Search Khaleej Dailies

Friday, May 24, 2019

ديليجنت تطلق الحوكمة الحديثة لمعالجة أوجه القصور الخطرة في مجال الحوكمة وتعلن عن القمة الجديدة للحوكمة الحديثة


 تطلق الشركة الرائدة في القطاع تطبيق التعيينات والحوكمة لتسليح الرؤساء التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة بالمعلومات التي يستخدمها الناشطون والوكلاء المفوضين لاستهدافهم



نيويورك -الخميس 23 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "ديليجنت" فئة جديدة تحت عنوان "الحوكمة الحديثة" تهدف إلى تزويد القادة بالعنصر المفقود لجلب الحوكمة إلى العصر الرقمي، إلى جانب التكنولوجيا الجديدة وقمة لدعم هذا النظام المصمم بفعالية. وتعدّ الحوكمة الحديثة ممارسة من شأنها تمكين القادة من خلال التكنولوجيا، والرؤى، والعمليات لتحفيز الحوكمة الرشيدة التي تحتاج إليها المؤسسات للصمود والازدهار.

تساعد الحوكمة الحديثة المؤسسات على مواجهة أوجه القصور في الحوكمة. وتعكس أوجه القصور هذه افتقار المؤسسة إلى الأمن والبصيرة والمساءلة التي تمكّنها من الصمود في وجه هجمات التحديات المعاصرة - مثل المستثمرين الناشطين والمخاطر الإلكترونية والقوانين والتنوع والشكوك العالمية.

أثارت ردود أفعال 16 ألف عميل من عملاء "ديليجنت" و600 ألف من القادة الذين يستخدمون تقنيات الشركة - بما في ذلك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر فوتسي 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا- الحاجة إلى إعادة التفكير في كيفية مقاربة الحوكمة من قبل الشركات ومجالس إدارتها للتمكن من خوض هذه المنظومة المعقدة اليوم.

في الواقع، حددت الرؤى الجديدة التي كشف عنها معهد "ديليجنت" أن أوجه قصور الحوكمة في أكثر من عشرة شركات عامة كلّفت المساهمين أكثر من 490 مليار دولار من القيمة بعد عام واحد من اندلاع الأزمات، في حين أن الحوكمة الرشيدة ساعدت الشركات على التفوق على أقرانها الأقل مرتبة بنسبة 15 في المائة. تؤدي الحوادث التنظيمية أو خروقات الأمن الإلكتروني أو الشوائب غير المكتشفة في ثقافة الشركات والناتجة عن قصور الحوكمة إلى آثار طويلة الأجل؛ ووفقًا للبحث المذكور أعلاه، لا يزال أداء الشركات التي تعاني من الثغرات في الحوكمة ضعيف مقارنة بالقطاعات ذات الصلة، بعد عامين من وقوع أي حادث بمعدل 45 في المائة.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "إن الخسائر التي تقّدر بمئات المليارات من الدولارات والناجمة عن أزمات الشركات تؤكد على مخاطر العمل وسط أوجه القصور في الحوكمة وتسلّط الضوء على الحاجة المتزايدة للقادة لتبني الحلول التي تساعدهم على تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية". وأضاف: "تساهم الحوكمة الحديثة بتمكين المؤسسات من مواكبة المشهدية الآخذة في التغير بسرعة اليوم وتزويد أعضاء مجالس الإدارة بالمعلومات الصحيحة في الوقت المناسب لتخفيف المخاطر واغتنام الفرص الجديدة. ويعد الأثر الذي تتركه الحوكمة الرشيدة على أداء الشركة والوظائف والموارد أيضاً هائلاً، وتعتبر ’ديليجنت‘ محظوظة في دعم العديد من القادة في وقت يكون فيه عملهم مليئًا بالتحديات والمخاطر الكبيرة".

