Search Khaleej Dailies

Thursday, December 5, 2019

تصحيح واستبدال الصورة: زينجا تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة بوجاتي مع سلسلة فعاليّات خاصّة بلعبة سباق سي إس آر 2

Zynga Celebrates Bugatti’s 110th Anniversary with Special CSR Racing 2 Event Series (Photo: Business Wire)
Image not found
 يستطيع اللاعبون أن يتسابقوا ويجمعوا سيّارات رياضيّة متفوّقة حصريّة من تصميم "بوجاتي" في اللعبة

تصحيح من قِبل "زينجا"



سان فرانسيسكو -الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يرجى التكرم باعتماد الصورة المصححة المرافقة لهذا البيان وإلغاء الصورة السابقة.

وفيما يلي النص المعدل للبيان الصحفي:

زينجا تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة بوجاتي مع سلسلة فعاليّات خاصّة بلعبة سباق سي إس آر 2

يستطيع اللاعبون أن يتسابقوا ويجمعوا سيّارات رياضيّة متفوّقة حصريّة من تصميم "بوجاتي" في اللعبة

تقوم اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، بإطلاق سلسلة فعاليّات بالاشتراك مع مصنّعة السيّارات الرياضيّة المتفوّقة "بوجاتي" في اللعبة الناجحة عبر الجوال لسباقات السيّارات، "سي إس آر ريسينج 2" ("سي إس آر 2"). وستقوم سلسلة الفعاليّات، التي تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة "بوجاتي"، بمنح اللاعبين فرصة الجمع والتنافس مع السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الأكثر قوّة وحصريّة في العالم في "سي إس آر 2".

وقال جوليان ويدوز، نائب رئيس "سي إس آر 2"، في هذا السياق: "تعتبر ’بوجاتي‘ واحدة من مصنعي السيّارات الأكثر شهرةً واحتراماً في العالم، ونتشرّف بالفعل بالاحتفال بهذا الإنجاز المهمّ معهم. وعمل فريقنا من دون كلل للتأكد من أن كلّ شيء بدءاً من الأشكال الانسيابيّة للسيّارات ووصولاً إلى محرّكاتها القويّة ممثلة بشكلٍ حقيقي في اللعبة. هذا أقرب ما سيصل إليه العشاق من امتلاك سيّارة ’بوجاتي‘ من دون ضرورة شراء سيّارة بالفعل".

وتقدّم السلسلة 24 سيّارة "بوجاتي" مختلفة، وتتوافر ثلاث منها حصريّاً في "سي إس آر 2". ويستطيع اللاعبون أن يشاهدوا السيّارات بالواقع المعزّز، ما يمنحهم تجربة التواجد في مقعد السائق في السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الأكثر استحساناً والتي تمّ تصميمها لغاية الآن. ويضم الاندماج سبع فعاليّات مختلفة خلال فترة ثمانية أسابيع، وسيتمّ إبرازه في نسخة تجريبية مستمرّة من الميزة الجديدة للاعب مقابل لاعب من "سي إس آر 2"، مواجهة.

سيّارات حصريّة من "بوجاتي" في "سي إس آر 2":

    "شيرون سوبر سبورت 300": أوّل سلسلة سيّارات كسرت الحاجز السحري من 300 ميل في الساعة.
    "لا فواتور نوار": تحفة سياحيّة كبيرة غير متكرّرة.
    "سينتودييسي": التكريم الجديد الإصدار للسيارة الرياضيّة السريعة الحديثة الأصليّة، "إي بي 110".

وصرّح ستيفان وينكلمان، رئيس "بوجاتي"، قائلاً: "يشكّل الترفيه التفاعلي محرّكاً رئيسياً لشغف جيل الشباب اليوم للسيارات، وطريقة رائعة للبقاء على اتّصال مع المشجعين حول العالم. وإنّنا متحمّسون كثيراً أنّه من خلال هذه الشراكة مع ’زينجا‘، يحصل عشاق السيارات فرصة اختبار جميع السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الحصريّة الحديثة من ’بوجاتي‘ في ’سي إس آر 2‘".

