Search Khaleej Dailies

Friday, May 24, 2019

مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية


Image not found

ترومبلاي أون فرانس، فرنسا -الخميس 23 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فازت مؤخراً "إيه دي بيه أنجينيوري"، شركة تابعة لمجموعة مطارات باريس ("غروب إيه دي بيه") (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:ADP)، بمجموعة من العقود الجديدة الدولية والأجنبيّة خارج فرنسا من أجل تأمين بعثات التصميم، وبعثات الأبحاث والمساعدة التقنيّة إلى مطارات دولية كبرى.

    الصين، في منطقة المطار التي تشمل هونج-كونج وشنزن: بعثة لإجراء دراسة استكشاف حول حركة المرور وقدرة المطار في المنطقة من أجل المساعدة في تطوير مطار شنزن الدولي. وتتمتّع هذه المنطقة التي تقع جنوب شرقيّ الصين بكثافة عالية من الطائرات التي تسير في مجالها الجوي بسبب قربها من الكثير من المطارات التي تتمتّع بحركة كبيرة.
    تايوان، من أجل مطار تايوان تاويوان الدولي في تايبيه: بعثة لدراسة المحاكاة لتطوير الحركة الجويّة. واستضاف مطار تايبيه 46.5 مليون مسافر في عام 2018.
    فييتنام، من أجل مطار نوي باي الدولي في هانوي: بعثة دراسة لمدة 9 أشهر حول توسيع المطار وتطبيق المخطط الرئيسي للفترة الممتدة بين 2030 و2050.
    اليونان، من أجل مطار أثينا الدولي: عقد للإشراف على الانتقال إلى تجهيزات السلامة من المعيار 3 (صور مقطعية) حول أنظمة الأمتعة، بالتوافق مع المعايير الأوروبيّة الجديدة.
    المكسيك، من أجل القاعدة العسكريّة في سانتا لوسيا: بعثة مساعدة في سياق تحويل هذه القاعدة العسكريّة إلى مطار تجاري مدني. وستقوم "إيه دي بيه أنجينيوري" بتنفيذ المخطّط الرئيسي لهذا المطار الجديد، وبعثة مساعدة خلال مرحلة تصميم البنية التحتيّة. وستكون مسؤولة بشكل أساسي أيضاً عن الهندسة الوظيفيّة لمحطة الركاب ومسودة أنظمة المطار، بالإضافة إلى أرصفة الملاحة الجوية. وستدوم هذه البعثة التي تمتدّ على 15 شهراً لغاية يونيو 2020. وعملت "إيه دي بيه أنجينيوري" سابقاً في المكسيك لصالح "أو إم إيه"، مشغلي المطارات شماليّ الدولة، بما في ذلك تصميم المحطة باء لمطار مونتيري.
    جزر الهند الغربية الفرنسية، من أجل مطار بوانت-آه-بيتر الدولي في غوادالوب: خدمة مساعدة لإدارة المشاريع حول دراسة الجدوى ومسودة برنامج بناء لغرفة جديدة لتوصيل الحقائب في المحطّة الإقليميّة 2.

هذا وتشكّل "إيه دي بيه أنجينيوري"، التي تعمل حاليّاً على أكثر من 140 مشروع مطارات حول العالم، جزءاً من العرض العالمي والمدمج الذي تقدمه "غروب إيه دي بيه" حالياً من خلال "إيه دي بيه إنترناشيونال".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

لولا بورجيه

رئيسة قسم الإعلام والسمعة

هاتف: +33174252323

أو

لاتصالات علاقات المستثمرين:

أودري آرنو

رئيسة قسم علاقات المستثمرين

هاتف: +33174257064

البريد الإلكتروني: invest@adp.fr


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-مطارات-باريس-تفوز-بالكثير-من-العقود-الأجنبية-والدولية/ar

No comments:

Post a Comment