Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

نيكسيو بلاستيكس توقّع اتفاقية مع كينجفا لتوزيع منتجاتها في أوروبا

 

 ذا وودلاندز، تكساس-الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): وقّعت شركة "نيكسيو بلاستيكس"، الموزع العالمي الرائد لمكونات البلاستيك الحراري المصنوعة من الراتنج، اتفاقية مع شركة "كينجفا" لتوزيع منتجاتها الهندسية المصنوعة من البلاستيك الحراري في جميع أنحاء أوروبا.


وبعد أن تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ على الفور، ستقوم "نيكسيو بلاستيكس" بنقل وتوزيع مركّبات مصنوعة محلياً. تقدم كل مجموعة من المنتجات طيفاً واسعاً من خيارات مطابقة للألوان وخصائص أساسية لتحسين التصنيع ووظائف المنتج النهائي. وتتضمن المجموعة طيفاً من الخيارات في مركّبات غير معبأة ومليئة بالتلك ومعززة ومصلّبة ومقاومة للهب ومعاد تدويرها.


وقال الدكتور دي. إتش. صن، المدير الإداري لشركة "كينجفا" أوروبا في هذا السياق: "نتطلع قدماً إلى التعاون مع ’نيكسيو بلاستيكس‘ لتوسيع نطاق بصمتنا في أوروبا والوصول إلى عملاء جدد يبحثون عن حلول مركّبة مخصصة وعالية الجودة".


هذا وتمتلك "كينجفا"، وهي شركة رائدة في مجال البحث والإنتاج والمبيعات لمواد البوليمرات المتقدمة، مرافق أوروبية في فيسبادن، بألمانيا، لتقدم خدماتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يتضمن الموقع مصنعاً لإنتاج التقنيات المتقدمة بسعة 30 ألف طن سنوياً، ومخازن متكاملة ومختبرات تقنية مجهّزة بالكامل لإجراء مجموعة واسعة من الاختبارات.


ومن جهته، أشار بول تايلر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نيكسيو بلاستيكس": "إنني متحمس للانضمام إلى الجهود المبذولة بالتعاون مع ’كينجفا‘ وإتاحة قدراتها الإنتاجية الواسعة ومنتجاتها لعملائنا في أوروبا". وأضاف: "إنّ سمعة ’كينجفا‘ ذائعة الصيت في ابتكار وتطوير مواد البوليمرات المتقدمة، وتمكّن من إضفاء منتجات معروفة عالمياً وبأسعار تنافسية إلى عروضنا".


وتجدر الإشارة إلى أنّ توسّع نطاق مزودي "نيكسيو بلاستيكس" يعد جزءاً من إستراتيجية دائمة لتوفير مجموعة واسعة من خيارات المنتجات وخبرات سلسلة التوريد والمبيعات الاستثنائية وخدمة العملاء لتلبية متطلبات عملاء الشركة في جميع أنحاء العالم.


لمحة عن "نيكسيو بلاستيكس"


تعتبر "نيكسيو بلاستيكس" شركة عالمية رائدة في مجال توزيع مكونات البلاستيك الحراري المصنوعة من الراتنج، لتمثل منتجات عالية الجودة من موردين عالميين، وتقدم خدماتها لقاعدة عملاء متنوعة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وانطلاقاً من المساعدة في اختيار المواد وصولاً إلى تحديد حلول سلسلة التوريد والمخزون، نتجاوز الخدمات اللوجستية التقليدية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر العديد من القطاعات، بما فيها السيارات والرعاية الصحية والتعبئة والتغليف والأسلاك والكابلات والطباعة ثلاثية الأبعاد وأكثر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexeoplastics.com.


لمحة عن "كينجفا"


تعد "كينجفا" المزود الرائد عالمياً للمواد المتقدمة. استناداً إلى البحث والتصنيع والمبيعات والخدمات للمواد المبتكرة، تقدم "كينجفا" حلولاً جديدة لخلق حياة أكثر أماناً وراحة وملاءمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.kingfa.com/en/.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201020005836/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كيث ماكيرت


هاتف: 2812970005


البريد الإلكتروني: kmackert@nexeoplastics.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيكسيو-بلاستيكس-توقع-اتفاقية-مع-كينجفا-لتوزيع-منتجاتها-في-أوروبا/ar


No comments:

Post a Comment