Search Khaleej Dailies

Thursday, May 23, 2019

برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا يستكمل بنجاح أول طلب متقدّم للحصول على الجنسية




لندن-الأربعاء 22 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "هينلي آند بارتنرز"، بصفتها صاحب الامتياز الحصري لبرنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا ("إم سي بي آي")، الإعلان عن الاستكمال الناجح لأول طلب متقدم للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار في البلاد.

تتمتع "هينلي آند بارتنرز" بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، وتتعاون مع الدول السيادية في جميع أنحاء العالم في تصميم وإعداد وتشغيل برامج الهجرة من خلال الاستثمار الأكثر احتراماً في العالم. ويعكس استكمال أول عملية تقديم طلب للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا الميزات التي تكمن في أساس برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا ("إم سي بي آي") وتشمل: الكفاءة المدهشة والالتزام الثابت بأفضل الممارسات. ويخضع مقدمو الطلبات، في مدة ثلاثة أشهر، إلى فحص دقيق ضمن عملية العناية الواجبة متعددة المراحل تضمن منح المستثمرين العالميين من ذوي المصداقية العالية فقط الجنسية المولدوفية.

يوجد حاليًا أكثر من 30 طلبًا قيد المعالجة، مما يدل على تقدير مجتمع الاستثمار الدولي المتنامي لقيمة البرنامج ولمولدوفا كوجهة محتملة للاستثمار الأجنبي المباشر. وباعتباره برنامج الجنسية من خلال الاستثمار الأقل تكلفة في القارة الأوروبية، يقدم برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا للمستثمرين قيمة كبيرة: إذ أصبح بإمكان مقدمي الطلبات الناجحين الدخول إلى منطقة شنغن الأوروبية ودول الاتحاد السوفييتي السابق، والحصول على بيئة ملائمة للأعمال، وجواز سفر يسهّل لهم السفر إلى 121 وجهة حول العالم.

وبالإضافة إلى المزايا التي يوفرها للمستثمرين، سيوفر برنامج "إم سي بي آي" تدفقًا مستمرًا للعائدات إلى مولدوفا يمكن استثمارها بشكل استراتيجي وشفاف في المشاريع التي من شأنها تعزيز حياة جميع المواطنين. وسوف يعتمد على نظام قائم نجح في استثمار رأس المال الذي تبرعت به مؤسسة تحدي الألفية في البنية التحتية والزراعة. وفي السنوات القادمة، من المُتوقع أن يعمل البرنامج كمنصة تسويقية للبلد من شأنها تسليط الضوء على قيمة الاقتصاد المولدوفي بالنسبة للمستثمرين المحتملين.

وقال الدكتور يورج ستيفن، الرئيس التنفيذي لشركة "هينلي آند بارتنرز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعد هذه الخطوة الأولى فائقة الأهمية لبرنامج ’إم سي بي آي‘، فخبرتنا على مدى عقود من الزمن كشركة رائدة في العالم في مجال الهجرة من خلال الاستثمار تؤكد لنا أننا سنحقق المزيد من النجاحات قريبًا. ومن أبرز السمات الإيجابية العديدة لقطاعنا هيالقدرة على تزويد الدول بمصدر هائل من العائدات المستدامة من دون أن تزيد من مديونيتها. وتساهم أنشطة الأعمال المتزايدة الناتجة عن تطبيق هذا البرنامج وفرص العمل الجديدة في إنشاء بيئة اجتماعية اقتصادية أكثر حيوية وإيجابية".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

سارا نيكلين

المديرة الأولى للعلاقات العامة لدى المجموعة

البريد الإلكتروني: sarah.nicklin@henleyglobal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برنامج-الجنسية-من-خلال-الاستثمار-في-مولدوفا-يستكمل-بنجاح-أول-طلب-متقدم-للحصول-على-الجنسية/ar  

No comments:

Post a Comment