Search Khaleej Dailies

Thursday, December 21, 2017

حل شركة تريتون إيفييشن فاينانس (تي إيه إف) وانشاء حساب تصفية الاستئمان




سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 20 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بتاريخ 19 ديسمبر 2017 ("تاريخ نفاذ القرار")، تم حلّ شركة "تريتون إيفييشن فاينانس" (والمعروفة بالرمز "تي إيه إف") بموجب قرار أصدرته محكمة العدل العليا بولاية ديلاوير (محكمة العدل العليا)، بتاريخ 17 نوفمبر، 2017 ("القرار"). وتم تحويل الأصول النقدية لشركة "تي إيه إف"، قبل اقتطاع الاحتياطي الذي يبلغ مليون وخمسمائة ألف دولار ("ودائع حساب استئمان التصفية") إلى شركة "دويتشه بانك الاستئمانية" في الأمريكتين بوصفها الوصية على الاتفاقية ("الوصية على الاتفاقية") لتوزيعها بموجب الشروط المنصوص عليها في خطة القرار المقترحة ("الخطة")، إلى حاملي الأذون من الفئة "أ-1" الصادرة من قبل "تي إيه إف" بموجب اتفاقية الاستئمان، بتاريخ 22 يونيو 2000، بصيغتها المُستَكملة بتاريخ 30 نوفمبر 2001، و27 سبتمبر 2012 و30 سبتمبر 2013، من قبل وضمن "تي إيه إف"، بوصفها المُصدر، و"تي إيه إل 2" المحدودة بوصفها مديرة السيولة، والوصيّة على الاتفاقية ("الوصية").



تم تحويل ودائع استئمان التصفية إلى حساب استئمان التصفية في شركة "تريتون إيفييشن فاينانس" ("استئمان التصفية"). تأسس استئمان التصفية بموجب القرار الصادر عن المحكمة واتفاقية استئمان التصفية الخاصة بشركة "تريتون إيفييشن فاينانس"، بتاريخ 19 ديسمبر 2017 ("اتفاقية استئمان التصفية"). إن الوصي على الاتفاقية هو المستفيد من استئمان التصفية، بالنيابة عن الأذون من الفئة "أ-1" الصادرة من قبل "تي إيه إف". وستعمل راكيل برينكمان بصفتها الوصية على التصفية. سيتمتع استئمان التصفية بالصلاحيات اللازمة لمعالجة كافة الإداعاءات المرفوعة ضد شركة "تي إيه إف" والشركات الفرعية المتبقية التابعة لها، في التاريخ النهائي الموافق 5 أكتوبر 2017 والمحدد من قبل محكمة العدل العليا، ودفع النفقات الإدارية المتوجبة واتخاذ الخطوات الإضافية اللازمة لتنفيذ الشروط المنصوص عليها في الخطة.



من المتوقع انتهاء استئمان التصفية، رهناً بالشروط المنصوص عليها في اتفاقية استئمان التصفية، في 18 ديسمبر 2018 أو قبل هذا التاريخ. وعند انتهاء استئمان التصفية، سيتم تحويل كافة الأصول النقدية المتبقية من استئمان التصفية إلى الوصية على الاتفاقية لاستخدامها بموجب الخطة والاتفاقية.



وسيتم إلغاء إدراج الأذون من الفئة "ب" والفئة "ج"، الصادرة من قبل شركة "تي إيه إف" بموجب الاتفاقية، من بورصة لوكسمبورغ للأوراق المالية، مباشرة عقب تاريخ نفاذ القرار.



بالإمكان الحصول على نسخٍ من الخطة والقرار، واتفاقية استئمان التصفية وإشعار "تي إيه إف" حول تاريخ نفاذ القرار أو وثائق أخرى بناءً على الطلب من "تي إيه إف"، وبالإمكان توجيه أي أسئلة إليها عبر الاتصال على رقم الهاتف: 4157952085، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: rbrinkman@t-aviation.com.



بيانات تطلعية



يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى توقعات "تي إيه إف" الحالية للأحداث المستقبلية وتتضمن مخاطر وشكوك كثيرة، والتي يخرج معظمها عن نطاق سيطرة "تي إيه إف"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري مادياً عن تلك النتائج المتوخاة أو الواردة ضمناً في هذه البيانات التطلعية. ويجب عدم الاعتماد على أي بيان تطلعي. ويعبّر أي بيان تطلعي فقط عن الفترة ابتداءً من التاريخ الذي تم فيه إصدار هذا البيان، باستثناء النحو الذي يقتضيه القانون، ولا تتعهد "تي إيه إف" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك كنتيجةٍ لمعلومات جديدة، وأحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.



للاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" على الانترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171219006009/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"تريتون إيفييشن فاينانس" ("تي إيه إف")

راكيل برينكمان

هاتف: 4157952085

البريد الإلكتروني: rbrinkman@t-aviation.com












الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5269/ar 


No comments:

Post a Comment