Search Khaleej Dailies

Monday, November 29, 2010

"أيون هيويت" تطلق دراسة عن أفضل أرباب العمل في الشرق الأوسط لعام 2011


دبي، 28 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

أطلقت شركة "أيون هيويت" Aon Hewitt دراسة عن أفضل أرباب العمل في الشرق الأوسط لعام 2011 - أكبر مشروع بحثي للموظفين ودراسة لممارسات السوق يتم تنفيذها في الشرق الأوسط. شاركت أكثر من 100 مؤسسة مشهورة من المنطقة في دراسة 2009.


توفر دراسة أفضل رب عمل فكرة حول مدى الترابط بين الممارسات الإنسانية وفاعلية الأعمال التجارية وبالتالي يمكن للمؤسسة الاستفادة من تلك المعلومات في منهجها الخاص، وستحدد لائحة الممارسات لعام 2011 ضمن دراسة "أيون هيويت" لأفضل أرباب العمل في الشرق الأوسط.



تعتبر هذه الدراسة جزءاً من دراسة أفضل أرباب عمل "أيون هيويت" في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2011، والتي تشمل 11 سوقاً بما في ذلك استراليا ونيوزيلندا والصين وهونج كونج والهند وأندونيسيا واليابان وكوريا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند. في الشرق الأوسط، وبهدف تطوير هذه الدراسة دخلت "أيون هيويت" في شراكة مع الغرفة الأمريكية في مصر وجمعية البحرين للمصارف ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في دبي وجامعة الملك فهد للمعادن والبترول في الرياض.



تحتاج المؤسسات التسجيل للمشاركة في الدراسة قبل 20 ديسمبر 2010. ومن المتوقع أن تمثل الدراسة وجهات نظر حوالي 200 ألف موظف في جميع أنحاء المنطقة. وستتلقى الجهات المشاركة موجز تنفيذي للنتائج والخلاصات الرئيسية، مجاناً في مايو 2011.



الربط مع أداء الأعمال

ستعزز دراسة 2011 التركيز على كيفية ارتباط ممارسات الناس في المؤسسات والشركات مع أداء الأعمال. كما ستدرس تأثير تلك الممارسات الإيجابية على الأعمال التجارية وستقيم الإجراءات والسلوكيات لقطاعات الموظفين المختلفة التي تسمح بتحسين مستوى أداء الأعمال.



يتم اختيار أفضل أرباب العمل في دراسة "أيون هيويت" من قبل لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من كبار الأكاديميين ورجال الأعمال البارزين. وستتم المشاركة بسرية تامة وسيتم الإعلان فقط عن أفضل الشركات في الدراسة التي تحمل اسم أفضل أرباب العمل من "أيون هيويت" في مايو 2011.



وتعليقاً على إطلاق هذه الدراسة، قال السيد سامر مارديني، الرائد في مجال حلول المواهب والأداء، في "أيون هيويت" الشرق الأوسط وجنوب آسيا: "نجحت الدراسة الأولى لأفضل أرباب العمل في الشرق الأوسط لعام 2009 بتمثيل وجهات نظر أكثر من 150 ألف موظف في منطقة الشرق الأوسط. وهو ما جعل من هذه الدراسة أكبر مشروع بحث للموظفين على مستوى الشرق الأوسط. لن تركز دراسة العام 2011 على كيفية تعزيز المؤسسات والشركات لنتائج العمل من خلال موظفيها فقط ولكن ستركز أيضا على كيفية نجاح "الأفضل" خلال مرحلة الركود الاقتصادي".


ويضيف مارديني: "في الوقت الذي تكشف فيه الدراسة عن كيفية تحقيق الشركات الشرق أوسطية للميزة التنافسية الحقيقية من خلال موظفيها، تشير الدراسة أيضاً إلى تلك الشركات التي تشق طريقها لتصبح ضمن قائمة "أفضل أرباب العمل". ونحن نتوقع أن تعزز هذه الدراسة معايير ممارسات الناس في الشرق الأوسط – لتجعل من هذه المنطقة مكان عمل أفضل".



ويمكن للشركات المهتمة للمشاركة في هذه الدراسة زيارة الموقع التالي للتسجيل للمشاركة:

www.hewitt.com/bestemployersmiddleeast



انتهى



ملاحظات للمحررين



نبذة عن "أيون هيويت" Aon Hewitt

"أيون هيويت" هي الشركة الرائدة عالمياً في استشارات رأس المال البشري والاستعانة بمصادر خارجية للحلول. تتشارك الشركة مع المؤسسات والشركات لإيجاد حلول لمزاياها الأكثر تعقيداً والتحديات المالية ذات الصلة وتحسين أداء الأعمال. إن "أيون هيويت" تصمم وتستخدم وتتواصل مع وتدير مجموعة واسعة من إستراتيجيات رأس المال البشري والتقاعد وإدارة الاستثمار والرعاية الصحية والتعويض وإدارة المواهب. تملك الشركة أكثر من 29 ألف من المهنيين المتخصصين في 90 بلداً، لتجعل "أيون هيويت" العالم مكانا أفضل للعمل من أجل العملاء وموظفيهم. لمزيد من المعلومات حول "أيون هيويت"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.aonhewitt.com .



نبذة عن "أيون" Aon

شركة "أيون" (رمزها في بورصة نيويورك: AON) هي المزود الرائد عالميا لخدمات إدارة المخاطر والتأمين وإعادة التأمين المقاولة والاستشارات في مجال رأس المال البشري. من خلال أكثر من 59 ألف زميل في جميع أنحاء العالم، تقدم الشركة قيمة مميزة للعميل من خلال إدارة المخاطر المبتكرة والفعالة وحلول إنتاجية القوى العاملة. يتم تقديم موارد الشركة والخبرة الفنية العالمية الرائدة في مجال الصناعة على المستوى المحلي من خلال أكثر من 500 مكتباً في أكثر من 120 بلدا. اختيرت الشركة كأفضل وسيط في العالم من قبل مجلة "يوروموني" لعام 2008 و 2009 و دراسة التأمين لعام 2010، كما حلت "أيون" في المرتبة الأعلى على قائمة "بزنيس إنشورنس" لأكبر وسطاء التأمين في العالم على أساس عائدات تجارة التجزئة وتجارة الجملة وإعادة التأمين وخطوط الوساطة الشخصية في 2008 و2009. صنفت "إيه إم بست" الشركة كأفضل وسيط التأمين بناء على عائدات الوساطة المالية في 2007 و2008 و2009، وتم انتخابها كأفضل وسيط للتأمين وإعادة التأمين وأفضل شركة استشارية لمزايا الموظفين في 2007 و2008 و2009 من قبل قراء "بزنيس إنشورنس". لمزيد من المعلومات حول "أيون" يرجى زيارة الموقع: http://www.aon.com ولمعرفة المزيد عن شراكة "أيون" العالمية ورعايتها لقميص "مانشستر يونايتد" يرجى زيارة: http://www.aon.com/unitedin2010 .


بيان ضمان الحماية: http://aon.mediaroom.com/index.php?s=67

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

ديليجو كاور

دراسة عن أفضل أرباب العمل في الشرق الأوسط

"أيون هيويت"

971.44330919+
diljot.kaur@hewitt.com


سوشيل باسين

التسويق في والهند والشرق الأوسط

"أيون هيويت"

91.9810068426+

sushil.bhasin@hewitt.com

No comments:

Post a Comment