جايمي آرنولد، "إيه بي آر" APR
هاتف: 1.315.685.4599+
بريد إلكتروني: arnoldj@welchallyn.com

No comments:

Post a Comment