Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

إختيار صمامات"بيكر" المضادة للتدفق من "دريسر" لمحطة الضغط على خط أنابيب الصين بين الغرب والشرق

إلك جروف فيلاج، إيلينويس، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير)-   تلقت شركة "دريسر"، وهي الشركة الرائدة في مجال المنتجات العالية الهندسة لصناعة الغاز الطبيعي، أول طلب لتوريد صمامات "بيكر" المضادة للتدفق إلى الصين. وسوف يتم تركيب صمامات بيكر 6 بوصة "إف بي بي في-إس المضادة للتدفق في محطة الضغط على خط انابيب الصين للغاز الطبيعي بين الغرب والشرق.

تؤدي صمامات التحكم بالتدفق وظيفة أساسية في حماية ضواغط خط أنابيب الغاز الطبيعي. عندما يختبر خط أنابيب الخبرات إغلاق طارىء بسبب إنسداد، يفتح صمام التحكم لإعادة توجيه الغاز الخارج من الضاغط في نظام تدوير مغلق يتفق من خلاله الغاز دون أن يسبب أذى حتى يتمكن المشغلين من إيقاف الضاغط وإجراء بعض الإصلاحات الضرورية على خط الانابيب.

كانت المتانة وموثوقية الصمامات من بين الاعتبارات في إختيار صمامات "بيكر" لهذا التطبيق. وهذا أمر ضروري لتطبيق الذي يبقى فيه الصمام على أهبة الاستعداد لسنوات، ويستخدم فقط في حالات الطوارئ عندما يكون التشغيل لجزء من الثانية أمر حيوي، وفقا لما ذكر لى سو، مدير المشروع في "داتيك إندستريال تكنولوجيز" المحدودة، وهي إحدى الشركات الموردة لمعدات للمشروع. وكانت بين الاعتبارات الهامة الأخرى هي صمامات غير المنفذة للفقاعات من الفئة السادسة التي تحافظ على كفاءة الضاغط في فترة إغلاق الصمام، والتصميم الضخم لسد الصمام والذي يسمح للصمام بالتجاوب في أقل من نصف ثانية.

وسوف يتم تركيب صمامات "بيكر" في محطة ضاغط على نقطة التواصل جيننج من خط الانابيب بين الغرب والشرق في مقاطعة شاندونج فى شرق الصين. يخدم هذا الجزء من خط الانابيب مدن كايفنج وشانجكوي وتايان وجيننج وتشنجتشو. يشكل خط الأنابيب بين الغرب والشرق، والذي تشغله شركة البترول الوطنية الصينية (سي ان بي سي)، مشروع أساسيا مستمرا في البنية التحتية الذي بدأ في عام 2002 لنقل الغاز الطبيعي من غرب الصين إلى المناطق الاكثر إكتظاظا بالسكان في شرق البلاد.

وقال جيرار ستينسون، مدير – العمليات والمبيعات في آسيا والمحيط الهادئ، لحلول "دريسر" للبنية التحتية: "في السنوات الأخيرة شكلت ’دريسر‘ فريق من المواطنين الصينيين من ذوي الخبرة اللازمة لتطبيق ودعم حلول ’دريسر‘ العالية الهندسة لمشاريع خطوط أنابيب النفط والغاز في الصين. تؤمن صمامات "بيكر" للتحكم بالتدفق وغيرها من منتجات حلول الغاز الطبيعي من ’دريسر‘ الحلول المتقدمة لصناعة الغاز المتنامية في الصين التي تضمن سلامة وكفاءة عالية بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية".

حول منتجات "دريسر"

شركة "دريسر" هي مصمم وصانع وموزع لمنتجات قياس ومراقبة الضغط وسلامة أنابيب الغاز الطبيعي وخدمة إصلاحها.. تشمل خطوط الإنتاج الرائدة في "دريسر" ما يلي: محركات "أندكو" و"آر سي إس" ومعيار وأدوات "دريسر" وصمامات التحكم "بيكر" ومنظمات "موني" و"ريد كيو" ومضخات "تكس ستيم" وأدوات خاصة للأنابيب وأنظمة التدفق "فلوسوليوشنز" وحلول التدخل "بلاك هوك".

حول شركة "دريسير"

"دريسير" هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير منتجات البنية التحتية ذات مستوى هندسي عالي من اجل صناعة الطاقة العالمية. تشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسير"، "دريسير واين" لأنظمة توفير الوقود بالتجزئة و"ووكيشا" للمحركات العاملة بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم و"كونسولديتد" لصمامات تخفيف الضغط و"روتس" للمنافخ وعدادات الغاز الدوارة. وتمتلك الشركة مرافق للتصنيع وخدمة العملاء التي تحتل موقعا استراتيجيا في جميع أنحاء العالم، وتحقق مبيعات في أكثر من 150 بلدا. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني .
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "دريسر"
آرثر وايت،
+1 832-590-2408

No comments:

Post a Comment