Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 13, 2017

ذا هوم تُطلق أوّل متجرٍ ضخم للمفروشات في دبي

                                 يهدف هذا المتجر المتخصص في المفروشات باستثماراتٍ تبلغ 65 مليون درهم إماراتي، إلى الحدّ من الاعتماد على الاستيراد

يُتوقّع أن يصبح هذا المتجر الضخم المكوّن من ثلاثة طوابق والذي يقع في منطقة البرشاء بدبي، الوجهة المثلى لعشّاق المفروشات وذلك بفضل طيفٍ واسعٍ من الخيارات ووسائل الراحة

تخطط الشركة لافتتاح خمسة متاجر إضافية كبيرة بغرض نشر العلامة التجارية وردم الهوة التي تبلغ قيمتها 65 مليار درهم إماراتي في قطاع المفروشات المنزلية والتصميمات الداخلية 


 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 13 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]
أطلقت شركة "ذا هوم"، وهي علامة تجارية جديدة متخصصة في مجال الديكور والمفروشات المنزليّة، أوّل متجر ضخمٍ لها في الإمارات العربيّة المتّحدة خلال حفلٍ حصري في دبي، وذلك باستثمارات بلغت 65 مليون درهم إماراتي.
وستسهم العلامة التجارية الجديدة في الحدّ من الاستيراد وتعزيز سوق التصميمات الداخلية والمفروشات المنزلية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تبلغ قيمتها 17.7 مليار دولار أمريكي (65 مليار درهم إماراتي). ويجدر بالذكر أن هذه السوق تعتمد بشكل أساسي على البضائع المستوردة. وتُصنّع شركة "ذا هوم" أكثر من 40 في المائة من منتجات الأسرّة والأرائك في الإمارات العربية المتحدة، ما يسهم في الحدّ من اعتماد دول مجلس التعاون الخليجي على الاستيراد.
وتشير منظمة "فينتشرز أونسايت" للأبحاث، إلى ارتفاع قيمة الإنفاق على التصاميم والتجهيزات الداخلية من 15.5 مليار دولار أمريكي (55 مليار درهم إماراتي) عام 2016 إلى 17.7 مليار دولار أمريكي خلال العام الجاري، مع ارتفاع حاد ناتج عن الابتكار شبه المتواصل إضافةً إلى "الخيارات الشخصية المفضّلة دائمة التغيّر" كما يصفها الخبراء.
ويُقبل قطاع المفروشات المنزلية والتصاميم الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة على نموٍ كبير نتيجة تسليم 55,000 منزلٍ جديد بين عامي 2017-2018، إضافةً إلى تسليم 40,000 غرفة فندقية جديدة في دبي لترفع رصيد الفنادق إلى 140,000 غرفة وشققة فندقية قُبيل "إكسبو 2020".
وإضافةً إلى ذلك، ستساهم مشاريع البناء التي ستكتمل بحلول عام 2020 بقيمة 3 تريليون درهم إماراتي، في زيادة الطلب على منتجات التصميم الداخلي. وستلعب شركة "ذا هوم" دوراً بارزاً في تلبية هذا الطلب المتزايد في الدولة.
ويشغل هذا المتجر الضم الخاص بالعلامة التجارية المحليّة، الذي يقع على طريق أمّ سقيم، مساحة تزيد عن 100,000 ألف قدم مربع؛ وتمتدّ ضمن تصميم مبتكر من ثلاثة طوابق. وتمّ إطلاق هذه العلامة الجديدة من قبل سمو الشيخ الدكتور ماجد سعيد راشد النعيمي، عضو في العائلة الحاكمة في عجمان؛ والسيّد سوجاثان جاناردانان، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لـ"رويال فرنيتشور"؛ والسيّد سولين سوجاثان، مدير "رويال جروب".
وتنتج هذه العلامة التجارية المحلّية في الإمارات 40 في المائة من أطقم مراتب الأسرّة والأرائك في مصنعها في الإمارات العربية المتحدة، ما يسهم في الحدّ من اعتماد الدولة على المنتجات المستوردة.
وتُقدّم الشركة خصماً بنسبة 30 في المائة على جميع منتجاتها لمدة أسبوع، لتشجيع العملاء على زيارة متجرها والتخطيط وشراء احتياجاتهم المنزلية بشكل مريح، ما يشكّل عاملاً مساعداً للعملاء لتوفير قيمة ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5 في المائة قبل تطبيقها في 1 يناير 2018.
