Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 21, 2020

  



ليماسول، قبرص -الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – يسرّ شركة "بي 2 بروكر"، وهي مزوّدة رائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا في سوق صرف العملات الأجنبية "فوركس" وقطاع العملات المشفّرة، أن تعلن عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد وعلامتها التجاريّة المؤسسيّة الجديدة. ويشكّل ذلك أوّل تحديث كبير للموقع الإلكتروني والهويّة المؤسسيّة الخاصّة بالشركة، وهو يتماشى مع خططها التوسّعية التي ترمي الشركة من خلالها إلى جعل نفسها المزوّدة العالميّة الرائدة في مجالها، بعد أن ضمنت أكثر من 200 عميل مؤسّسي لغاية اليوم.


الأساس المنطقي


في حين شكّلت الأشهر القليلة الماضية وضعاً صعباً جرّاء وباء "كوفيد-19" العالمي، لاحظت "بي 2 بروكر" الارتفاع في التداول عبر الإنترنت الذي أثّر على الطلب على خدمات صرف العملات الأجنببية  "فوركس" والعملات المشفّرة من قبل شركات الوساطة. وشكّل هذا الوضع حافزاً هامّاً للتقدّم مع مشروع الموقع الإلكتروني والعلامة التجاريّة الجديدَين للسماح بوصول العملاء الحاليّين والمحتملين إلى معلومات موسوعيّة وتجربة جديدة تُعدّ الأولى في القطاع.


ولخصت إفجينيا ميكولياك، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون العمليّات لدى "بي 2 بروكر"، الأساس المنطقي قائلةً: "لقد أنشأنا النسخة السابقة من موقعنا الإلكتروني قبل عامَين، وتغيّر الكثير منذ ذلك الوقت... وقام فريق مؤلّف من 15 عضواً على مدار عام بتطوير أفضل موقع إلكتروني في القطاع لا يعكس جوهر منتجاتنا فحسب، بل يقدم أيضاً معلومات عامة حول القطاع. ويعكس شعارنا الجديد في الوقت نفسه القيم والمعاني الجديدة القريبة فعلاً من قلب شركتنا وفريق عملنا ومنتجاتنا".


علامة تجارية جديدة


تشمل استراتيجية العلامة التجارية الجديدة استعمال تسع دوائر تشير إلى مجموعات المنتجات التسع، حيث تصوّر الدوائر المنتجات مثاليّةً تماماً مثل الدوائر، ما يسمح للعملاء بإنشاء أعمالهم قطعةً قطعة باستخدام منتجات الشركة. ويعكس المربّع المحيط بالصورة أمن وثبات منتجات الشركة، في حين يشير اللون الأخضر إلى الربحيّة والهامش، وتشير الظلال إلى نموّ السوق والحيويّة.


الطرح


انطلق الموقع الإلكتروني الجديد لشركة "بي 2 بروكر"، الذي كان طُرح بـثماني لغات، رسمياً في 14 أكتوبر 2020، ويتمّ حاليّاً إحالة العملاء إلى اسم النطاق الجديد www.b2broker.com.


وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي لشركة "بي 2 بروكر"، في هذا السياق: "تدخل ’بي 2 بروكر‘ حاليّاً العام السادس من العمليّات الناجحة، ويشكّل موقعنا الإلكتروني وعلامتنا التجاريّة الجديدان إنجازاً هاماً في نموّ الشركة وتطويرها. وتعكس علامتنا التجاريّة الجديدة موقعنا الرائد في القطاع، واتّساع تقنيتنا وخدمات السيولة التي نقدمها، والطبيعة العالميّة لعملياتنا. لدينا شركة رائعة مع خطط أكبر للسوق، وأصبحنا نملك حاليّاً موقعاً إلكترونياً حديثاً وعلامة تجاريّة أكثر تميّزاً تعبر بالكامل عن هدفنا".


لمحة عن "بي 2 بروكر"


تضمّ مجموعة منتجات وخدمات "بي 2 بروكر" ما يلي: سيولة العملات المشفرة، وسيولة العملات الأجنبيّة، وسيولة عقود الفروقات للعملات المشفرة، والحلول الجاهزة للاستخدام لوسطاء العملات الأجنبيّة، والحلول الجاهزة للاستخدام لوسطاء العملات المشفرة، وبوابة المدفوعات المشفرة، و"بي 2 كور" (برمجيّة غرف التداول والمكاتب الخلفية)، ومنصة الاستثمار، وحلول العلامات التجارية البيضاء لمنصتي "إم تي 4" و"إم تي 5"، وتطوير تداول العملات المشفرة، وwww.b2bx.exchange، التي تساهم جميعها في تعزيز حضور الشركة المتنامي في كافة أنحاء العالم.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201020005105/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة


روزماري بارنز


رئيسة شؤون العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: pr@b2broker.net


الموقع الإلكتروني: www.b2broker.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-2-بروكر-تطلق-موقعا-إلكترونيا-وعلامة-تجارية-جديدين-في-إطار-خططها-للتطوير-والتوسع-المؤسسي/ar

No comments:

Post a Comment