Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 21, 2020

كاب فيست تبرم اتفاقية للاستحواذ على داتا سايت

 

 منيابوليس-الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أبرمت شركة "داتا سايت" (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") اتفاقية ليتم الاستحواذ عليها من قبل الصناديق المدارة من قبل "كاب فيست بارتنرز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ" كاب فيست")، وهي شركة دولية للأسهم الخاصة.


تعد "داتا سايت"، التي تتخذ من منيابوليس مقراً رئيسياً لها، المزود الرائد للبرمجيات كخدمة لقطاع عمليات الدمج والاستحواذ، ويعمل لديها أكثر من 750 موظفاً في 25 موقعاً في 13 دولة. على مدى الأعوام الخمسة الماضية، قامت "داتا سايت" ببناء قاعدة عملاء سريعة النمو في أكثر من 180 دولة، وبالفعل، ساهمت منتجاتها وخدماتها الحائزة على جوائز في جعلها جهة عالمية فاعلة في هذا السوق. وفي عام 2019، ارتفعت عائدات "داتا سايت" بأكثر من 30 في المائة، حيث ساهمت الشركة في تسهيل حوالى 10 آلاف صفقة سنوياً.


تمثل الصفقة إنجازاً هاماً بالنسبة لشركة "داتا سايت"، التي تمكّن من تزويد صانعي الصفقات في جميع أنحاء العالم بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المرجو في جميع مراحل دورة حياة الصفقة بأكملها، من ضمنها تطبيق العناية الواجبة الخاص بالشركة، "داتا سايت ديليجنس"، والتطبيق الخاص بها للمساعدة في إعداد الصفقات، "داتا سايت بريبير"، والتطبيق الخاص بها لتحسين عملية تسويق الأصول في المراحل المبكرة، "داتا سايت آوتريتش"، وأول تطبيق مخصص للشراء، "داتا سايت أكواير".


وقال روستي ويلي، الرئيس التنفيذي لشركة "داتا سايت" في هذا السياق: "يعتبر هذا اليوم حماسياً لجميع أفراد عائلة ’داتا سايت‘ - للموظفين والعملاء وشركاء القطاع على حد سواء - ويسهم في تعزيز مكانة الشركة كمزود رائد للبرمجيات كخدمة لمجتمع الاندماج والاستحواذ حول العالم". وأضاف: "يعمل لدينا أفضل الموظفين ونمتلك أفضل التقنيات، مما يجعل الصفقات أسرع وأبسط وأكثر أماناً. إن سجل ’كاب فيست‘ الطويل في تحويل نطاق وحجم الشركات في حافظتها وتمكينها من تحقيق إمكاناتها يجعل منها شريكاً جذاباً لمرحلة النمو المقبلة. وإننا نتطلع قدماً إلى تقديم منتجات جديدة لمعالجة مكامن المعاناة لدى عملائنا وزيادة الكفاءة".


ومن جهته، أضاف كريستوفر كامبل، الشريك في شركة "كاب فيست": "قام روستي وفريقه بعمل رائع في تحويل ’داتا سايت‘ إلى منصة رائدة، وتوفير الخدمات الأساسية لصانعي الصفقات حول العالم. بفضل إطلاق منتجات ’بريبير‘ و’آوتريتش‘ و’أكواير‘ مؤخراً بغية تعزيز عرض ’داتا سايت ديليجنس‘ الرائد الخاص بالشركة، أصبحت ’داتا سايت‘ مزود الحلول الشامل لمجتمع صانعي الصفقات. وإننا نتطلع إلى طرح منتجات مبتكرة إضافية في السوق لمواصلة تلبية احتياجات العملاء".


تضطلع شركة "جولدمان ساكس" بدور المستشار المالي الحصري لشركة "داتا سايت"، وتعمل "أكين جامب ستروس هاور فيلد" كمستشار قانوني للشركة.


هذا وحصلت "كاب فيست" على المشورة من قبل شركة "ويليام بلير" (كمستشار مالي)، وشركة " كيركلاند آند إليس" المحدودة (كمستشار قانوني)، وشركة "كي بيه إم جي" (العناية المالية والواجبة)، وشركة "جراف ستراتيجي" (العناية التجارية الواجبة) وشركة "ويست مونرو بارتنرز" (العناية الواجبة التقنية).


تخضع الصفقة للموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق المعتادة، ويُتوقع إغلاقها في الربع الأخير من عام 2020.


لمزيد من المعلومات حول "داتا سايت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.datasite.com


لمحة عن "داتا سايت"


تعتبر "داتا سايت" المزود الرائد للبرمجيات كخدمة لقطاع عمليات الدمج والاستحواذ، وتوفر لصانعي الصفقات في جميع أنحاء العالم الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح المطلوب في جميع مراحل دورة حياة الصفقة بأكملها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.datasite.com.


لمحة عن "كاب فيست"


تعد "كاب فيست" مستثمراً دولياً رائداً في الأسهم الخاصة حيث تتعاون مع شركات طموحة لتوريدها السلع والخدمات الأساسية لتمكّنها من تحويل أعمالها. أنشأت "كاب فيست"، كونها مستثمر نشط وصبور، سجلاً قوياً من النجاحات، محققة عائدات جذابة من خلال العمل عن كثب مع الإدارة لتحويل نطاق وحجم الشركات في حافظتها، ومزيجاً من النمو العضوي والنمو القائم على الاستحواذ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.capvest.co.uk.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201019005780/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"داتا سايت"


مارتا كارارو


"داتا سايت"


هاتف: +12123676162


البريد الإلكتروني: marta.carraro@datasite.com


أو


"كاب فيست"


بن فالديمارسون


"ريبوتايشن إنك"


هاتف: +447889805930


البريد الإلكتروني: bvaldimarsson@reputation-inc.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كاب-فيست-تبرم-اتفاقية-للاستحواذ-على-داتا-سايت/ar


No comments:

Post a Comment