Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

uAvionix تقدّم طلب الأمر الخاص بالمعايير التقنية لدى إدارة الطيران الفيدرالية للموافقة على أول معيد معتمد للإشارة للطائرات المسيّرة

  


 بيجفورك، مونتانا -الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "uAvionix Corporation" أنها قدّمت طلب الأمر الخاص بالمعايير التقنية (تي إس أو) لدى مكتب اعتماد الطائرات (إيه سي أو) بإدارة الطيران الفيدرالية (إف إيه إيه) للحصول على موافقة لجهاز معيد الإشارة وفق النمط إس للمراقبة التابعة التلقائية للبث "مود إس إيه دي إس-بي إيه أو تي" المخصص لأنظمة الطائرات المسيّرة. وتتبع "بينج 200 إكس" سلسلة من أجهزة الطيران الإلكترونية الرائدة ذات الحجم الصغير والوزن والطاقة المنخفضين (إس دبليو إيه بيه) التي تم تطويرها واعتمادها من قبل "uAvionix" لأنظمة الطائرات المسيّرة وطائرات الطيران العام. ومن المتوقع صدور الموافقة خلال الربع الأخير من عام 2020.


ويحتوي جهاز الإرسال والاستقبال من المستوى "2 إي إل إس" (فئة المراقبة الأولية) من الفئة 1 الذي يزن 50 جراماً فقط، على الكثير من الميزات، حيث يقدّم طاقة إرسال باستطاعة 250 وات فيما يتطلّب طاقة تبلغ 1.5 وات فقط، ما يجعل حجمه صغيراً بدرجة تكفي لتركيبه ضمن المجموعة 1 و2 من أنظمة الطائرات المسيرة.


وسيتم اعتماد "بينج 200 إكس" وفقاً لمعيار "TSO-C112e" (النمط إس)، ومعيار "TSO-C166b" (إديه دي إس - بي إيه أو تي)، ومعيار "TSO-C88b" (مُرمّز الارتفاع)، ما يتيح قبوله لدى مزودي خدمات الوصول إلى المجال الجوي والتنظيمي وخدمات الملاحة الجوية (إيه إن إس بيه) في جميع أنحاء العالم.


وسيكون "بينج 200 إكس" أول جهاز معيد للإشارة معتمد وفقاً لمعيار "تي إس أو" ومصمم لتلبية الاحتياجات الفريدة لأنظمة الطائرات المسيرة. وبفضل أعوامٍ من الخبرة في تصغير أجهزة الطيران الإلكترونية لتناسب تطبيقات أصغر وأخف وزناً وأقل استهلاكاً للطاقة، تمكنت "uAvionix" من تحقيق تطورات ملحوظة تُتيح فترات تحليق أطول وحمولات أعلى وتصميمات لطائرات غير تقليدية في القطاع.


وفي هذا السياق، قال باول بيرد، الرئيس التنفيذي للشركة: " أجهزة الطيران الإلكترونية المعتمدة احتياجات عملائنا في السعي للحصول على شهادات النوع لطائراتهم، أو الوصول إلى المجال الجوي المتحكم فيه، أو تلبية أهداف حالة السلامة للعمليات التي تتجاوز نطلق خط الرؤية البصري (بي فيه إل أو إس). ويُشكّل الجهاز عامل تمكين تنظيمي، يُوفر ضماناً للجهات التنظيمية ومزودي خدمات الملاحة الجوية والشركات المصنعة بأن يعمل الجهاز على النحو المنشود، مع توفير فصل آمن لأنظمة الطائرات المسيرة الأكبر التي تعمل في المجال الجوي متعدد الاستخدامات".


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: uAvionix.com/products/ping200X/


لمحة عن "uAvionix Corporation"


تأسست "uAvionix" بهدف توفير حلول السلامة في قطاع الملاحة للطائرات المسيرة بغرض المساعدة في دمج أنظمة الطائرات المسيرة ضمن أنظمة المجال الجوي الوطنية. وتقدم "uAvionix" أجهزة طيران إلكترونية رائدة ذات حجم صغير ووزن وطاقة منخفضين (إس دبليو إيه بيه) ومعتمدة بموجب معيار "تي إس أو" وغير معتمدة للطيران العام، ومركبات سطح المطار وأسواق الطائرات المسيرة. ويضمّ فريق عملنا فريقاً هندسياً وإدارياُ متميّزاً يتمتع بمزيج فريد من الخبرة في أجهزة الطيران الإلكترونية والمراقبة وخدمات المطارات وتطوير الطائرات المسيرة وترددات الراديو وقطاعات أشباه الموصلات. وتحظى "uAvionix" بدعم من مستثمرين في "بلاي ٍجراوند جلوبال" و"إيرباص فينتشرز"


للمزيد من المعلومات حول منتجات "uAvionix" من الطائرات المأهولة المسيرة، يُرجى زيارة: www.uavionix.com.


تابعونا على "تويتر": www.twitter.com/uAvionix.


تابعونا على "فيسبوك": www.facebook.com/uavionix/


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20201020005446/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


 لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "uAvionix Corporation"


ريان رييد


البريد الإلكتروني: squawk@uavionix.com


هاتف: 8448272372 الرقم الداخلي: 204 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/uavionix-تقدم-طلب-الأمر-الخاص-بالمعايير-التقنية-لدى-إدارة-الطيران-الفيدرالية-للموافقة-على-أول-معيد-معتمد-للإشارة-للطائرات-المسيرة/ar  

No comments:

Post a Comment