Search Khaleej Dailies

Friday, May 24, 2019

فيرجن فوياجيز توسّع مجموعتها الترفيهيّة الرائعة

Virgin Voyages Expands Epic Entertainment Lineup. (Photo: Business Wire) • مارك رونسون ينظّم مقاربة فريدة للموسيقى في البحر والنادي الشاطئي في بيميني

• من المقرّر أيضاً أن يلعب ديبلو مجموعة مخصّصة في النادي الشاطئي في بيميني خلال العام المقبل

• في ليلة واحدة فحسب، تقدّم العلامة الجديدة للسفر لمحة عن التجارب الفريدة على متن السفينة إلى لندن مع فعاليّة "سكارليت نايت" مليئة بالنجوم

Virgin Voyages Expands Epic Entertainment Lineup. (Photo: Business Wire)لندن -الخميس 23 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيرجن فوياجيز" عن مجموعة من التحديثات الشيّقة من أجل رحلاتها البحريّة التي لا تقاوم في عام 2020.
شراكة موسّعة مع مارك رونسون
تتمتّع "فيرجن فوياجيز" بإرث متجذر في الموسيقى، وقد أعلنت عن شراكة موسّعة مع الفنان والمنتج مارك رونسون الحائز على جوائز "أوسكار" و"غرامي" و"غولدن غلوب". وسينضمّ رونسون إلى المجموعة الإبداعيّة للشركة، وهي مجموعة من صانعي الأذواق والفنانين والمصمّمين الذين يتعاونون مع "فيرجن فوياجيز" لنقل تجارب بحريّة ملحميّة إلى البحر. وانطلاقاً من منصبه كـ"المسؤول الموسيقي" في الشركة، سيخلق رونسون مجموعة من قوائم الأغاني السابقة للسفر وخلال التواجد على متن السفينة للبحارة، بالإضافة إلى الإشراف على مجموعة الأسطوانات في أجنحة نجوم الروك "روك ستار" ومتجر أسطوانات الفينيل والموسيقى على متن السفينة - "فوياج فينيل". وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل رونسون مع فرق الموسيقى في "فيرجن فوياجيز"، لتحديد صوت العلامة في البحر وفي النادي الشاطئي في بيميني بالبهاماس – نادي شاطئي خاصّ وفاخر مخصّص حصريّاً لبحارة "فيرجن فوياجيز" خلال تواجد "سكارليت ليدي" في الجزيرة.
وكجزءٍ من برنامج الإقامة "أون ديك" من "فيرجن فوياجيز"، التزم رونسون بأربعة عروض في النادي الشاطئي في بيميني في عام 2020. ولا يمكن اختبار عرض رونسون في 9 يوليو إلى جانب المسبح سوى من قبل من يحجز تجربة الإبحار "مايان سول" في 5 يوليو 2020 مع محطات توقف في كوستا مايا والمكسيك وبيميني والبهاماس.
وقال رونسون في هذا السياق: "يسرّني أن أكون جزءاً من المجموعة الإبداعيّة التابعة لشركة ’فيرجن فوياجيز‘ للمساعدة على قيادة المسؤوليّة الموسيقيّة. يُعدّ السير ريتشارد برانسون وعلامة ’فيرجن‘ مغيّرين لقواعد اللعبة في قطاع الموسيقى، ويسرّني أن أنضمّ لهما لجلب هذه الروحيّة نفسها إلى تجربة السفر في البحر".
وصرّح توم ماك ألبين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيرجن فوياجيز"، قائلاً: "إنّنا ننظر إلى الموسيقى كعنصر أساسي من العطلة، ليس الحفلات فحسب لكن أيضاً كموسيقى تصويريّة للضحك والاسترخاء والكثير غيرها. ويشرفني أن أحصل على فنان استثنائي مثل مارك رونسون لمساعدتنا على تطوير تجربتنا في الملاحة، بالإضافة إلى مجموعة ملفتة من منسّقي الموسيقى الذين ينضمون إلى برنامج الإقامة ’أون ديك‘".
ديبلو ينضمّ إلى برنامج الإقامة "أون ديك"
تقوم "فيرجن فوياجيز" بتوسيع برنامج الإقامة "أون ديك"، وأعلنت أنّ منسّق الموسيقى الأسطوري والمنتج الموسيقي ديبلو سيقدّم عرضاً في النادي الشاطئي في عام 2020.
وستنظم "فيرجن فوياجيز" بعناية المزاج في النادي الشاطئي ليحصل البحارة على فرص اختبار لحظات من الاسترخاء والسكينة، بالإضافة إلى الحماس بطاقة عالية. وتنطلق فترات الصباح في النادي الخاصّ مع اليوغا والتأمّل، مع تعزيز الطاقة تدريجيّاً مع تقدّم ساعات النهار، وصولاً إلى تصعيد في النشاط خلال فترة بعد الظهر حيث تشكّل الحفلات التي يقودها منسّق موسيقي على المسبح والسفينة محور النادي. وسيتعاقب اليوم لساعات الليل مع طقوس النار المريح للأعصاب حيث يستمتع البحارة بالنغمات حول النار المفتوحة.
"سكارليت نايت" – حفل لا يُنتسى
