Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

فيلو3دي تُعلن عن إطلاق سافاير إكس سي وهي نسخة أكبر حجماً من طابعة المعادن ثلاثيّة الأبعاد تتمتّع بخمسة أضعاف الإنتاجية وتكلفة أقلّ بنسبة 75 في المائة

 استلام 13 طلباً مسبقاً لنظام التصنيع الإضافي الجديد



كامبيل، كاليفورنيا -الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيلو3 دي"، الشركة المبتكرة في مجال التصنيع الرقمي، عن توسيع حافظة أنظمتها لتشمل "سافاير إكس سي"، وهي طابعة ذات سعة إضافية أكبر حجماً من شأنها أن تزيد الطاقة الإنتاجية بمقدار 5 أضعاف وأن تقلل التكلفة لكل جزء يتمّ تصنيعه بنسبة تصل إلى 75 في المائة مقارنة بنظام "سافاير" الحالي.


وأعلنت الشركة أيضاً عن خطط لطرح الجيل الثاني من الطابعة، "سافاير جين 2"، الذي سيُشكّل ترقية للبرمجيات والأجهزة القائمة للطابعة الحالية. ويمكن للمستخدمين توقع تحسن يتراوح بين 10-50 في المائة على مقاييس الإنتاجية والتكلفة للقطعة المصنّعة الواحدة بالمقارنة مع نظام "سافاير" الحالي. وستكون ترقية "سافاير جين 2" متاحة مع إمكانية تعديل جميع الأنظمة القديمة المثبتة اعتباراً من الربع الثاني من عام 2021.


وبذلك ستتضمن مجموعة منتجات "سافاير" كلّاً من "سافاير جين 2" و"سافاير 1 إم زد" التي يبلغ طولها متراً واحداً و"سافاير إكس سي". وتستخدم جميع هذه الطابعات عملية انصهار طبقة المسحوق بالليزر (إل بيه بي إف) مع قدرات حاصلة على براءة اختراع للطباعة دون مراعاة الهياكل الداعمة. وتلبي أنظمة "سافاير" بشكل خاص الاحتياجات غير المُلبّاة لأسواق الطيران وتوليد الطاقة للوصول إلى تصنيع مضمون الجودة لأشكال هندسية لا تشوبها شائبة.


وقال السيد بيني بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلو3 دي"، في هذا السياق: "تُعد طباعة قطعٍ أكبر دون القيود التي تفرضها هياكل الدعم في عمليات التصنيع الإضافي جذابة للغاية للعديد من المستخدمين النهائيين الصناعيين. وسيتمكّن العملاء للمرة الأولى على الإطلاق من طباعة أشكال هندسية لا تشوبها شائبة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد بأعلى مستوى من الثقة بجودة القطع المطبوعة، في نظام كبير الحجم. ويُعد ضمان الجودة عند طباعة مكونات واسعة النطاق أمراً بالغ الأهمية نظراً للأثر الاقتصادي الكبير لفشل عمليات الطباعة. وأثبتنا أن حلّنا المتكامل يتمتّع بالقدرة على توفير طاقة إنتاجية أكبر عند طباعة قطعٍ عالية الجودة، وأن التكنولوجيا الأساسية ستنتقل إلى طابعة ’سافاير إكس سي‘ الجديدة".


خصائص طابعة "سافاير إكس سي"


حجم طباعة أكبر: حجم الطباعة 600 ميلليمتر × 550 ميلليمتر (مقارنة بـ315 ميلليمتر × 400 ميلليمتر في طابعة "سافاير")


طاقة إنتاجية أعلى: 8 أجهزة ليزر × 1,000 واط لكلّ منها (مقارنة بجهازي ليزر × 1,000 واط لكلّ منهما في طابعة "سافاير")

عملية تصنيع متكاملة: تتكامل الطابعة كلّياً مع برمجية "فلو" لمرحلة ما قبل الطباعة وبرمجية "أشّور" لمراقبة الجودة.

هيكلية متسقة: تستخدم نفس تصميم مصفوفة المكونات البصرية وتكنولوجيا إعادة الطلاء وتكنولوجيا تدفق الغاز والمقاييس الأخرى المستخدمة في النسخة الحالية من طابعة "سافاير". ويمكن للمستخدمين أيضاً توقع خصائص مماثلة من حيث المواد المستخدمة في طابعة "سافاير"

خلائط المواد المؤهلة للاستخدام: تشمل قائمة الخلائط المتوافقة كلّاً من الألومينيوم "إف 357" والتيتانيوم "6 إيه آي-4 في" والكروم "718" والهاستيلوي "إكس"

الطلب المُسبق لطابعة "سافاير إكس سي"


سيبدأ تسليم طابعة "سافاير إكس سي" في الربع الأخير من عام 2021. ويضمن لكم الطلب المسبق لطابعة "سافاير إكس سي" سعراً ونافذة تصنيع أبكر للنظام. سوف تستهلك الطلبات الحالية لطابعة "سافاير إكس سي" جميع نوافذ التصنيع المتاحة للربع الأخير من عام 2021 ومعظم الربع الأول من عام 2022.


دعوة لحضور ندوة عبر الإنترنت


للمزيد من المعلومات حول قيمة طابعة "سافاير إكس سي" كبيرة الحجم وكيفية تلبيتها لاحتياجات العملاء غير المُلباة، ندعوكم للتسجيل للمشاركة في جلسة حوارية مفيدة عبر الإنترنت في 22 أكتوبر بتمام الساعة 10 صباحاً بالتوقيت الشرقي القياسي. وسيتولّى السيد سكوت دنهام، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث بشركة "سمارتيك"، إدارة الحوار مع السيد السيد بيني بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلو3 دي". وستتضمن الندوة أسئلة وأجوبة مباشرة من الجمهور.


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20201020005115/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "فيلو3 دي".


جويس يونج


البريد الإلكتروني: press@velo3d.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلو3دي-تعلن-عن-إطلاق-سافاير-إكس-سي-وهي-نسخة-أكبر-حجما-من-طابعة-المعادن-ثلاثية-الأبعاد-تتمتع-بخمسة-أضعاف-الإنتاجية-وتكلفة-أقل-بنسبة-75-في-المائة/ar


No comments:

Post a Comment