Search Khaleej Dailies

Thursday, December 19, 2019

أندرسن جلوبال تنطلق في النيجر مستكملةً توسّعها في أفريقيا


سان فرانسيسكو -الأربعاء 18 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت "أندرسن جلوبال" بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع "إف سي إيه"، الشركة المرموقة المتخصصة في الممارسات الضريبيّة في نيامي، في خطوةٍ تعلن عن انطلاق المؤسّسة في النيجر وتظهر التزامها ببناء شركة متخصصة نموذجيّة في أفريقيا.
انطلقت "إف سي إيه" في عام 1958 وحملت في البداية اسم "بواسون آند سيزار"، ثم تحولت إلى شركة "فيدوسيار فرانس أفريك" ("إف إف إيه") في عام 1983، وتوسّعت بعد ذلك لتضمّ الشريك الإداري نوهو تاري وأكثر من 40 متخصّصاً. وتقدّم الشركة خدمات دعم متعددة التخصّصات إلى كيانات في النيجر وفي سائر أنحاء أفريقيا، وعملت على شركات ومصارف ومؤسّسات ماليّة ومشاريع وبرامج تطوير مموّلة من جهةٍ واحدة أو أكثر من الجهات المانحة أو المقرضة ومؤسّسات عالميّة.
وقال نوهو في هذا السياق: "في عالم اليوم، لم تعد الخبرة التقنيّة كافية وحدها لتلبية حاجات العملاء المحددة، ما يجعلنا ملتزمين بتزويد العملاء بالحلول الأفضل ضمن فئتها، مع الحفاظ على الشفافيّة في جميع مراحل العمليّة. تربطنا بالفعل علاقة عمل مع شركاء حاليّين ضمن الشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ في غرب أفريقيا، لذا فإنّني أتطلّع إلى التعاون مع أفراد يشاركوننا الذهنيّة نفسها. ويساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز قيمنا إلى جانب السماح لنا بتزويد عملائنا بالموارد وعروض الخدمات التي تتمتع بها شركة عالميّة."
وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "إنّنا ملتزمون بالعمل مع الأفضل فقط، ويتشارك نوهو وفريق عمله قيمنا في الإدارة الجيدة واتساق العمل. وتُعدّ الشركة الأكبر والأفضل في النيجر في مجال الممارسات الضريبية، ويُعدّ نوهو من دون شكّ أحد المتخصصين الأكثر شهرةً في البلد إلى جانب كونه واحداً من ثلاثة ممثلين من القطاع الخاصّ في عداد اللجنة الوطنيّة لتسوية المنازعات الضريبيّة. وإنّنا نتطلّع إلى العمل عن كثب مع ’إف سي إيه‘ في النيجر."
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191217005125/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميغان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700







No comments:

Post a Comment