Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 20, 2017

ستار كومبانيز تعيّن السفير خوسيه إل. كويسيا في منصب رئيس مجلس إدارة فرع شركة ستار إنترناشيونال إنشورانس في الفلبين

Image not found


نيويورك-يوم الأَرْبعاء 20 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ستار كومبانيز" عن تعيين السفير خوسيه إل. كويسيا جونيور في منصب رئيس مجلس إدارة فرع شركة "ستار إنترناشيونال إنشورانس" في الفلبين، وهو فرع تابع لشركة "ستار إنترناشيونال إنشورانس" (آسيا) المحدودة التي تم إنشاؤها وترخيصها لاكتتاب التأمين العام في هونغ كونغ. وسيعمل السفير كويسيا مع الإدارة المحلية من أجل التطوير والنمو الاستراتيجيين للفرع وغيره من الشركات التابعة ل"ستار" بهدف تحقيق النمو السريع في المنطقة.

وقال موريس آر. غرينبرغ، رئيس مجلس إدارة "ستار كومبانيز" في هذا السياق: "كان لجوي تاريخ طويل ومتميز في مجالي الأعمال والخدمة العامة، بما في ذلك بناء ’فيلام لايف‘ لتصبح شركة التأمين على الحياة الأكبر والأكثر نجاحاً في الفلبين، كما شغل منصب السفير للبلاد. وكان صديقاً وزميلاً رائعاً لي منذ فترة طويلة جداً وإنه أمر رائع أن تتسنى لي الفرصة للعمل معه ثانية في شركة ’ستار‘". 

وبصفته سفيراً لجمهورية الفلبين لدى الولايات المتحدة بين عامي 2011 و 2016، ساهم جوي إلى حد كبير في تعزيز العلاقة بين الولايات المتحدة والفلبين. وقبل تعيينه سفيراً، قام بإدارة الشركة الفلبينية الأمريكية للتأمين على الحياة والتأمين العام لمدة 16 عاماً، وهي شركة التأمين على الحياة الأكبر والأكثر نجاحاً في تلك السوق تحت قيادته. كما وشغل منصب حاكم المصرف المركزي في الفلبين ورئيس مجلسه النقدي بين عامي 1990 و 1993.

وتجدر الإشارة إلى أن السفير كويسيا متخرج من جامعة "دي لا سال" في الفلبين وحاصل على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية "وارتون" في جامعة بنسلفانيا.

لمحة عن "ستار كومبانيز"

"ستار كومبانيز" (أو "ستار") هو اسم التسويق العالمي لشركات التأمين العاملة وشركات المساعدة على السفر والشركات التابعة لشركة "ستار الدولية"، ولأعمال استثمار شركة "سي. في. ستار آند كو" وشركاتها التابعة. وتعتبر "ستار" منظمة التأمين والاستثمار الرائدة والتي تتمتع بحضور في خمس قارات؛ وتوفر "ستار" من خلال شركات تأمينها العاملة، منتجات التأمين على الممتلكات، والإصابات، والحوادث والصحة بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصصة والتي تشمل كلاً من الطيران، والبحرية، والطاقة والتأمين الإضافي ضد الحوادث. وتتمتع كلّ من شركات التأمين التالية التابعة لشركة "ستار" بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه" (أي ممتاز): شركة "ستار إنديمنيتي آند ليابيليتي"، و"ستار سوربلاس لاينز إنشورانس كومباني"، و"ستار سينديكايت" المحدودة في "لويدز أوف لندن"، و"ستار إنترناشيونال إنشورانس" (آسيا) المحدودة، وشركة "ستار للتأمين وإعادة التأمين" المحدودة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.starrcompanies.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ستار كومبانيز"

باولا نيجرو

مديرة المحتوى والاتصالات والعلاقات الإعلامية

هاتف: 2128840561

البريد الإلكتروني: paula.negro@starrcompanies.com

No comments:

Post a Comment