Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

كامين ال ال سي تعلن عن عدم تغيير سياسيتها فيما يتعلق برسوم الطاقة الإضافية لقطاع صناعة الورق في عام 2011

ماكون ، جورجيا ، 17 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت كامين ال ال سي أن سياستها في مجال الرسوم الإضافية لعام 2011 والتي تدخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2011  لن تخضع لأي  تغيير عن مثيلتها لعام 2010.   كما ستبقى عتبة الست دولارات لكل  مليون وحدة حرارية بريطانية  والرسوم الإضافية نفسها من دون أي تغيير. وتنطبق هذه السياسية على كل  نوعيات الكاولين سواء كانت مائية أو مكلسة  التي تباع الى قطاع صناعة الورق عالميا.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال توم أندرسكاو، نائب الرئيس للشؤون التجارية :"كانت أسعار الغاز الطبيعي منخفضة بشكل غير اعتيادي في عام 2010 وتتوقع ادارة معلومات الطاقة الى أن ارتفاع  مستويات التخزين والإنتاج المحلي سيحافظان على السعر بحدود  مرن 4 دولارات لكل مليون وحدة حرارية بريطانية طوال عام 2011".

معلومات عن كامين ال ال سي

كامين ال ال سي  هي عبارة عن  شركة تصنيع الكاولين المائي والمكلس. العالي الجودة. وتقوم كامين التي تملك في جعبتها  أكثر من 70 عاما من الخبرة ، احتياطيات  وتقنيات معالجة  حاصلة على براءة اختراع، بإنتاج  الكاولين العالي الجودة  الذي يستخدم في لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

وتقوم  كامين باستخراج وإنتاج  الكاولين بشكل حصري في الولايات المتحدة وتبيع منتجاتها في العالم أجمع. وتقوم أيضا بإدارة  ثلاثة مصانع كاولين في كل من  ماكون وساندرفيل وورنز ولا تقتصر شهرتها فقط على كونها رائدة في مجال جودة المنتج بل تتعداه إلى  ممارسات التنقيب الآمنة وذلك لعدة سنوات متتالية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كامين ال ال سي
مورين هالستيد، 5484 750 478

No comments:

Post a Comment