Search Khaleej Dailies

Sunday, December 17, 2017

فالترانس تطلق باركونيك خلال معرض ومؤتمر المرور الخليجي لعام 2017


Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأحد 17 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]
Standing out amongst the rest  (Photo- AETOSWIRE)أعلنت شركة "فالترانس" الرائدة في تزويد أنظمة وحلول النقل رسمياً عن إطلاق "باركونيك"، وهو حل ذكي جديد لركن السيارات خلال، معرض ومؤتمر المرور الخليجي لعام 2017 الذي عُقد في 4 ديسمبر، 2017.
ويُعتبر "باركونيك" حلاً مبتكراً طوّر محلّياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح ركن السيارات دون الحاجة إلى الحصول على تذاكر ودون أيّ حواجز. وتم تصميم هذا الحل لتسريع عملية الدخول والخروج الى المواقف إضافةً إلى الحدّ من انبعاثات الكربون وتحقيق توازن بين نظامٍ فعّال لإدارة مواقف السيارات، وتجربة عملاء محسنة للغاية.
وقال عماد علم الدين، المدير العام لمجموعة "فالترانس": "سيسهم إطلاق ’باركونيك‘ في إحداث تغييرٍ جذري في قطاع مواقف السيارات في وقت نشهد فيه انتقالاً من الأنظمة التقليدية لركن السيارات".
وقال المهندس أزهر محمود، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "فالترانس": "يُعدّ ’باركونيك‘ في جوهره محركاً قائماً على الذكاء الاصطناعي يدمج مجموعةً متنوعةً من التقنيات التي المُثبتة. ونساهم من خلال استخدام هذا النظام الفعّال في مساعدة مشغلي مواقف السيارات على تحقيق الاستفادة القصوى من ممتلكاتهم وتعزيز تجربة المستخدمين".
وتُشارك "فالترانس" ضمن مجموعة تتجاوز الـ115 جهة عارضة في معرض ومؤتمر المرور الخليجي، الذي يُعدّ الفعالية الأكبر في المنطقة التي تجمعّ المتخصصين في مجال المرور والنقل في المنطقة من 4 ولغاية 6 ديسمبر 2017 بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساءً. ويُمكنكم مشاهدة عرضٍ مباشر لتقنية ركن السيارات الجديدة هذه في الجناح رقم "بي-20" في أرينا مركز دبي التجاري العالمي.
وأضاف علم الدين قائلاً: "قمنا بتطوير نظام ركن السيارات هذا في إطار دعمنا لرؤية دبي المُتمثّلة في جعلها المدينة الأكثر ذكاء وسعادة. وسيُعتبر حل ’باركونيك‘معياراً عالمياً لحلول مواقف السيارات الذكية".

Contacts
"فالترانس" لأنظمة وخدمات المواصلات       
ميليسا ويليامز
هاتف: 97144440815+
البريد الإلكتروني: melissa@valtrans.org

No comments:

Post a Comment