Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

"ويلش ألين" تضيف خيار مقياس حرارة الأذن إلى مقياس المؤشرات الحيوية "كونيكس"

سكانياتيليس فولز، نيويورك ، 17 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) -- أعلنت "ويلش ألين" اليوم، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال أفضل المنتجات والحلول الطبية، عن إضافة مقياس حرارة الأذن "براون ثرموسكان برو 4000" كخيار إضافي إلى مقياس المؤشرات الحيوية "كونيكس" من "ويلش ألين"، وهي جزء من نظام "كونيكس" الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية من "ويلش ألين". ويمكن للجهاز أيضا استيعاب مقياس الحرارة الإلكتروني "ويلش ألين شورتيمب بلاس"، مما يجعله أول جهاز متعدد المقاييس للمؤشرات الحيوية الذي يمكن أن يستوعب كل مقياس الحرارة عن طريق الفم/ الإبط/ والمستقيم ومقياس حرارة الأذن في وقت واحد.

صمم مقياس حرارة الأذن "براون ثرموسكان" لإتخاذ درجات الحرارة بسهولة ودقة مع نقرة زر واحدة. يتمتع بشاشة عرض البلورات السائلة السهلة القراءة مع الرموز التي تقدم المعلومات بشكل واضح في أي لغة وواجهة مستخدم بديهية وذات شكل مريح. و"براون ثرموسكان" هو مقياس حرارة الأذن الوحيد مع مجس مسخن وأجهزة الاستشعار لقراءات أكثر موثوقية. تشمل تقنيته الحصرية التكنولوجيا "إكزاك تيمب"  لردود فعل المستخدم الفاعلة، ويسمح بموضعة أسرع وأكثر دقة، بالإضافة لزر الذاكرة المميز الخاص به الذي يحفظ آخر قراءة لدرجة الحرارة بشكل مريح. وبالإضافة إلى ذلك، يقلص زر إخراج غطاء المجس التلقائي من مخاطر التلوث المتبادل.

وقالت أليسا ساليبرا، المديرة الفئة العالمية، قياس الحرارة، في "ويلش ألين": "أثبت ’براون ثرموسكان برو 4000‘ نفسه كمنتج متميز، وهو إضافة مهمة إلى نظام "كونيكس" الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية ومثالا رائعا لمرونة منصة منتجات "ويلش ألين" من اجل توفير الحلول المحددة التي يحتاجها مقدمي الرعاية الصحية. إن توفير خيار قياس حرارة الأذن يمنح الأطباء حرية اختيار تقنية قياس الحرارة المفضلة، مستخدما النظام المتميز "نظام كونيكس الغلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية" ويجعله أفضل، مما أدى إلى مزيد من الكفاءة والدقة وطبعا، رعاية المرضى".

عرض "نظام كونيكس الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية" من "ويلش ألين" في أغسطس 2010، وهو يحد بشكل ملحوظ من اخطاء توثيق المؤشرات الحيوية في أماكن الرعاية الدقيقة. من خلال دمج جميع جوانب توثيق المؤشرات الحيوية في نظام واحد، بما في ذلك جمع بيانات المريض ونقلها لاسلكيا إلى السجلات الطبية الإلكترونية (EMRs) يتم الحد من اخطاء البيانات الطبية والتوثيق وبالتالي تتحسن عملية اتخاذ القرارات السريرية ونتائج المرضى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا النظام للأطباء في أماكن الرعاية غير الحرجة، الولوج الفوري إلى المؤشرات الحيوية في أي زمان ومكان.

وقد أظهرت الدراسات أنه من دون حل رقمي كهذا، يمكن وقوع 10 آلاف حالة إغفال و/أو أخطاء في النسخ في السنة لمنشأة ذات 200 سريرا نموذجي، ويمكن تبديد 8 آلاف ساعة في التوثيق اليدوي للمؤشرات الحيوية، ويمكن خسارة  أكثر من 250 ألف دولار بسبب تعذر الوصول إلى المؤشرات الحيوية. إن وجود نظام آلي يلتقط ويرسل البيانات المريض لاسلكيا يقلص حدوث كل هذه القضايا.

 يتضمن نظام "كونيكس" الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية، مراقب المؤشرات الحيوية "كونيكس" ومنصة إحتياطية لإدارة الكابلات وبرامج "كونيكس" لغدارة المؤشرات الحيوية والبرنامج الجديد "ويلش ألين بارتنرز إن كير سرفيسز" الذي يوفر الدعم والتثبيت المخصص.

حول "ويلش ألين"

تعد شركة "ويلش ألين" التي تأسست في عام 1915، وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك (الولايات المتحدة الأميركية) مقراً لها، رائداً عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة 2600 موظف في 26 دولة، وتعد متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة وتقنيات متطورة وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى وتشخيص المزيد من الحالات وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش ألين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني:www.welchallyn.com
 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
ويلش ألين
مدير العلاقات العامة
جيمي أرنولد، منطقة آسيا والمحيط الهادئ
1.315.685.4599+
arnoldj@welchallyn.com

No comments:

Post a Comment