Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 24, 2019

تلفزيونات "إل جي" هي الأولى في العالم التي تلبي متطلبات فئة 8K ULTRA HD

Image not foundدبي، الامارات العربية المتحدة-الاثنين 23 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" أن تلفزيوناتها هي الأولى في العالم التي تجاوزت اختبار المتطلبات الصارمة التي وضعتها جمعية تكنولوجيا المستهلك للجيل الجديد من منتجات وخدمات 8K Ultra HD التي توفر تفاصيل أكثر بأربع مرات من تلفزيونات 4K وأكثر بـ16 مرة من HDTV.
تم تطوير شعار ولقب 8K Ultra HD الرسميين من قبل جمعية تكنولوجيا المستهلك في الولايات المتحدة لتحدد اسماً واضحاً لتجار التجزئة والمستهلكين كي يتمكنوا من التعرف على المنتجات التي توفر مزايا 8K Ultra HD الرئيسية بشكل أفضل. وتعد تلفزيونات "إل جي" Real 8K، التي ستُطلق لأول مرة في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020"، أول مجموعة تتجاوز اختبار المتطلبات الصارمة الذي وضعته جمعية تكنولوجيا المستهلك بما في ذلك المتطلبات المتعلقة بدقة الصورة والمدخلات الرقمية والمدى الديناميكي العالي وتحسين الدقة وعمق البِت ومنهجية القياس.
اعتمدت جمعية تكنولوجيا المستهلك تعريفها لتقنيات 8K بناءً على ما حددته اللجنة الدولية لمقاييس العرض. وتنص إرشادات القياس المستندة إلى صيغة التباين على أن تلبي الدقة الحد الأدنى البالغ 50 في المئة من صيغة التباين و33 مليون بكسل على الأقل للتأهل إلى فئة 8K UHD.
بدءاً من يناير 2020، سيمتلك كل تلفزيون في فئة 8K  من "إل جي" شعار8K UHD  الذي حددته جمعية تكنولوجيا المستهلك. وتعتمد طرازات 2020 الجديدة على تفوق "إل جي" وريادتها كونها الشركة المصنّعة الوحيدة التي تطلق تلفزيونات Real 8K ضمن فئتين هما OLED (LG SIGNATURE OLED 8K) و LCD (LG 8K NanoCell TV) والتي توفر جميعها مقياس صيغة التباين في نطاق 90 بالمئة، بينما توفر بعض الطرازات الأخرى في القطاع نسب منخفضة.
تم اختبار تلفزيون LG NanoCell 8K من قبل Intertek المنظمة العالمية لاختبار المنتجات وإصدار الشهادات وصادقت المنظمة على أنّ مقاس 75 بوصة يفوق الحد المطلوب بكثير حسب مقياس صيغة التباين، حيث حقق التلفزيون نسبة 90 في المئة أفقياً و91 في المئة عمودياً.
نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس
إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

Contacts
شركة LG-One
آرون بودال
البريد الإلكتروني: aaron.budwal@lg-one.com



No comments:

Post a Comment