Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

سايفرأوبتيكس توسع حضورها الأوروبي مع شراكات حصرية مع الشبكات

رالي، نورث كارولينا ، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
( بزنيس واير) – أعلنت سايفرأوبتيكس الشركة الرائدة في مجال تشفير الشبكات القابل للتوسع اليوم  أنها وقعت اتفاق شراكة مع اكسكلوسيف نتواركس Exclusive Networks . وتعرف اكسكلوسيف نتواركس المتخصصة في توفير الحلول الأمنية للبنى التحتية للشبكات الحساسة، بتسويقها لحلول  مبتكرة ومستنيرة للغاية تلبي الاحتياجات القائمة أو الناشئة في مجال الأمن.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال توماس جيل، المدير التنفيذي لشركة سايفرأوبتيكس:"  تقوم سايفرأوبتيكس ومع استمرار نمو الحاجة إلى أمن شبكي قابل للتطوير، بتوسيع انتشارها في الأسواق العالمية من خلال تأسيس شراكات جديدة مع بائعي القيمة المضافة والموزعين". وأضاف:"تزودنا اكسكلوسيف نتواركس بحضور قوي في الأسواق الأوروبية والأفريقية من خلال شريك راسخ وموثوق".

وتعمل شركة اكسكلوسيف نتواركس Exclusive Networks التي يقع مقرها الرئيسي في فرنسا، في العديد من البلدان بما في ذلك فرنسا واسبانيا والبرتغال وايطاليا وانجلترا وهولندا بالإضافة الى شمال أفريقيا. ويعود نجاح اكسكلوسيف نتواركس  في المنطقة على الخبرة التي أثبتت جدواها والتزامها تجاه شركائها من المشغلين والمدمجين وبائعي القيمة المضافة وشركات البرمجيات. 

من جهته، قال أوليفيه بريتماير Olivier Breittmayer ، المدير التنفيذي ورئيس مجلس ادارة مجموعة اكسكلوسيف في فرنسا:" أدت الحاجة المتزايدة الى ضمان أمن جميع البيانات المتحركة  عبر الشبكات الواسعة النطاق العامة والخاصة (WANs) بخلق طلب على الحلول الأمنية التي تحمي البيانات  من دون أن تؤثر  على الأداء". وأضاف:"تزودنا الشراكة مع سايفرأوبتيكس  بوسائل أخرى لمساعدة عملائنا في تحقيق الإمتثال التنظيمي والحد من مخاطر فقدان أو سرقة البيانات من دون أن يؤثر ذلك على عملياتهم التجارية أو يتطلب تغيير في بنيتها التحتية وهذا أمر  مثالي للأسواق التي نقوم بخدمتها".

معلومات حول  سايفرأوبتيكس 

تعتبر سايبرأوبتيكس شركة رائدة في مجال الحلول الأمنية القابلة للتطوير من أجل الشبكات العالية الأداء. ويمكن لسياستنا المبتكرة وحلنا الإداري الرئيسي بالإضافة الى أجهزة التشفير السريعة، ارساء الأمن في أي شبكة من دون  دون تغيير البنية التحتية الأساسية أو أداء التطبيق. ونقوم من خلال حلولنا السريعة التثبيت وسهلة الإدارة والخالية من أي كمون تقريبا بتقديم أعلى مستوى من الحماية والأداء للبيانات تكلفة إجمالية.

ان نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
سايفرأوبتيكس
براين آيريش
0671 865 919

No comments:

Post a Comment