Search Khaleej Dailies

Sunday, November 21, 2010

"جيمالتو" تكرَّم في حفل "جوائز الأمن القومي"

آرلينجتن، فيرجينيا، 18 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – حازت شركة "جيمالتو" Gemalto، وهي الرائدة عالميًّا في مجال الأمن الرقمي، على جائزة في خلال حفل "جوائز الأمن القومي" "أخبار أمن الحكومة" وذلك في واشنطن العاصمة. فقد ربح مؤّهل "التأكد من الهوية الشخصية" المصدّق من قبل الحكومة جائزة "أفضل حل بطاقة ذكية.

يسمح مؤهل الهوية هذا من "جيمالتو" للوكالات الحكومية بربط أنظمة التحكم بالدخول الجسدي المبنية على القرابة والأنظمة الجديدة المتوافقة مع FIPS 201. وكانت "جيمالتو"، منذ عام 2009، قد قدمت أكثر من 25 مليون جهاز شخص أمن مبني على معالج مجهري للحكومة الفدرالية.

وعلاوة على ذلك، تمّ ترشيح حل "كوزيس إنرولمنت" Coesys Enrolment من "جيمالتو" ل"مشاريع الهوية الأمريكية" في تهائيات فئة حلول الإحصاءات البيولوجية. ويقدم حل "كوزيس إنرولمنت" أعلى مستويات الثقة عبر التأكد من المشاركين وأوراقهم لتدقيق الهوية، إذ يسجل بدقة بيانات المواطنين الشخصية والإحصاءات الحيوية عند المشاركة. ويحافظ "كوزيس إنرولمنت" على أعلى مستويات الخصوصية وأمن البيانات قبل عملية المشاركة وفي خلالها وبعدها. وما إن تتم الموافقة على الطلب، يشفّر "كوزيس إنرولمنت" البيانات المحلية كافة ثمّ يوقع عليها فينقلها وأخيرًا يمحوها.

وفي هذا الصدد، قال "نيفيل باتينسون، نائب الرئيس الاول للشؤون الحكومية في شركة "جيمالتو" شمال أمريكا: "نحن ممتنّون للعلاقة الوثيقة والثقة التي تجمعنا وعملائنا في الحكومات. ويشرّفنا أن نلقى هذا التكريم الراقي ونفتخر بأننا قدمنا تكنولوجيا البطاقة الذكية المتقدمة إلى الحكومة الأمريكية لسنوات عدة، ومنها "بطاقات الدخول العادية"الرئيسية وبرنامج جواز السفر الإلكتروني الأمريكي. ويسرّنا بشكل خاص أنّ "جوائز الأمن القومي ترى أنّ أحدث ابتكاراتنا في مجال الهوية الإلكترونية الآمنة تساهم في أمن البلد".

نبذة عن شركة "جيمالتو" (Gemalto)
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز (NL0000400653 GTOالرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 مكتبًا، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق حفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

وتؤمن الشركة مطالب ملايين الناس حول العالم المتزايدة لاتصال نقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان  وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات "سيم" (SIM) و"يو آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالميUSB  لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول، نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
.

الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي:
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
راي ويزبوسكي أمريكا الشمالية الهاتف: 3950 257 512 1+ البريد الإلكتروني: ray.wizbowski@gemalto.com
وكالة العلاقات العامة التكنولوجية "مونتنير وشركاؤه"
ديب مونتير
9290-266-203-1+
بر يد إلكتروني: dmontner@montner.com
 
بيجي إدوار
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com
رمزي عبدين أمريكا اللاتينية الهاتف: 7659 5105 11 55+
 البريد الإلكتروني: ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment