Search Khaleej Dailies

Thursday, December 28, 2017

مركز إنتغرا الإماراتي ساعد اللاعبين على التمتع بمهارات بدنية لفترات أطول




 بالاعتماد على تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 28 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

تمكن اللاعب الفرنسيغريغوري غولتير، المصنف الأول عالمياً في لعبة السكواش،من التأهل إلىالدور نصف النهائي من مسابقة أبطال العالم في السكواش، ورغم خسارته في الدور قبل النهائي أمام المصري محمد الشوربجي، فقد لعب غولتير، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، ببراعة فائقة، بفضل اعتماده على أحدث التقنيات الطبية التي باتت متوفرة في دولة الإمارات حالياً.

وقال الدكتور وليام موريل، الرئيس التنفيذي لمركز إنتغرا الإمارات للعمليات الطبية والجراحية، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية: "الاسكواش لعبة تتطلب الكثير من التحكم والتركيز، ولعب مباراة في سن 35عاماً على المستوى الاحترافي أمر نادر الحدوث. فغريغوري لم يصل إلى الدور قبل النهائي فحسب، بل كان خصمًا قويًا بالنسبة إلى لاعبين أصغر منه بعشر سنوات على الأقل. وهذا أمر ملهم حقًا، ونحن فخورون بأن غريغوري هو سفير النوايا الحسنة والإصرار لدى مركز إنتغرا الإمارات".

وأضاف الدكتور موريل: "يجب أن تكون الكتلة العضلية والمفاصل والعظام في حالة جيدة للعب رياضة الاسكواش في هذا العصر، وهو ما يعد انعكاسًا واضحًا لنمط حياة صحيح يتبعه غريغوري للحفاظ على طول فترة تربعه على عرش هذهاللعبة لسنوات طويلة بشكل مذهل. وهذا يؤكد أنه باستخدام التقنية الصحيحة ومع التقدم في الطب التجديدي مثل تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP، يمكننا الآن المساعدة في الحفاظ على اللاعبين لفترة أطول بشكل أكثر طبيعية. لقد أبدى غريغوري التزامًا هائلاً بالتدريبات الصارمة لتلبية المطالب الشاقة لهذه الرياضة جسديًا وعقليًا،ويمثل الالتزام خطوة أساسية، ليس من أجل حياة صحية الآن فحسب، بل وفي المستقبل أيضًا".

واختتم الدكتور ويليام موريل حديثه قائلاً: "لقد رأيت خلال حياتي المهنية التي تمتد إلى 15 عامًا لاعبين شباب لا يكادون يبلغون العقد الثالث من العمر، في حين أن بنيتهم الجسدية ومفاصلهم كأنها لأشخاص في عقد الستينات أو السبعينات نتيجة لعدة عادات غير صحية وعلى رأسها استخدام الهاتفومشاهدة التلفزيون وعدم كفاية تقنيات الإحماء".

ويدرب مركز إنتغرا الإمارات لاعبين محترفين في رياضات متنوعة تشمل التنس، وفنون الدفاع عن النفس، وكرة القدم، وكرة القدم الأمريكية، وكرة السلة، والكريكيت، وغيرها الكثير. ويتم استخدام أحدث تكنولوجيا وتقنيات تحديد إجراءات العلاج المثالية التي تعزز الشفاء وتساعد في استعادة الحركة.


Contacts

"صحارى كوميونيكيشنز"

رشمي إس كومار، منسق مشاريع، 0097143298996، 971564232760+

reshmi@saharagcc.com 


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5299/ar 

32 comments:

  1. مبلغ القرض 5000 إلى 10،000،000 طلب الآن.
    مرحبا للجميع ، ونحن نقدم القروض المضمونة وغير المضمونة بأسعار فائدة معقولة. نحن نقدم قروض الأعمال التجارية وقروض السيارات قروض المال الثابت والقروض العقارية وأكثر من ذلك بكثير. نحن نمنح السلطة للتفاوض ، لذلك إذا كنت مهتمًا ببرنامج القرض لدينا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني لمزيد من التفاصيل: globalcreditts@gmail.com

    ReplyDelete
  2. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  3. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete

