Search Khaleej Dailies

Saturday, December 28, 2019

حل داهوا سيف سيتي يحد من الجرائم في بلدة برينون-سور-امانسون




هانغتشو، الصين-الجمعة 27 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – يبلغ تعداد سكان برينون-سور-امانسون الواقعة في شمال وسط فرنسا حوالي 3300 شخص. وتتمتع المدينة بشبكة متطورة من الطرق، إلا أنها تعاني من عدد كبير من الأنشطة الإجرامية. ولتعزيز أمن المدينة، اختارت السلطة المحلية اعتماد حل "داهوا سيف سيتي".

التحديات

كان لا بد من التعامل مع مشكلتين رئيسيتين ملحّتين. أولها، أن جهاز الشرطة في المدينة بعيدةً كل البعد عن الفعالية، إذ أن مهمة السهر على سكانها البالغ عددهم 3300 شخصاً موكلة إلى شرطي واحد فحسب. ثانياً، لم تكن برينون-سور-امانسون مجهزةً ببنية الكابلات الضرورية المطلوبة لتمديد أنظمة المراقبة الحديثة.

الحل

قدمت "داهوا تكنولوجي" (المدرجة في بورصة شنتزن تحت الرمز: SZSE:002236) حلاً مصمماً خصيصاً مزوداً بمختلف المعدات المتطورة، بما في ذلك كاميرات المراقبة التي يمكن التحكم بها عن بعد "بيه تي زد"  وكاميرات بانورامية وأخرى حرارية، فضلاً عن كاميرات التعرف الآلي على لوحات السيارات "إيه إن بيه آر"، وغيرها. وترتبط هذه المعدات بجهاز لاسلكي يجمع بين كاميرا المراقبة "بيه تي زد" واللاقط الهوائي الذي يتولى إرسال جميع المعلومات الملتقطة إلى أعلى نقطة في مركز المدينة. وتُرسَل هذه البيانات بعد ذلك إلى مركز التحكم، ما يسهل على الشرطة المراقبة على مدار الساعة.

وتتم مراقبة المشاهد الثابتة من خلال كاميرات عامة، وبمجرد قيام أي شخص أو مركبة بخرق قواعد الرصد التي حددها المشغّل (كاختراق الأسلاك والتسلل)، تقوم كاميرا "بيه تي زد" بتكبير الصورة تلقائياً وتبدأ بالتتبّع. وتتيح تكنولوجيا "داهوا ستارلايت" لكاميرا "بيه تي زد" التقاط التفاصيل الملونة حتى في ظروف الإضاءة شديدة الانخفاض. أما كاميرا التعرف الآلي على لوحات السيارات "إيه إن بيه آر" والتي تتضمن خوارزميات للتعرف على لوحات التسجيل، فتتمتع بالقدرة على التقاط أرقام لوحات السيارات العابرة ضمن سرعاتٍ متدنية وتتعرف عليها، وتسجّل بذلك الحالة على الطرقات الرئيسية. وتراقب الكاميرات الحرارية مواقع الشواء في المنتزه، حيث أنها قادرة على الكشف عن الحرائق حتى من مسافات بعيدة.

الفوائد

يمكن الآن لأفراد الشرطة في برينون-سور-امانسون الجلوس في غرفة التحكم عن بعد والعمل بطريقة فعالة بفضل حل "داهوا سيف سيتي"، الذي يتيح لهم مراقبة المناطق الرئيسية في المدينة بفعالية والاستجابة في الوقت المناسب عند وقوع جريمة. كما تشكل مقاطع الفيديو المسجّلة دليلاً حاسماً وتساعد الشرطة في حل قضية ما بجهد أقل بكثير. ففي الأسبوع الأول من التشغيل الاختباري لهذا النظام الذكي، تمكنت الشرطة بالفعل من حل قضية سرقة تعرضت لها إحدى المقابر من خلال الأدلة التي سجلتها كاميرا "بيه تي زد" من "داهوا".

وقال السيد جان-كلود إم. كارا، عمدة برينون-سور-امانسون بهذا الصدد: "تتوجّت زيارتنا إلى المقرّ الرئيسيّ لشركة ’داهوا‘ في هانجتزو العام الماضي بالتزام متبادَل يقضي بتجهيز برينون بنظام كاميرات مراقبة. وقد رحبنا بهذا الاتفاق الذي سمح بتركيب النظام وساهم في تحسين الحياة اليومية لسكان المدينة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20191226005056/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فيفيد غو

البريد الإلكتروني: gu_jun1@dahuatech.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-داهوا-سيف-سيتي-يحد-من-الجرائم-في-بلدة-برينون-سور-امانسون/ar 

No comments:

Post a Comment