Search Khaleej Dailies

Friday, November 26, 2010

مهدي رفسنجاني يصرح بمعلومات حصرية لقناة الآن

دولة الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
حصلت قناة الآن على معلومات خاصة وحصرية صرح بها للقناة، مهدي هاشمي رفسنجاني نجل الرئيس الإيراني الأسبق هاشمي رفسنجاني، على خلفية أعادة السلطات الإيرانية مذكرة التوقيف الصادرة ضده واعتزامها القاء القبض عليه فور رجوعه الى البلاد، بعد أن توجه برسالة إلى مدعى عام طهران السيد أبادي يؤكد فيها رغبته في الرجوع إلى إيران  شريطة الخضوع لمحاكمة عادلة بعيداً عن التدخلات السياسية والأمنية.

وكانت مديرة قسم الأخبار السيدة نسرين صادق قد أجرت مقابلة حصرية مع فايزة هاشمي رفسنجاني أبنة الرئيس الإيراني الأسبق تحدثت فيها حول عدة محاور من أبرزها ملابسات قضية شقيقها مهدي، ولفتت النظر خلالها إلى أن السلطات الإيرانية فبركت له ملفات وأختلقت له مشاكل غير قانونية وأخذت اعترافات ضده من بعض السجناء، الأمر الذي يعد انتهاكاً للقوانين. ستعرض المقابلة كاملة قريباً ضمن برامج أخبار الآن.

في سياق متصل تكشف نسرين صادق عن مقابلتها لمهدي رفسنجاني في اطار التواصل الاجتماعي مع أسرة السيدة فايزة رفسنجاني والتي أكد فيها حصرياً لقناة الآن عن رغبته في العودة إلى أيران شريطة الخضوع لمحاكمة عادلة ووقف المضايقات والضغوط التي تتعرض لها عائلته في إيران.

عزت المسؤولة عن قسم المراسلين جنان موسى عودة قضية مهدي رفسنجاني إلى السطح مرة أخرى، إلى رغبة مدعي عام طهران السيد أبادي في إعادة التذكير والتأكيد على مذكرة الاعتقال بحق مهدي، الذي سيتم القبض عليه حال عودته. وذلك رداً على الرسالة التي توجه بها مهدي إلى أبادي وأعرب فيها عن استعداده للعودة إلى طهران وفقاً لشروط معينة.

أخيراً هناك سؤال هام يطرح نفسه وهو هل سيعود مهدي رفسنجاني إلى إيران في ظل الظروف السياسية الراهنة ؟

ونشير إلى أن الإضاءة على تصريحات مهدي رفسنجاني الحصرية لقناة الآن عرضت خلال حلقة الأربعاء الموافق 24-11-10 من برنامج اليوم، في الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اليوم برنامج صباحي مباشر يركز على اهتمامات الناس ويعرض القضايا الإنسانية والاجتماعية والطبية والثقافية والفنية والاقتصادية والتقنية دون تغييب الناحية السياسية. يستعرض أهم ما كتبت الصحف والمجلات ويلقي الضوء على النواحي الانسانية والاجتماعية للخبر. يعرض الساعة 9:00KSA   وهو من تقديم قسم الأخبار.

يمكن مشاهدة المقابلة من خلال الرابط التالي:


للاطلاع وتحميل الفيديو، يرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6525156&lang=en
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كريستينا كوبار
قناة الآن الفضائية
 هاتف:  +971 4 3692085
http://twitter.com/alaantv

No comments:

Post a Comment