تشكّل "سكارليت نايت" مناسبة أخرى بارزة بالنسبة إلى البحارة، وكشفت "فيرجن فوياجيز" تفاصيل عن واحدة من حفلاتها الخاصّة على متن السفينة والتي تنقل البحارة إلى رحلة عبر "سكارليت ليدي". تمّ تصوّر وتصميم وإنتاج "سكارليت نايت" من قبل المنتج راندي وينر الحائز على جوائز بفضل أعمال "سليب نو مور" و"كوين أوف ذي نايت" و"ذي دانكي شو"، وتشكّل مناسبة مليئة بالرونق تتميّز بالرهبة والغموض تتخطى حدود الترفيه. وستوجه الموسيقى الثوريّة المزاج، في ظلّ رقص البحارة طوال الليل ضمن هذه التجربة من خارج العالم، هي التي تستكملها القطع والعروض الفنيّة في جميع أنحاء السفينة مع تقدّم الليل. وستعقد أيضاً حفلة بعد الحفل من ابتكار "هاوس أوف ياس" في بروكلين بنيويورك التي حصلت حديثاً على تسمية ثاني أفضل شيء يمكن القيام به في العالم من قبل "تايم آوت"، والتي تشتهر بنواديها الليليّة بطابع مسرحي حيث يجب ارتداء ملابس رائعة ويتوقّع الزوار غير المتوقّع، بما في ذلك عروض السيرك والسينما الغامرة وأداء الملاهي الليلية وغيرها.
"سكارليت نايت" تأتي إلى لندن
سيختبر سكان لندن ذوق "سكارليت نايت" يوم الثلاثاء الموافق في 21 مايو، حين تأتي الفعالية من البحر إلى البرّ لليلة واحدة فحسب. وستقوم الفعاليّة بإحياء طاقة "سكارليت نايت" مع موسيقى وعروض استثنائيّة، بالإضافة إلى عرض للضيف مارك رونسون. ويُتوقّع أن يحضر الحفل شخصيّات مهمّة ومشاهير ضمنهم جيري هورنر، وهولي برانسون، وغيرهما.
السفينة تجول مياه المملكة المتحدة
سنقدم أخبار جيدة لمستشاري السفر الذين تشير الشركة إليهم باسم الأصحاب الأوائل – سترسو "سكارليت ليدي" المصمّمة برونق مع مقصورات وتتمتّع بأكثر من 20 مطعم في دوفر وليفربول في أواخر فبراير، وستفتح أبوابها للأصحاب الأوائل والإعلام والشخصيات المهمّة، من خلال استضافة عدد من الفعاليات الحصريّة قبل التوجه إلى بحيرة موطنها الجديد في ميامي. وتمّ الإعلان عن الأخبار من قبل جيري هورنر في المؤتمر الصحافي الذي عقدته "سكارليت نايت" اليوم في لندن.
ندعو البحارة وشركاء السفر المستقبليين للاطلاع على "فيرجن فوياجيز" عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.virginvoyages.com.
لمحة عن "فيرجين فوياجيز"
تُعدّ "فيرجين فوياجيز" علامةً تجاريةً عالمية في مجال أسلوب الحياة وتلتزم بتنظيم أروع العطلات في العالم. وتعمل الشركة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة وأوروبا، ولها حالياً أربع سفنٍ قيد البناء بالتعاون مع الشركة الرائدة في بناء السفن "فينكانتيري".
ومع موسمها الافتتاحي المقرر لعام 2020، تم تصميم أول سفينة لشركة "فيرجين فوياجيز" "ذا سكارليت ليدي"، لتعكس الفخامة والأناقة التي تميز اليخوت. وستتبنى "ذا سكارليت ليدي" مفهوم "آدلتس باي ديزاين" الخاص بها للبحارة الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، بحيث تضم مساحات مصممة من قبل بعض أهم الأسماء وأكبرها في مجال التصميم الداخلي المعاصر.
وستكون جرعات "فيتامين سي" متداخلة بشكلٍ طبيعيٍ في جميع أنحاء السفينة، لإطلاق العنان للرفاه عبر مزيجٍ من اللحظات المُفعمة بالطاقة العالية والمُقترنة مع الاسترخاء والانتعاش. وستشمل "ذا سكارليت ليدي" أيضاً وسائل ترفيهية جذابة و20 مطعماً حميماً من الطراز العالمي داخل السفينة. ومن خلال إضافة عنصر استثنائي على الرفاهية التي تشير إليها الشركة بعبارة أسلوب "الفخامة المتمردة"، ستوفر "فيرجين فوياجيز" قيمة مذهلة لصالح البحارة من خلال جميع المطاعم ودروس اللياقة البدنية الجماعية والمشروبات الغازية والكثير من المفاجآت الأخرى التي تحضرها "فيرجين" ضمن رحلتها.
ستبحر سفينة "ذا سكارليت ليدي" منطلقة من ميامي إلى البحر الكاريبي في عام 2020، بحيث تستضيف على متنها أكثر من 2770 بحاراً و1160 فرداً من طاقم العمل المتفاني من جميع أنحاء العالم. ابقوا على اطلاع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي virginvoyages.com للحصول على مزيد من التحديثات.
لمتابعة شركة "فيرجن فوياجيز" على:
"إنستغرام": @virginvoyages
"فيس بوك": @virginvoyages
"تويتر": @virginvoyages
"لينكد إن": Virgin Voyages
"يوتيوب": Virgin Voyages
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190521005809/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"وان جرين بين"
خايمي وارليتش
البريد الإلكتروني: virginvoyages@onegreenbean.com



No comments:

Post a Comment