Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 20, 2017

أندرسن غلوبل تواصل التوسع في الشرق الأوسط مع عالم وشركاه


Image not found
سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 19 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفتخر شركة أندرسن غلوبال بإعلان توسّع نطاق عملها الى الشرق الأوسط من خلال اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة الرائدة في لبنان "عالم وشركاه". يقع المقر الرئيسي لشركة "عالم وشركاه" في بيروت، كما لديها فرع في المملكة العربية السعودية وآخر في الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشركة أكثر من 40 محامياً في بيروت، وحوالي 10 محامين في كلٍ من الرياض ودبي.

تأسست شركة "عالم وشركاه" في عام 1953 ويقودها الشريك المؤسس المحامي محمد عالم. تقدّم الشركة الاستشارات القانونية في جميع أنحاء العالم مع التركيزعلى منطقة الشرق الأوسط وذلك في مجالات عدّة منها أعمال الشركات والضرائب وعمليات دمج وشراء الشركات، والعقارات والبناء، وأسواق المال، والعمل والضمان الاجتماعي، والأعمال المصرفية والمالية، والطاقة والبيئة، والطيران، والملكيّة الفكريّة والوكالات التجارية، والتكنولوجيا، والإعلام والترفيه، وجرائم تبييض الأموال والتهرب الضريبي والمال العام، والتقاضي والتحكيم الدولي.

وقد علّق مارك فورساتز الرئيس العالمي والمدير التنفيذي لشركة أندرسون تاكس المحدودة المسؤولية. على هذه الاتفاقية قائلاً: "يشكل لبنان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أسواقاً رئيسية لنا وذلك في إطار توسع عملياتنا وتركيزنا على تقديم أفضل الحلول في إدارة الضرائب في الشرق الأوسط. إن مستوى الاستشارات القانونية التي تقدمها شركة "عالم وشركاه"، سيؤمن لنا حضوراً قوياً في المنطقة ويدفعنا الى موقع ريادي فيها". ثم أضاف: "إن محمد عالم هو أحد كبار المحامين في لبنان ولا أتطلع فقط إلى العمل معه ومع فريقه، بل كلّي أمل بأن يكون له دور قياديّ وفاعل في التأسيس لعملنا في الشرق الأوسط".

من جهته قال محمد عالم أنه: "من أهم أولوياتنا أن نقدم أفضل الحلول القانونية المفصّلة خصيصاً على قياس احتياجات كل زبون من زبائننا. لذا يهمنا جداً العمل مع محترفين يشاطروننا هذه العقلية". ثم أضاف قائلاً: "إن تعاوننا مع أندرسن غلوبال سينتج عنه فوائد كبيرة، حيث سنتمكن من تقديم مجموعة من الخدمات الضريبيّة والقانونيّة غير المحدودة في نطاق جغرافي".

أندرسن غلوبال هي مجموعة دوليّة من الشركات المستقلة قانونيّاً، مؤلفة من خبراء في القانون والضرائب في جميع أنحاء العالم. تأسست أندرسن غلوبال في عام 2013 من قبل شركة أميريكية هي "أندرسن تاكس المحدودة المسؤولية."، ولديها الآن أكثر من 2500 خبير عالمي موزعين على أكثر من 84 مقراً لشركاتها والشركات المتعاونة معها.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5246/ar 

No comments:

Post a Comment