Search Khaleej Dailies

Thursday, December 28, 2017

تجربة موسم التسوق الشتوي الرائع في دلما مول





أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 28 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

حان وقت موسم التسوق الشتوي في دلما مول حيث يستمتع جميع المتسوقون والزوار والصغار بالتجارب الرائعة المليئة بالاحتفالات. وكجزء من أجندة الموسم الشتوي الرائع، يقدم دلما مول العروض الترفيهية المختلفة، وأنشطة الأطفال المميزة، والعروض الخاصة بنهاية السنة والسنة الجديدة، وعروض محاكاة الثلج، وبرنامج بطاقة الهدية الذي يعد أروع عرض على الإطلاق.

سيحصل 31 متسوقاً محظوظاً على بطاقات هدية دلما مول بقيمة إجمالية تبلغ 250,000 درهم إماراتي. وسيحصل أحد هؤلاء الفائزين على بطاقة هدية بقيمة 25,000 درهم إماراتي. ولن تتوقف الفعاليات المثيرة عند ذلك الحد بل تمتد إلى السحوبات الأسبوعية في الفترة بين 21 و28 ديسمبر 2017، وبين 6 و13 يناير 2018. فبالطبع يعتبر برنامج بطاقة الهدية هو الأفضل والأروع من بين الفعاليات التي يقدمها دلما مول في هذا الموسم الرائع.

ويستضيف ركن أنشطة الأطفال مجموعة من الأمسيات الجذابة والتفاعلية طوال الموسم الشتوي، من بينها تجربة الثلج الرائعة حيث يتساقط الثلج كل مساء في قلب العاصمة. ويحمل كل نشاط ترفيهي يقدمه المول كل عطلة أسبوعية درساً أخلاقياً قيماً، فلا تقتصر أهداف المشاركة في هذه الأنشطة على اختبار عقول الأطفال وتعزيز حسهم الإبداعي والخيالي فقط بل تمتد لترسخ في أذهانهم مبادئ إيجابية سليمة. ومن الجدير بالملاحظة أيضاً الإشارة إلى تعاون دلما مول مع منصة "أكياسي" التي ترتكز على تحسين تجربة المتسوق. فمن خلال استخدام هذا التطبيق المصمم للقضاء على مشكلة حمل الكثير من الأكياس، يستطيع المتسوقون استكمال رحلة التسوق بدون عناء حمل الأكياس مع الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة.

عرض إسكيمو الأميرة ساريلا والشرير كروكليك في 31 ديسمبر 2017 و 1 يناير  2018 من الساعة 6 إلى 10 مساءً، حيث يتآمر هذا الشرير على الأميرة بخطة شريرة أثناء حكمه للقبيلة بعد وفاة والديها، ويرسلها إلى أرض وهمية ويعدها بتوفير حياة جيدة لها والتي يفترض أن تنقذ بها قبيلتها. استمتع بزيارة دلما مول لترى هل ستبقى الاميرة ساريلا على قيد الحياة في هذه الرحلة وتسترد عرشها أم ماذا.

ويمكن لجميع الزوار أيضاً الاستمتاع بمشاهدة المسرحية الموسيقية الرائعة التي تقدمها قافلة التجوال الموسيقية الدولية "ماسكوتس" من 28 إلى 30 ديسمبر 2017، ومن 4 إلى 6 يناير  2018من الساعة 6 إلى 10 مساءً. ويمكن للجميع أيضاً الاستمتاع بلعبة "جنود بلدة توي" الخشبية التقليدية مع رؤية الثلوج تتساقط في الفترة بين 11 و13 يناير 2018 من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

دلما مول هو الوجهة الشتوية المميزة حيث يتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة موسم التسوق الشتوي الرائع. ترقبوا العروض والفعاليات والترفيهيات وفرص الفوز الكبيرة في دلما مول.



Contacts

رغد العاصي، 971563118488+

rl@  o2.ae

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5298/ar 

1 comment:

  1. مبلغ القرض 5000 إلى 10،000،000 طلب الآن.
    مرحبا للجميع ، ونحن نقدم القروض المضمونة وغير المضمونة بأسعار فائدة معقولة. نحن نقدم قروض الأعمال التجارية وقروض السيارات قروض المال الثابت والقروض العقارية وأكثر من ذلك بكثير. نحن نمنح السلطة للتفاوض ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببرنامج القرض لدينا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني لمزيد من التفاصيل: globalcreditts@gmail.com

    ReplyDelete