تسمح الحوكمة الحديثة لمجالس وفرق الإدارة اليوم من تحقيق النتائج الرئيسية التي تشمل:



    السماح للقادة بتحديد المخاطر والفرص بسرعة أكبر للتفوق على المتنافسين بالتزامن مع جعل مؤسساتهم مرنة وأخلاقية



    مساعدة أعضاء مجالس الإدارة على أن يصبحوا شركاء أكثر انخراطًا والتصرف مثل الرادار في القطاع والعمل كمستشارين قيِّمين للرؤساء التنفيذيين



    تركيز البيانات الهامة وحماية المعلومات الأكثر قيمة في مؤسستكم مع تمكين التعاون الآمن بين القادة



وباعتبارها المنصة الشاملة الوحيدة في العالم لتمكين الحوكمة الحديثة ودعمها، تكشف "ديليجنت" أيضًا عن تطبيق جديد للحوكمة معروف ب"نومينايشنز" لتمكين لجان التعيينات والحوكمة من الاستفادة من المعلومات نفسها التي يتوّصل إليها بالفعل المستشارون الوكلاء والمساهمون والمستثمرون الناشطون المحتملون، وهي قدرة تعتبر أساسية لممارسات الحوكمة الرشيدة في الشركات. ولا يشتمل تطبيق التعيينات والحوكمة فقط على بيانات عن مجموعة المهارات في مجالس الإدارة ويقارنها بالأقران، ولكنه يتضمن أيضًا قاعدة بيانات يمكن البحث فيها بسهولة عن أعضاء مجالس الإدارة الآخرين ووضعها موضع التنفيذ لاستكمال عملية التعيينات.

وفي أعقاب إصدار كتاب بعنوان الحوكمة في العصر الرقمي، لبراين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت"، ستستضيف الشركة أيضًا قمة الحوكمة الحديثة الأولى من نوعها التي تجمع الخبراء في مجال الحوكمة الذين يتطلعون إلى مساعدة مؤسساتهم على المنافسة بشكل أكثر فاعلية واغتنام الفرص الجديدة، بالتزامن مع القيام بالشيء الصحيح لصالح أصحاب المصلحة، والموظفين، والمجتمعات التي يعملون فيها. ستُعقد القمة من 8 إلى 13 سبتمبر في أورلاندو بولاية فلوريدا، وستقدم فرصًا مليئة بالمعرفة والتعلم والتواصل مع كبار القادة في هذا المجال وشخصيات بارزة في هذه الفئة.

لمعرفة المزيد حول الحوكمة الحديثة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moderngovernance.com والتسجيل للمشاركة في قمة الحوكمة الحديثة اليوم عبر الرابط التالي: www.moderngovernancesummit.com.

لمحة عن "ديليجنت"

"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية من خلال رؤية لا مثيل لها وتطبيقات البرمجيات كخدمة متكاملة وآمنة للغاية، مما يساعد الشركات على الازدهار والصمود في هذه البيئة العالمية المعقدة اليوم. تعمل تطبيقاتنا الموثوقة والقائمة على السحابة على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين مشاركة المعلومات في جميع أنحاء الشركة، وإدارة البيانات الخاصة بالشركة الفرعية والكيان الأساسي، وتقديم الرؤى والمعلومات التي يحتاجها القادة للتخفيف من حدة أوجه القصور في مجال الحوكمة واغتنام الفرص الجديدة.

يعتمد أكثر من 16 ألف عميل و650 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة "ديليجنت"، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وتقدم "ديليجنت"، ذات خدمة العملاء الحائزة على جوائز في جميع أنحاء العالم، خدماتها لأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر فوتسي 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا.

لمعرفة كيف تساعدك الحوكمة الحديثة في التفوق على نظرائك ومنافسيك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190522005479/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ديليجنت"

جريج نايهان

هاتف: 6462156884

البريد الإلكتروني: gnyhan@mww.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديليجنت-تطلق-الحوكمة-الحديثة-لمعالجة-أوجه-القصور-الخطرة-في-مجال-الحوكمة-وتعلن-عن-القمة-الجديدة-للحوكمة-الحديثة/ar  

No comments:

Post a Comment