  4. This is the most wonderful thing i have ever experienced in my life, I never thought I will smile again, My husband left me with two kids for one year, All effort to bring him back failed and i was desperate to bring him back home I thought I'm not going to see him again not I read some testimonies about a love spell caster Called Dr PADMAN on how he has helped lots of people in bringing back their ex lovers within 48hours and I contacted him and he assured me that within 48 hours my husband will come back to me, i feel happy already when i heard that from him, In less than 48 hours my husband called me and informed me that he's coming home started begging for forgiveness saying it is the devils work, so I'm still surprise till now about this miracle, because it just too real to be real I know so many ladies are out there with the same problem of mine but i tell you today that there is a solution for it.for anyone who need his help Contact Dr PADMAN today via, Email address; padmanlovespell@yahoo.com Website: http://padmanspell.com/ or Whatsapp him on +19492293867

    ReplyDelete
  5. يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  6. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيغاس وأنا امرأة سعيدة اليوم بينما أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إنهم بالفعل أناس يخشون الله ، ويعملون مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السما قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ReplyDelete
  7. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن سعودي. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: + 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  8. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذا تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ReplyDelete
  9. طفرة مالية

    الحياة هي بالفعل جريس ، أنا دان صوفيا حاليًا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. أود مشاركة تجربتي معكم يا رفاق حول كيفية حصولي على قرض بقيمة 185،000.00 دولارًا أمريكيًا لتصفية مسودتي البنكية وبدء عمل تجاري جديد. بدأ كل شيء عندما فقدت منزلي وممتلكاتي بسبب السحب البنكي الذي أخذته لتعويض بعض الفواتير وبعض الاحتياجات الشخصية. أصبحت يائسة للغاية وبدأت في البحث عن الأموال بأي وسيلة. لحسن الحظ بالنسبة لي ، سمعت زميلًا لي يتحدث عن هذه الشركة ، فقد اهتممت بالرغم من أنني كنت خائفًا من التعرض للخداع ، إلا أنني كنت مضطرًا لموقفي ولم يكن لدي خيار سوى طلب المشورة من صديقي بشأن هذه الشركة بالذات وتم إعطاؤهم رقم الاتصال ، فالتواصل معهم جعلني متشككًا حقًا بسبب تجربتي السابقة مع المقرضين عبر الإنترنت ، لم أكن أعرف أن هذه الشركة بالذات "مؤسسات ائتمان القروض. كانت بمثابة الله لي ولعائلتي ولعالم الإنترنت بأكمله ، لقد كانت هذه الشركة من المساعدة الكبيرة لي وللبعض من زملائي واليوم أنا مالك فخور لأعمال منظمة جيدًا ويتم التعامل مع المسؤوليات بشكل جيد كل ذلك بفضل السيد إيليا من (loancreditinstitutions00@gmail.com) .. لذلك إذا كنت حقًا في حاجة إلى قرض إما لتوسيع أو بدء عملك الخاص أو في أي شكل من أشكال الصعوبات المالية ، أنصحك بمنح السيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض فرصة الارتقاء المالي في حياتك البريد الإلكتروني: ( Loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393510483991. شكر

    ReplyDelete
  10. كل الشكر لمؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 135،000.00 دولارًا أمريكيًا ، بعد أن تعرضت للخداع 6 مرات من قبل أشخاص مزيفين يتظاهرون بأنهم مقرضون.

    اسمي رحاب النعمة أنا من جنوب إفريقيا وأعيش في مدينة جوهانسبرغ. قبل شهر كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ورأيت مقرضًا مختلفًا للقروض على الإنترنت ومع بعض الشهادات المزيفة وتقدمت بطلب منهم وكل ما حصلت عليه هو المحتالون الذين تقدمت بهم إلى أكثر من 6 شركات وتم خداعي طوال الطريق. لذلك فقدت الأمل حتى قررت أن أتحقق مرة أخرى مما إذا كنت سأجد المساعدة أثناء بحثي واستقررت للبحث عن شركة قروض شرعية ، وجدت هذه الشركة المسماة Loan Credit Institutions رأيت الكثير من الشهادات التي علق عليها الناس لكن لأنني تعرضت للغش بشكل فردي ، اعتقدت أنها عملية احتيال ولكنني فعلت ما طُلب مني القيام به وانتظرت قرضي وأخبرني السيد إيليا في أقل من 48 ساعة أنني سأكون مع قرضي بأمان لم أصدق السبب اعتقدت أنها كانت أيضًا عملية احتيال ، لذا فقد كان ذلك اليوم هو وقت الليل في جنوب إفريقيا ونمت في صباح اليوم التالي عندما استيقظت تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وعلى الفور اتصلت بالمصرف الذي أتعامل معه للتأكيد وأخبرني مدير البنك أن أذهب إلى البنك على الفور وذهبت على الفور تم فتح البنك حيث قام مدير البنك بفحص حسابي ورأينا مبلغ 135،000.00 دولار أمريكي وهو دولار أمريكي وشرحت لمديري أنني تقدمت بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت وكان مدير المصرف الذي أتعامل معه هو شو إذا كان لا يزال هناك شركة قروض حقيقية وشرعية عبر الإنترنت ، فأنا سعيد جدًا كل ذلك بفضل مؤسسات الائتمان التي قررت الكتابة على الإنترنت لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يفعلون ذلك ويشهدون حول هذه الشركة وهذا هو سبب نشر هذه الرسالة عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى قرض حتى لو تعرضت للغش قبل التقدم من هذه الشركة وكن مطمئنًا أن هذه الشركة لن تخذلك. تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي ويمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد: loancreditinstitutions00@gmail.com
    يستخدمون أيضًا Whatsapp: +393510483991
    مرة أخرى تحياتي لأي شخص يقرأ رسالتي وأدعو الله أن تكون سعيدًا كما أنا اليوم مع هذه الشركة لأنني أحضر المزيد من الأشخاص إلى هذه الشركة للمساعدة.

