Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

"ميديون" تنظم لشراكة ترخيص "إم بي إي جي-2" من "إم بي إي جي إل إيه"

دنفر، 18 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
-(بزنس واير) - أعلنت "إم بي إي جي إل إيه" اليوم انضمام "ميديون إيه جي" لشراكة ترخيص محفظة براءة اختراع "إم بي إي جي-2" التي تقدمها "إم بي إي جي إل إيه".


وبموجب هذه الاتفاقية، قامت العديد من الشركات التي ترخص براءات اختراعها الخاصة بـ "إم بي إي جي-2" عبر "إم بي إي جي إل إيه" بسحب إجراءات تنفيذ براءة الاختراع قيد الدراسة أمام محكمة مقاطعة دوسلدورف، ألمانيا.

-انتهى-

إم بي إي جي إل إيه محدودة المسؤولية

تعد "إم بي إي جي إل إيه" رائداً عالمياً في مجال تراخيص التقنيات البديلة، التي تتيح للمستخدمين الحصول على حقوق براءات الاختراع الضرورية في جميع أنحاء العالم، لمعايير أو منصات التقنيات العائدة ملكيتها لأصحاب براءات الاختراع المتعددة في عملية واحدة كبديل للتفاوض حول التراخيص الفردية. ويقدم نموذج الترخيص الرائد الذي أطلقته وتطبقه "إم بي إي جي إل إيه" حلاً متكاملاً في جميع المجالات التي توفر فيها براءات الاختراع المستقلة بديلا ملائما للسوق لمساعدة المستخدمين في تنفيذ خياراتهم التقنية. وعبر تحقيق التوازن بين حصول مستخدمي الرخص على فائدة منطقية وحصول أصحاب الرخص على عائدات منطقية، توفر "إم بي إي جي إل إيه" فرصة تبني التقنيات الجديدة وتعزز الإبتكار. ولقد ساهم برنامج "إم بي إي جي إل إيه" الاولي للترخيص لضغط فيديو "إم بي إي جي-2" في إنتاج المعيار الاكثر إستخداما في تاريخ التقنيات الإستهلاكية، وأصبح نموذج الترخيص "إم بي إي جي-2" بمثابة نموذج اساسي لمعالجة التقنيات الاخرى. ويعالج "إم بي إي جي-2" اليوم برامج الترخيص المؤلفة من مجموعة رخص أساسية في 70 بلدا. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:
http://www.mpegla.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية
توم أورايلي، 1710 200 303
فاكس: 8575 986 301
toreilly@mpegla.com

No comments:

Post a Comment