Search Khaleej Dailies

Sunday, December 17, 2017

دوبل تري باي هيلتون تغلق عاماً بارزاً مع أكثر من 30 فندق جديد، و510 فندق في كافة أنحاء العالم



 تستكمل العلامة حضورها العالمي الترحيبي مع تطلّعها إلى عام 2018



ماكلين، فيرجينيا-يوم السَّبْت 16 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): شكّل 2017 عاماً هامّاً بالنسبة إلى "دوبل تري باي هيلتون"، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في السوق والتابعة لشركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) والبالغ عددها 14 علامة، إذ تخطّت 500 فندق في كافة أنحاء العالم وأطلقت أكثر من 30 فندق جديد لخدمة الضيوف حول العالم.
ولاختتام العام، رحّبت العلامة حديثاً بثلاثة فنادق إضافيّة إلى حافظتها. وتتمتّع هذه الفنادق بمواقع مناسبة مع تصميم ملهم ووسائل راحة مترفة مدروسة، وهي تقدّم في الوقت الحالي ضيافة ليس لها مثيل للضيوف والزوار، تبدأ جميعها بتوقيع العلامة: الترحيب الحارّ مع كعك "دوبل تري".
·فندق "دوبل تري باي هيلتون نيناه": يشرف هذا الفندق المعاصر، الذي استكمل حديثاً عمليّة ترميم بقيمة ملايين الدولارات، على نهر فوكس الهادئ في ويسكونسن، ويقع في وسط مدينة نيناه على بعد خطوات من أفضل المطاعم ومواقع التسوّق ومواقع الجذب في المدينة. ويستطيع الضيوف والزوار الاستمتاع بصالة الطعام، "ليفل وان ريسترونت آند لاونج"، الذي يقدّم أصناف أمريكيّة وبعض أجود أنواع الجعة المصنوعة يدوياً والمشروبات الكحولية في ويسكونسن، بما في ذلك مشروبات البوربون وويسكي "السكوتش".
·فندق "دوبل تري باي هيلتون لافاييت الشرقيّة": يرحب هذا الفندق الذي افتتح حديثاً بالضيوف مع أجزائه الداخليّة الانسيابيّة والعصريّة، التي تتميّز بألوان سوداء ورماديّة وذهبيّة على شرف جامعة بيردو التي تقع على بعد دقائق من الملكيّة. ولا يحتاج الضيوف إلى مغادرة الفندق للاستمتاع بوجبة الذواقة – يقدّم "مايد ماركت ريسترونت آند لاونج" الموجود في الفندق أطباق ملهمة وخيارات ممتازة للمأكولات المشويّة. وسيستمتع الضيوف في عدد من وسائل الراحة الراقية، مثل موقد النار الخارجي الكبير والمسبح والحمام الداخليّين الدافئَين.
· فندق "دوبل تري باي هيلتون هال": فتح هذا الفندق الراقي أبوابه حديثاً في هال، وهي مدينة الثقافة لعام 2017 في المملكة المتحدة. ويمنح "دوبل تري باي هيلتون" في هال موقعاً مثاليّاً للضيوف من أجل استكشاف كلّ ما تقدّمه المدينة – مع مسرح "هال تراك" ومعرض الفنون "فيرينز" ومتاحف "هال" المجانيّة الكثيرة التي تبعد مسافة قصيرة. ويقدّم الفندق "ماركو بيار وايت ستيكهاوس بار آند جريل"، المتخصّص في المطبخ البريطاني، بالإضافة إلى "ذا لكسينجتون"، حانة رائعة موجودة على سطح الفندق ذات مناظر بانورامية. أمّا للاجتماعات والفعاليّات، فإنّ الفندق قادر على استضافة ما يصل إلى ألف شخص في قاعته الخالية من العواميد وسبع غرف للاجتماعات.
وبالعودة إلى الماضي، حدثت افتتاحات إضافيّة مهمّة خلال عام 2017، وهي:
·فندق "دوبل تري باي هيلتون مدريد-برادو": فتح فندق "دوبل تري باي هيلتون مدريد-برادو" أبوابه على بُعد خطوات من المطاعم ومراكز التسوّق الراقية، وهو يدمج سحر المبنى التاريخي مع وسائل الراحة العصريّة والديكور المعاصر.
·فندق "دوبل تري باي هيلتون شيامن-هايسانج": فتح الفندق أبوابه كثاني فندق "دوبل تري باي هيلتون" في شيامن، وهي واحدة من المدن المرفئيّة الأكثر ازدحاماً في العالم، وهو يقدّم رؤية رائعة للبحيرة بالإضافة إلى الملاءمة بفضل موقعه وسط مقاطعة هايسانج بالقرب من مبنى حكومة هايسانج وصالة ألعاب رياضيّة.
·فندق "آيلند هاوس" أورنج بيتش، التابع ل "دوبل تري باي هيلتون": يقع الفندق على شاطئ الخليج وفي قلب أورنج بيتش في ألاباما، ويضمّ هذا العقار الواقع على الشاطئ والذ تم ترميمه حديثاً 161 غرفة ويتمتّع بأكبر الشواطئ الخاصّة لأيّ فندق في المنطقة. إنّه فندق "هيلتون" الوحيد ذات خدمة كاملة في منطقة خليج ألاباما.
·فندق "دوبل تري باي هيلتون"- الخليج التجاري: يقع الفندق في ميدان الخليج، وهو مجمّع يبعد خطوات عن وسط دبي الممتلئ بالمتاجر والمطاعم على الأرصفة والشركات، وهو يقدّم قاعدة فريدة تسمح باستكشاف هذه المدينة المذهلة.
·منتجع "دوبل تري باي هيلتون هوليوود بيتش": يبعد منتجع "دوبل تري باي هيلتون هوليوود بيتش" خطوات عن أمواج البحر وشواطئ الرمل الأبيض، وهو يتواجد على طول الممرّ المائي الداخلي. تمتّعوا بالمطبخ الأمريكي مع نفحة كاريبيّة عبر المطاعم والحانات الخاصة بالعقار، واستقلوا عربات هوليود للتجول عبر "أوشن درايف" أو التاكسي المائي لفورت لاودردال – وتتوافر نقطة توقّف في المنتجع.
·فندق "دوبل تري باي هيلتون إدنبورغ –كوينزفيري كروسينج": يقع هذا العقار خارج القرية التاريخيّة "نورث كوينزفيري" وتحديداً عند الضفة الشماليّة الخلابة من نهر "ريفر فورث"، وهو يتمتّع بغرف حديثة التجديد، و"ذي شورز ريسترونت" و"ذي فورث بار" – جميعها تبعد مسافة قصيرة عن جسر "فورث رود" الأيقونيّ.