    أبلغ الشركة أن Rethabile Grace وجهتك إليهم

    ReplyDelete
  11. اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

    شكر

    ReplyDelete
  12. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا لا يترك لنا عادةً أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو وشاهدت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  13. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ReplyDelete
  14. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ReplyDelete
  15. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ReplyDelete
  16. مرحباً بالجميع ، أنا حسين الصيدلي صحفي من الكويت وأريد فقط أن أقول شكراً للسيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 1،050،000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب علي الحصول على قرض من الإنترنت لدي تم خداعه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، ولم أفقد أي شيء أبدًا ، إن شاء الله كان كل شيء ممكنًا. أريد ذلك ، فأنا الآن مالك منزل فاخر هنا في مدينة الكويت من خلال أموال القرض بفائدة 2٪ ، وقد تعهدت بنشر هذه الأخبار كصحفي وإخبار العالم عنها أيضًا.

    اتصل بهم اليوم اسم الشركة: مؤسسات ائتمان القروض WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  17. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  18. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  19. اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  20. أشعر بالبركة والوفاء. لقد كنت مترددًا في التقدم بطلب للحصول على قرض سمعت عنه عبر الإنترنت لأن كل شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لكنني اقتنعت وصدمت عندما حصل صديقي في مكان عملي على قرض من مؤسسات ائتمان القروض. وكلانا أكد ذلك ومضيت أيضًا في التقدم ، واليوم أنا مالك فخور لشركتي وأكسب المال لعائلتي وأمي سعيدة. حسنًا ، أنا آني جو بالاسم من بولز فالي ، أوكلاهوما. كأم عازبة ولديها ثلاثة أطفال ، كان من الصعب الحصول على وظيفة يمكنها الاعتناء بي وأطفالي ، وكان لدي الكثير من الفواتير لأدفعها ولجعل الأمر أسوأ ، كان لدي ائتمان سيء لذلك لم أستطع الحصول على قرض من أي بنك. كان لديّ فكرة مثالية لبدء عمل تجاري كمصمم شعر ولكن لم يكن لدي رأس مال للبدء ، لقد جربت جميع أنواع البنوك ولكن لم أفلح حتى أحالني زميلي في العمل إلى أحد المقرضين المهتمين بالإعلان لإعطاء قرض في 2 ٪ سعر الفائدة. لقد أرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني الرسمي (loancreditinstitutions00@gmail.com) وتلقيت ردًا على الفور وتمت الموافقة على قرضي ، وتم توجيهي إلى موقع البنك حيث قمت بسحب قرضي البالغ 120،000.00 دولار إلى حسابي مباشرة. لقص القصة ، أنا فخور بشركة مصفف الشعر الخاص بي وأعد بأن أشهد للعالم كيف تغيرت حياتي .. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، أنصحك بالاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية والحصول على خدمات مالية. (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  21. شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  22. مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  23. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ReplyDelete
  24. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم إذا كان لديك رصيد ائتماني ضعيف ، فلا يزال بإمكاننا تزويدك بنقد سريع لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: +447723856152: Email financeindiaindexia98@gmail.com

    ReplyDelete
  25. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ReplyDelete
  26. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ReplyDelete
  27. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  28. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  29. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  30. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  31. اسمي أكوزوك أنا مواطن مغربي. لكني أعيش في النمسا. هل كنت تبحث عن قرض؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بالسيد كارول ، لقد ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 40،000.00 يورو منذ بضعة أيام. أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 40.000.00 يورو. لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete