Search Khaleej Dailies

Friday, May 24, 2019

تسمية ديفيد هول من شركة ماري كاي ضمن قائمة الرؤساء التنفيذيين العشرة الأكثر شهرة في العالم، وفقاً لمعهد ريبوتايشن إينستيتوت



David Holl, CEO Mary Kay Inc. (Photo: Mary Kay Inc.)
 تشير دراسة "ريب تراك" الثانية من نوعها التي تجمع أفضل الرؤساء التنفيذيين، والتي أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت"، أن التصرف بمسؤولية وبشكل أخلاقي والاهتمام بالقضايا الاجتماعية تعتبر من أبرز العوامل التي تؤثر إيجاباً بسمعة الرؤساء التنفيذيين



دالاس-الخميس 23 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماري كاي"، العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، أن رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي ديفيد هول تمت تسميته ضمن قائمة الرؤساء التنفيذيين العشرة الأكثر شهرة في العالم، وفقاً دراسة "ريب تراك" التي تجمع أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2019 والتي أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت". وقام معهد "ريبوتايشن إينستيتوت"، الذي يعد المزود الرائد عالمياً لتقييم السمعة، بتقييم سمعة أكثر من 140 رئيساً تنفيذياً عالمياً وجمع أكثر من 230 ألف تقييم فردي من الجمهور المستنير. وأجريت الدراسة في يناير وفبراير من هذا العام.

وقال  ريتشارد آر. روجرز، نجل ماري كاي آش، المؤسسة المشاركة ورئيسة مجلس الإدارة التنفيذية في هذا السياق: "ساهمت قيادة ديفيد وخبرته التشغيلية منذ تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي في عام 2006 بشكل كبير في نجاح ’ماري كاي‘". وأضاف: "تعد ’ماري كاي‘ علامة تجارية تتمتع بهدف معين، وقد ساهم التزام ديفيد الثابت بقيمنا التأسيسية بجعله رئيساً تنفيذياً استثنائياً بالفعل وقائداً للناس".

ووفقاً لكايلي رايت فورد، الرئيسة التنفيذية لمعهد "ريبوتايشن إينستيتوت"، فإن التصرف بمسؤولية والتعامل الأخلاقي والاهتمام بالقضايا الاجتماعية تعتبر أمن أبرز العوامل التي تؤثر إيجاباً بسمعة الرؤساء التنفيذيين. وفي الواقع وبحسب النتائج التي توصل إليه معهد "ريبوتايشن إينستيتوت"، يتم تقييم الرؤساء التنفيذيين أكثر وفقاً للأخلاقيات مقارنة بهوامش الربح. وبهذه الطريقة، تصبح رؤية الرؤساء التنفيذيين والشركات التي يقودونها مترابطة بصورة مباشرة.

وتشمل قائمة أفضل 10 رؤساء تنفيذيين عالميين الذين تم تكريمهم ضمن دراسة "ريب تراك" التي تجمع أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2019 والتي أجراها معهد "ريبوتايشن إينستيتوت" (حسب الترتيب الأبجدي) كلاً من:



    بن فان بوردين، شركة "شل" (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTCMKTS: RYDAF)
    نيلز بي. كريستيانسن، مجموعة "ليغو"
    مايكل ديل، شركة "ديل"
    إيمانويل فابر، "دانون إس. إيه." (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTCMKTS: DANOY)
    فابريزيو فريدا، مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL)
    شونتارو فوروكاوا، شركة "نينتندو" المحدودة (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTCMKTS: NTDOY)
    رالف هامرز، مجموعة "آي إن جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ING)
    ديفيد هول، شركة "ماري كاي"
    كريستوفر جاي. ناسيتا، "هيلتون" العالمية القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT)
    كارستن سبور، "دويتشه لوفتهانزا إيه جي." (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTCMKTS: DLAKF)



وقامت "فوربس" مؤخراً بتسمية "ماري كاي" ضمن قائمتها لأفضل أرباب عمل في أمريكا عن فئة التنوع وأفضل أرباب عمل متوسطي الحجم في أمريكا.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية. وقد قدمت الشركة من خلال مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان وتأمين مأوى لضحايا العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190522005604/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تسمية-ديفيد-هول-من-شركة-ماري-كاي-ضمن-قائمة-الرؤساء-التنفيذيين-العشرة-الأكثر-شهرة-في-العالم-وفقا-لمعهد-ريبوتايشن-إينستيتوت/ar

No comments:

Post a Comment