هذا ويتطلّع "دوبل تري باي هيلتون" إلى الترحيب بعدد أكبر من الفنادق إلى الحافظة في وقتٍ لاحق من هذا العام ووصولاً إلى العام 2018، لنقل الضيوف إلى الجبال المغطاة بالثلوج في فيل، ومدينة تشنغدو التاريخيّة الشهيرة غربيّ الصين، ومدينة تورينو المحاذية لجبال الألب في إيطاليا.
وتُعدّ كافة الفنادق ضمن حافظة "دوبل تري باي هيلتون" جزءاً من برنامج الولاء "هيلتون أونورز"، لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الفندقية المتميّزة الـ 14. وسيتمكن أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يحجزون مباشرةً من الحصول على وصول فوري إلى المزايا التي تهمهم، بما في ذلك لوحة دفع منزلقة تسمح للأعضاء اختيار أيّ توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، مع حسم حصري للأعضاء، واتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي"، ووصول إلى تطبيق الجوال "هيلتون أونورز".
وسيحصل أعضاء "دياموند" و"جولد" على اتصال مجاني بشبكة "واي-فاي" وتحديثات للمساحات المتوفرة إلى طابق "هيلتون أونورز" الحصري. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل أعضاء "دياموند" على فطور "ويكاب دوبل تري بريكفست" المجاني وألف نقطة إضافيّة لكلّ إقامة. وسيحصل أعضاء "جولد" على خيار فطور أوروبي مجاني أو ألف نقطة لكلّ إقامة.
للاطلاع على المزيد من الأخبار عن افتتاحات "دوبل تري باي هيلتون"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون":

"دوبل تري باي هيلتون" هو مجموعةٍ عالميةٍ سريعة النمو تضمّ أكثر من 510 فندق راقٍ وأكثر من 121 ألف غرفة في أنحاء قارات العالم الست. ويفتخر "دوبل تري باي هيلتون" بالاهتمام بأدق التفاصيل التي تتمتّع بتأثير كبير، بدءاً من قطعة بسكويت "دوبل تري" الطازج من توقيع الفندق التي تقدم للترحيب بالضيوف وصولاً إلى توفير خدماته للمجتمعات المحيطة. ويقدم "دوبل تري باي هيلتون" إقامة معاصرة، ومرافق ذات الخدمات المتكاملة، بما في ذلك المطاعم والصالات، وخدمة الغرف، والنوادي الصحية ومراكز الأعمال وقاعات الاجتماعات والولائم. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصولٍ إلى منافع فوريّة. للحجز، يمكن للمسافرين زيارة موقع العلامة التجارية عبر الإنترنت على: doubletree.com.

ويمكنكم الاتصال بفندق "دوبل تري باي هلتون" عبر شبكات التواصل الاجتماعي: facebook.com/doubletree، وinstagram.com/doubletree . ويمكنكم الاطلاع على المزيد حول أحدث أخبار العلامة عبر الرابط الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.





لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 5,100 فندقاً وعقاراً، مع حوالي 838 ألف غرفة في 103 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".



يضمّ هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

http://www.businesswire.com/news/home/20171214005385/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كولين هارت

"دوبل تري باي هيلتون"

هاتف: +17038836616

Colleen.Hart@hilton.com

news.doubletree.com












الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5230/ar

No comments:

Post a Comment