Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

فيلودين ليدار تدعم الجيل القادم من مطوّري المركبات ذاتيّة القيادة في مسابقة فورمولا ستيودنت



 من شأن مشاركة "فيلودين" في تحديّات الهندسة الخاصّة بالطلّاب تزويد مهندسي المستقبل بتقنيّات "ليدار" والمهارات المتطوّرة

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 5 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قدّمت شركة "فيلودين ليدار" مستشعرات إلى 20 فريقاً جامعياً في أوروبا، وذلك خلال مسابقة "فورمولا ستيودنت" لعام 2019، وهي المسابقة الأعلى مكانةً في أوروبا في مجال التعليم الهندسي. واستخدم الطلاب تقنيّة "فيلودين ليدار" في تشغيل المركبات ذاتيّة القيادة التي طوروها بأنفسهم وشاركوا بها في مسابقات في كافة أنحاء أوروبا.

واختارت فرق الطلاب كلّاً من مستشعرات "فيلودين باك"، و"باك هاي-ريز"، و"ألترا باك" لاستخدامها في تطوير مركباتها ذاتيّة القيادية. ومن بين فعاليّات "فورمولا ستيودنت" التي تنافست فيها فرق استخدمت تقنيات "فيلودين ليدار"، ما شهدته حلبة "سيلفرستون" في نورثامبتون في المملكة المتحدة، وحلبة فيورانو في مارانيلو في إيطاليا، وحلبة الفورمولا وان بالقرب من هوكنهايم في ألمانيا. وشارك 19 فريقاً هذا العام في تحدّي القيادة بدون سائق في هوكنهايم. وسيطر فريق "إيه إم زي ريسينج" من المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيوريخ على فعاليّة هوكنهايم، وفاز في مسابقة القيادة بدون سائق، متسلّحاً بمستشعرات "فيلودين".

وقال إيريك شميت، المدير التنفيذي لقسم أعمال أوروبا في "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: " من خلال مسابقات ’فورمولا ستيودنت‘، يتعلّم المهندسون من الجيل القادم كيف يقوم استشعار ’ليدار‘ ثلاثي الأبعاد بتشغيل المركبات ذاتيّة القيادة. تفخر شركتنا بالعمل مع هؤلاء الطلاب المميّزين وهم يبدعون في إعادة ابتكار التقنيّات في قطاع السيّارات."

وتهدف مسابقة "فورمولا ستيودنت" إلى تنشئة مهندسين شباب مغامرين ومبتكرين وتشجيع عدد أكبر من الشباب على التخصص في مجال الهندسة. وفي كلّ عام، تتنافس فرق جامعيّة من كافة أنحاء العالم في فعاليّات شتى، ثابتة وديناميكيّة، تختبر استعدادات هذه الفرق وجهودها".

وصرّح كريستيان جوبا، رئيس قسم الاستشعار ونمذجة البيئة 2019 في فريق سباق جامعة دارمشتات للتكنولوجيا قائلاً: "إنّ المشاركة في مسابقة ’فورمولا ستيودنت‘ تمنح الطلاب تجربة عملية في الكثير من المجالات، بما في ذلك تطوير المركبات ذاتيّة القيادة. وتلعب مستشعرات ’ليدار‘ دوراً مهمّاً في مجال المركبات ذاتيّة القيادة كما تساعدنا على تحسين مهاراتنا في خوارزميات الاستشعار."

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان على الرابط التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191203005143/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون داودال

شركة "لانديس" للاتّصالات لصالح "فيلودين ليدار"

هاتف: (415)2867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تدعم-الجيل-القادم-من-مطوري-المركبات-ذاتية-القيادة-في-مسابقة-فورمولا-ستيودنت/ar  

No comments:

Post a Comment