Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

معرض ييوو الدولي السادس والعشرين للسلع (القياسي) سينطلق هذا الشهر بمزيد من الأنشطة لتعزيز التجارة

 


ييوو، الصين-الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): سيقام معرض "ييوو" الدولي السادس والعشرين للسلع (القياسي) (معرض "ييوو") في الفترة ما بين 21 و25 أكتوبر 2020 في مركز معرض ييوو الدولي. يعد معرض "ييوو"، الذي تأسس عام 1995 كواحد من المعارض الثلاثة لتصدير المنتجات برعاية وزارة التجارة الصينية، أكبر معرض للاحتياجات اليومية وأكثرها نفوذاً وفعالية في الصين.


سوف يشكّل معرض "ييوو" لعام 2020 أول معرض تجاري خارجي واسع النطاق في الصين يُقدم عبر الإنترنت أو بدون الاتصال بالإنترنت في أعقاب تفشي جائحة "كوفيد-19". من المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 50 ألف من المشترين المحترفين، مع 3400 جناح قياسي دولي تغطي الأجهزة والمرافق الكهروميكانيكية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية واللوازم اليومية والحرف اليدوية والحلي والقرطاسية والسلع المكتبية ولعب الأطفال والمنتجات الرياضية والخارجية والملابس المحبوكة ومواد تغليف الهدايا.


هذا العام، سيدعو معرض "ييوو" حوالى 10 وفود أو 1600 فرد من منظمات التجارة الخارجية والمكاتب التمثيلية المتواجدة في الصين، وما يقرب من 20 وفداً أو 1800 مشترٍ من الأسواق الاحترافية المحلية مثل المتاجر متعددة الأقسام ومحلات السوبر ماركت (المتاجر). من أجل تعزيز التجارة، سوف تنعقد 6 اجتماعات للمواءمة التجارية عبر شبكة الإنترنت.


كما ستُقدم خلال هذا العام حوالى مائة جولة للترويج للتجارة عبر البث المباشر. وسيقدم نجوم الإنترنت بثاً مباشراً على منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية لبيع المنتجات واجتذاب المشترين للعارضين. من المزمع أيضاً أن يدعو النجوم 12 من المشاهير/المؤثرين على موقع "يوتيوب" ووسائل التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام" لتقديم معرض "ييوو" إلى العالم على قنواتهم أو صفحاتهم في مساعي لجذب العملاء الأجانب وتعزيز صورة علاماتهم التجارية.


وفي الوقت نفسه، سوف يُطلق ""Chinagoods.com، الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بأسواق "ييوو"، في 21 أكتوبر. استناداً إلى 75 ألف متجر فعلي في أسواق "ييوو"، سيخدم موقع "Chinagoods.com" مليوني شركة صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر في أقصى أطراف السلسلة الصناعية، من خلال دمج البيانات التجارية، ومطابقة الموردين مع المشترين في مجالات تصميم الإنتاج، والعرض، وإدارة السوق، والتخزين اللوجستي، والتمويل.


وفي الوقت نفسه، ستُعقد سلسلة من الاجتماعات والأنشطة، بما فيها المؤتمر الثالث لتوحيد المعايير للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (الدولي)، وحفل افتتاح "تدريب عشرة آلاف شخص"، ومؤتمر الإصدار القياسي الوطني، والمسابقة الدولية للتصميم الإبداعي للسلع، ومسابقة الابتكار التجاري المباشرة.


من أجل تعزيز التفاعل والتجارة عبر الإنترنت، سيتم أيضاً عرض جميع الأحداث الرئيسية على شبكة الإنترنت.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية:


http://en.yiwufair.com/


https://match.yiwufair.com/font/toLogin/?projectId=dbaec0f0-b534-4b6d-8c73-53d7927810fb


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201020005785/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيتي زونغ


البريد الالكتروني: service@yiwufair.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-ييوو-الدولي-السادس-والعشرين-للسلع-القياسي-سينطلق-هذا-الشهر-بمزيد-من-الأنشطة-لتعزيز-التجارة/ar

No comments:

Post a Comment