وتمّ تصوير جميع جوانب سيّارات "بوجاتي" التي يبلغ عددها 24، من الشبكات إلى لون الطلاء، ومن اللمسة النهائيّة للوحة القيادة والدرزات، بدقّة في "سي إس آر 2" لتصوير السيّارات الرياضيّة الحقيقية المتفوّقة. ويستطيع اللاعبون استكشاف السيّارات من خلال النقر على نفاط خاصّة لتفعيل الرسوم اليدويّة التصنيع والمصمّمة حسب الطلب، ما يسمح لهم بفتح الأبواب وفتح أغطية المحركات والكشف على حجرة المحرّك وزيادة امتداد العادم وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن "سي إس آر 2" متوافرة للتنزيل مجاناً عبر متجرَي "آب ستور" و"جوجل بلاي ستور". للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "سي إس آر 2"، يرجى زيارة القنوات الاجتماعيّة للّعبة عبر "فيسبوك"، و"تويتر"، و"إنستاجرام"، و"يوتيوب".

ملاحظة المحرّرين – لمراجعة أصول الدعم للعبة "سي إس آر ريسينج 2" ("سي إس آر 2")، يرجى النقر هنا:

https://app.box.com/s/56junq0iv8ibm2dx0mqfo8hpkd7qlk64

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".

لمحة عن "بوجاتي"

تقوم شركة "بوجاتي أوتوموبايلز إس إيه إس" بتصنيع السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الأكثر قوّة وسرعة وحصريّة وترفاً في العالم. ومنذ تأسيس الشركة في عام 1909، تتّخذ العلامة الفرنسيّة الفاخرة من مولشيم في ألزاس مقرّاً لها. وتمّ تصنيع سيّارة "فايرون" هناك بين 2005 و2015، وهي أوّل سيّارة رياضيّة متفوّقة حديثة، تمّ تصنيع 450 نموذج منها يدويّاً. ومنذ خريف 2016، يقوم الموظفون في مولشيم بإنتاج سيّارات من طراز "شيرون"1.

ومع قدرة 1,500 حصان التي لم تتحقّق من قبل في صناعة السيّارات، وعزم دوران يبلغ 1,600 نيوتن متر بين 2,000 و6,000 دورة في الدقيقة والكثير من الابتكارات التقنيّة، تحقّق سيّارة "شيرون"1 معايير جديدة في هندسة السيّارات منذ ذلك الوقت.

وفي عام 2017، سلّمت "بوجاتي" 70 سيّارة إلى العملاء، وارتفع هذا العدد بحلول عام 2018 ليصل إلى 76. ومن المقرّر تسليم أكثر من 80 سيّارة إلى العملاء في عام 2019. وأعلنت "بوجاتي" عن بناء 500 طراز من السيّارات – ويمكن حاليّاً طلب 100 سيّارة "شيرون" فحسب. وسيتبع قريباً إنتاج "ديفو"2، وهي سيّارة معزّزة للتسارع الجانبي.

وتعتبر "بوجاتي" جزءاً من مجموعة "فولكسفاجن" منذ عام 1998، وتوظف أكثر من 300 شخص. ويعمل أغلب الموظفين في مولشيم في ألزاس. وتُعدّ "بوجاتي" جهة فاعلة عالميّة مع 37 تاجر وشريك خدمة في 18 دولة في أوروبا، وأمريكا الشماليّة، والشرق الأوسط، وآسيا والمحيط الهادئ.

1 استهلاك الوقود، 1/100 كلم: في المدينة 35.2/ خارج المدينة 15.2/ طريق مختلطة 22.5؛ الانبعاثات المختلطة لثاني أكسيد الكربون، جرام/ كلم: 516؛ فئة الفعالية: جيم

2 استهلاك الوقود، 1/100 كلم: غير خاضع لتوجيه الاتحاد الأوروبي رقم 1999/94/إي سي لأنّ الموافقة على النوع الإجمالي غير متوافرة في الوقت الحالي

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بإطلاق الميزات والفعاليات المستقبلية المرتبطة بسباق "سي إس آر ريسينج 2". غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "التوقعات"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات المتاحة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي:  http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191204005025/en

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52134485/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتّصالات الإعلام بشركة "زينجا":

كيني جونستون

هاتف: (602)9991890

البريد الإلكتروني: kjohnston@zynga.com

أو

للاتّصال بشركة "بوجاتي أوتوموبايلز إس إيه إس":

تيم برافو

رئيس قسم الاتّصالات

جوال: +33640151969

البريد الإلكتروني: tim.bravo@bugatti.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تصحيح-واستبدال-الصورة-زينجا-تحتفل-بالذكرى-ال-110-لتأسيس-شركة-بوجاتي-مع-سلسلة-فعاليات-خاصة-بلعبة-سباق-سي-إس-آر-2/ar

No comments:

Post a Comment