Search Khaleej Dailies

Saturday, December 21, 2019

مجموعة إن تي تي تطلق حل إدارة الامتثال باستخدام أتمتة العمليات الروبوتية


طوكيو-الجمعة 20 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تزايدت في الآونة الأخيرة متطلبات الشركات حول العالم على صعيد تعزيز الامتثال وإدارة المخاطر. ومن أجل مساعدة عملائنا على إدارة هذه المتطلبات، أعلنت كل من مجموعة "إن تي تي"، ممثلةً بـشركة "إن تي تي أدفانسد تكنولوجي" (المشار إليها فيما يلي بـ"إن تي تي-إيه تي")، وشركة "إيفيريس إسبانيا إس. إل. يو." (المشار إليها فيما يلي بـ"إيفيريس")، وشركة "آي تيليجنس إيه جي" (المشار إليها فيما يلي بـ"آي تيليجنس") التابعتين لشركة "إن تي تي داتا"، عن حل لإدارة الامتثال باستخدام أتمتة العمليات الروبوتية. ويقوم هذا الحل بتجميع وتحليل البيانات المستقاة من أنظمة الموارد البشرية الداخلية والامتثال في الموقع أو على السحابة، داعماً مبادرات العملاء لتعزيز المسؤولية ومراقبة الحوكمة الداخلية. وتخطط مجموعة "إن تي تي" للبدء بتوفير هذه الخدمة في الربع الثاني من عام 2020.

ونظراً للقوانين الأكثر الصرامة في العديد من القطاعات، ولا سيّما القطاع المالي، تواجه الشركات تهديدات الضوابط متعددة الأنظمة والغرامات المرتفعة التي تفرضها السلطات المحلية. وبسبب تعقيدات الأنظمة ومتطلبات رفع التقارير، تواجه هذه المؤسسات مشاكل في تحديد المسائل المتعلقة بالامتثال، إلى جانب غياب الشفافية في الحوكمة. غالباً ما يؤدي ذلك إلى تزايد أعباء الأعمال اليدوية وأوقات العمليات وحجم العمل الورقي بسبب تعقيد بيئة تكنولوجيا المعلومات في الشركة.

ويجمع الحل المتكامل الذي تقدمه مجموعة "إن تي تي" ما يلي : أداة "وين أكتور" لأتمتة العمليات الروبوتية(*1)" من شركة "إن تي تي-إيه تي"، وحل "إس إم سي آر" من شركة "إيفيريس"، وقدرات الاستشارات والتكامل من شركة "آي تيليجنس"، بهدف الجمع بين تقليل العمليات اليدوية المعقّدة وتنسيق البيانات المتعلقة بالامتثال المدارة عبر أنظمة مختلفة مثل "إكسل"(*2) والأنظمة الحالية.

وسوف يُقدّم هذا الحل في البداية، باعتباره حلاً لإدارة الامتثال، لـ"كبار المدراء ونظام إصدار الشهادات" ("إس إم سي آر") في المملكة المتحدة، وسيتم توسيع نطاق انتشاره إلى خارج المملكة المتحدة استجابةً للأنظمة المرعية ودعماً لامتثال العملاء وإدارة الحوكمة على مستوى العالم.

هذا وتساعد "إن تي تي" عملاءها على تسريع مسيرتهم في التحول الرقمي من خلال تطبيق تقنيات مبتكرة، مثل "وين أكتور".

ملاحظات:

لمحة عن "وين أكتور"

"وين أكتور" هي أداة لأتمتة العمليات الروبوتية طُورت باستخدام تقنيات داخلية من قبل مختبرات نظام خدمة "إن تي تي أكسيس نتوورك"، وهي حالياً في مرحلة التسويق.

تقوم "وين أكتور" بتسجيل وأتمتة مختلف أنواع العمليات البشرية مثل تلك التي تُجرى عبر تطبيق "ويندوز"(*2) وتطبيق الويب وغيرها. وتقوم هذه الأداة تلقائياً بتنفيذ المهام المتكررة الروتينية والأعمال كبيرة الحجم بدلاً من البشر أو بالتعاون معهم. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال تحويل الوظائف الحالية إلى نمط جديد من الأعمال الآلية، ستساهم هذه الأداة في إضفاء قيمة عالية على مشهد الأعمال، كالكفاءة والجودة والفعالية من حيث التكلفة، دون إجراء أي تعديل على برمجيات النظام الحالي.

هذا وطُرحت "وين أكتور" وانتشرت بسرعة منذ عام 2017 ولا سيّما في المؤسسات التي تسعى إلى تحقيق "ثورة في أسلوب العمل" بغض النظر عن نوع القطاع وحجم الشركة. وفي الوقت الحالي، وتحديداً خلال شهر نوفمبر أواخر عام 2019، قامت أكثر من 4200 شركة باعتماد أداة "وين أكتور".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://winactor.biz/

(*1) "وين أكتور" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن تي تي أدفانسد تكنولوجي".

(*2) "إكسل" و"ويندوز" هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "مايكروسوفت" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو البلدان الأخرى.

لمحة عن "إن تي تي"

للمزيد من المعلومات حول "إن تي تي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.global.ntt/

للمزيد من المعلومات حول "إن تي تي-إيه تي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ntt-at.com/

للمزيد من المعلومات حول "إيفيريس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.everis.com/global/en

للمزيد من المعلومات حول "آي تيليجنس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: itelligencegroup.com/us/

للمزيد من المعلومات حول حل إدارة الامتثال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: uk.nttdata.com/SMCR

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191217005950/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات في اليابان

"إن تي تي أدفانسد تكنولوجي"

الرابط الإلكتروني: https://www.ntt-at.co.jp/inquiry/koho/



الاتصالات حول العالم

"إيفيريس"

ريكاردو لانجا - شريك - رئيس الخدمات المصرفية في فريق التركيز على السوق في "إن تي تي داتا"

البريد الإلكتروني: ricardo.langa.arnau@everis.com



"آي تيليجنس"

جان أمان - الرئيس العالمي لحلول السحابة العامة (البرمجيات كخدمة) - رئيس خط الأعمال السحابية

في فريق التركيز على السوق في "إن تي تي داتا"

لبريد الإلكتروني: jan.ammann@itelligence.de



الاتصالات بالصحافة

شركة "نيبون تلغراف آند تلفون"

مكتب العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: ntt-cnr-ml@hco.ntt.co.jp



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-إن-تي-تي-تطلق-حل-إدارة-الامتثال-باستخدام-أتمتة-العمليات-الروبوتية/ar 

No comments:

Post a Comment