Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

كامين ترفع أسعار الكاولين للأسواق الصناعية

ماكون ، جورجيا ، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت كامين ال ال سي أنها ستقوم برفع أسعار منتجات طين الكاولين للأسواق الصناعية العالمية ويدخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداء من 1 يناير 2011 ، أو كما تنص عليه العقود. وتواصل  كامين حسين إنتاجيتها وإدارة قاعدة تكاليفها من أجل تقديم منتجات وخدمات فعالة من حيث التكلفة إلى الأسواق الصناعية. وتلتزم كامين بخلق أكبر قيمة لعملائها من خلال الاستمرار في الاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا والعاملين لديها.

معلومات عن كامين ال ال سي
كامين ال ال سي  هي عبارة عن  شركة تصنيع الكاولين المائي والمكلس العالي الجودة. وتقوم كامين التي تملك في جعبتها  أكثر من 70 عاما من الخبرة ، احتياطيات  وتقنيات معالجة  حاصلة على براءة اختراع، بإنتاج  الكاولين العالي الجودة  الذي يستخدم في لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

وتقوم  كامين باستخراج وإنتاج  الكاولين بشكل حصري في الولايات المتحدة وتبيع منتجاتها في العالم أجمع. وتقوم أيضا بإدارة  ثلاثة مصانع كاولين في كل من  ماكون وساندرفيل وورنز ولا تقتصر شهرتها فقط على كونها رائدة في مجال جودة المنتج بل تتعداه إلى  ممارسات التنقيب الآمنة وذلك لعدة سنوات متتالية .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كامين ال ال سي KaMin LLC
مورين هالستيد، 5484 750 478
askus@kaminllc.com

No comments:

Post a Comment