Search Khaleej Dailies

Thursday, November 25, 2010

"فيزا" تقدم للمستهلكين حلول تسوق عالمية عبر الإنترنت لشراء الماركات العالمية التي يحبونها في موسم الأعياد

سان فرانسيسكو، 24 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "فيزا" اليوم (رمزها في بورصة نيويورك: V)، سلسلة من العروض مع اثنين من خدمات التسوق على الانترنت – "بوردرلينكس" في 12 بلداً حول العالم "سكاي بوكس" في أكثر من 40 بلداً في أمريكا اللاتينية - ما يسهل لحاملي بطاقات فيزا عملية التسوق على شبكة الإنترنت لسلع من الولايات المتحدة في عطلة الأعياد لهذا العام.

تمثل "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" شركتين عالميتين رائدتين لخدمات التسوق والتجارة عبر الإنترنت للمستهلكين والتجار. يمكن لحاملي بطاقات فيزا في أستراليا والبحرين وكندا والصين والكويت ونيوزيلندا وعمان وقطر وروسيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة التسجيل الآن مجاناً مع "بوردرلينكس" على الموقع التالي (www.borderlinx.visa.com ) والتمتع بالتسوق لدى الآلاف من التجار على الانترنت من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


 
من خلال "سكاي بوكس" (
www.skybox.net/visa)، يستطيع حاملي بطاقات "فيزا" في أي دولة في أمريكا اللاتينية أو أي بلد كاريبي التسجيل مجاناً والتسوق لدى تجار الولايات المتحدة على الانترنت. توفر خدمات "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" للمتسوقين عنوان الشحن مخصص في الولايات المتحدة الذي يمكن لتجار التجزئة إرسال العناصر التي تم شراؤها. ثم ترتب "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" تسليم هذه العناصر إلى موطن حامل البطاقة.


لتعزيز خدمات تمكين التسوق عبر الإنترنت عبر الحدود، وتوفير خدمات قيمة لحاملي البطاقات، ابتكرت "فيزا" العروض الحصرية بما في ذلك السحوبات ونشاطات التسوق والخصومات. أما فيما يخص البنوك التي تصدر البطاقات، فتوفر "فيزا" لهم منصات مخصصة متاحة في مناطق جغرافية محددة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى مساعدة الشركات المصدرة على رعاية وتنمية مبيعات التجارة الإلكترونية عبر الحدود (للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن للمصدرين الاتصال عبر البريد الإلكتروني:
internationalecommerce@visa.com ).


سيتمتع حاملي بطاقات "فيزا" الذين يقومون بعمليات شراء عبر "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" بسرعة التسليم والأسعار التنافسية. بالإضافة إلى التسجيل المجاني، تقدم "بوردرلينكس" تخفيضات بنسبة 10٪ لحاملي بطاقات "فيزا" في دول مختارة خلال فترات العرض. وفي أمريكا اللاتينية، تقدم "سكاي بوكس" خصم 10 دولارات على أول شحنة بالإضافة إلى التسجيل المجاني. ويتم تشجيع المتسوقين على التحقق من
www.borderlinx.visa.com  وwww.skybox.net/visa، للعروض الخاصة بكل بلد.


وقال جيري سويني، الرئيس العالمي للتجارة الإلكترونية والتوثيق في شركة "فيزا": "هناك عامل مثبط واحد لنمو التجارة الإلكترونية عبر الحدود وهو تسليم البضائع. في كثير من البلدان، ثبت أن الشراء من التجار على الانترنت الذين مقرهم في الولايات المتحدة، عملية مكلفة ومعقدة من الناحية اللوجستية. نحن نتشارك مع مقدمي الخدمات اللوجستية مثل "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" لإزالة العقبات التي تعترض معاملات التجارة الإلكترونية عبر الحدود من خلال تمكين حاملي بطاقات "فيزا" الدولية من التسوق عبر الإنترنت والشراء من آلاف المحلات في الولايات المتحدة التي لا تقوم عادة بشحن البضائع للخارج".

وأضاف سويني، "تدرك ’فيزا‘ بأن التسوق عبر الانترنت في تطور مستمر نظراً لتغيير سلوك المستهلك وتوفر الحلول واعتماد التقنيات الجديدة. وسنواصل العمل على إيجاد طرق مبتكرة لبناء المنتجات والخدمات الجديدة التي تزيد من قيمة العملة الرقمية".


تشكل شراكة "فيزا" مع "بوردرلينكس" و"سكاي بوكس" وتسهيل شحن المنتجات من الولايات المتحدة، جزءاً من جهود "فيزا" في مجال التجارة الإلكترونية العالمية لتقديم تجربة تسوق عبر الإنترنت ترضي المستهلكين بشكل أكبر في حين تقوم أيضاً بخلق بيئة من شأنها أن توفر مبيعات أكثر ربحية للتجار عبر الإنترنت.

يمكن للمتسوقين التسجيل لخدمة "بوردرلينكس" على الإنترنت على الموقع التالي: (
www.borderlinx.visa.com ) و"سكاي بوكس" على الموقع: (www.skybox.net/visa).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "فيزا"
بول ويلك،

415-881-7995
globalmedia@visa.com


"فليشمان هيلارد"
كولين سميث،

415-318-4183
colleen.smith@fleishman.com

3 comments:

  1. الان عند الشراء من موقع اناس نعمل على توفير العديد من الخصومات لجميع عملاء متجر اناس الالكترونى بالاضافة الى حصولك على العديد من كوبونات خصم من ماماز اند باباز لشراء كافة منتجات ماماز وباباز باسعار خاصة لجميع عملائنا كما تحصل على كود خصم نمشى الان عند التواصل معنا للاستفادة باقل سعر لكافة عملايات الشراء باستخدام كود نمشى فقط زور موقعنا الان





    ReplyDelete
  2. تواصل الان معنا واحصل على كود كوبون نون للشراء عبر الانترنت من خلال الشراء عبر موقع نون لتحصل على خصم نون على جميع المشتريات فقط اتصل بنا الان واحصل كوبون خصم نون المميز عبر موقعنا الالكترونى

    ReplyDelete