وسيشكّل متجر "ذا هوم" حلّاً شاملاً للمفروشات المصمّمة والمصنّعة حسب الطلب، حيث سيغدوا وجهةً للمتطلّبات المنزلية العصرية. ويسعى المتجر الجديد إلى توفير تجربة جديدة لعملائه في مجال المفروشات والإكسسوارات المنزليّة، إضافةً إلى أفكارٍ ومعروضاتٍ جديدة تتوافق مع المتطلّبات المتميّزة لنمط الحياة في الشرق الأوسط. وسيتمكّن العملاء من اختيار قطعٍ مختارةٍ بعناية من جميع أنحاء العالم لغرف المعيشة والطعام والنوم الخاصة بهم، وغيرها، في مكانٍ واحد؛ للحصول على منزل جميل ومتناسق.
وقال السيّد سولين سوجاثان، مدير "رويال جروب": "يسرّنا الإعلان عن إطلاق علامتنا التجارية الجديدة التي تحمل اسم "ذا هوم" في المنطقة. وستشكّل هذه العلامة الوجهة المُثلى لعشاق المفروشات الحديثة والمعاصرة المصمّمة بشكلٍ خاصّ لتتماشى مع الأذواق العالميّة في الشرق الأوسط. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من عروضٍ إضافيّة حاولنا دمجها في هذا المتجر الذي يقدّم مفهوماً جديداً".
وفي ظلٍ وجود طوابق مختلفة تعكس مساحات العيش الفعليّة، يحتوي المتجر على تشكيلة واسعة من المفروشات والإكسسوارات المنزليّة، كما يتمتّع أيضاً ببيئة تسوّقٍ رائعة صُمّمت لراحتكم ولمنحكم إحساساً بالتواجد في منزلكم الخاص:
الطابق الأوّل: يتمتّع بخدمة لركن السيّارات لضمان سهولة ركن سيّارات العملاء. ويضمّ هذا الطابق أدوات المطبخ، والأدوات المنزليّة، والمفروشات الخارجيّة، وحلول الإضاءة، والإكسسوارات المنزليّة، وغيرها.
الطابق الثاني: يضمّ مناطق فريدة تبعث على الإلهام وحلولاً لغرف النوم والمعيشة والطعام. ويوفّر متجر "ذا هوم" أيضاً للعملاء مفروشات لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من المساحة في غرف المعيشة إضافةً إلى توفير مزيد من الحريّة.
الطابق الثالث: يتمتّع بإعدادٍ فريدٍ مخصصٍ للرجال "مان كايف"، يضمّ مفروشاتٍ ومعروضاتٍ فريدة ومدروسة للرجال الذين يسعون إلى تزيين مساحاتهم الخاصّة. ويحتوي هذا الطابق أيضاً على غرفة للنساء، وغرفة للأمّهات، ومساحة مخصّصة للعب الأطفال والمفروشات الخاصة بهم، واستديو للتصميم.
وأضاف السيّد سوجاثان جاناردانان، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لـ"رويال فورنيتشور"، قائلاً: "نفتخر الارتقاء بخبرتنا في مجال المفروشات والأثاث إلى المستوى التالي، وتوسيع مشاريعنا في هذه المنطقة مع إطلاق العلامة التجارية ’ذا هوم‘. وتتمحور رؤيتنا حول إطلاق عدد أكبر من المتاجر المستقلّة في هذه المنطقة بحلول عام 2020، والاستمرار بتقديم مفروشات عصريّة مصنعّة حسب الطلب بعلامات تجارية مرموقة".
لمحة عن "ذا هوم":
أُسست شركة "ذا هوم" انطلاقاً من إرثٍ مفعمٍ بالامتياز، وتسعى لتلبية الاحتياجات دائمة التغيّر للعملاء في الشرق الأوسط من مختلف الجنسيّات والثقافات. وتعمل العلامة التجارية على تحقيق وعدها بتقديم الجودة الأفضل، ووسائل الراحة الملائمة، والتجارب المبهجة، من خلال اهتمامها الذي ينصبّ على العملاء. ويوفّر هذا المتجر المستقلّ، عبر مفروشاتٍ وقطع أثاثٍ تُنتج عالميّاً ومحليّاً، خدماتٍ مصمّمة ومصنّعة حسب الطلب في مجال المفروشات، إضافةً إلى خيارت متنوعة من مواد التنجيد. ويهدف متجر "ذا هوم" انطلاقاً من موقعه في أمّ سقيم في البرشاء، إلى أن يصبح العلامة التجارية المفضّلة الأولى لجميع المتطلّبات المنزلية بإضفاء لمسةٍ عصرية على مساحات المعيشة في المنطقة.

Contacts
مالايكا فيرنانديز، العلاقات العامة
هاتف: 971529549333+
البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com

 

No comments:

Post a Comment