Search Khaleej Dailies

Thursday, March 30, 2017

جريملديز بيتزيريا تعلن عن اتفاقية تنمية دولية للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة


 شركة مطاعم البيتزا التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها تفتح خمسة مطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الخمس المقبلة؛ وتسعى بنشاط وراء فرص الامتياز في الأسواق الدولية الرئيسية في كافة أنحاء العالم

سكوتسدايل، أريزونا -يوم الخَمِيس 30 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جريملديز بيتزيريا" عن خطط الشركة للتوسع عالمياً من خلال افتتاح خمسة من مطاعم البيتزا خاصتها، الشهيرة عالمياً المخبوزة على الفحم وفي فرن من الطوب، في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الخمس المقبلة. وعقدت "جريملديز" شراكة مع شركة "تايبلز فود" لضمان التوسع السلس، وتمثل اتفاقية الامتياز الدولية هذه التوسّع الأول لعلامة "جريملديز" التجارية خارج أمريكا الشمالية.

وشكّلت شركة "تايبلز فود"، المتخصّصة في تطوير مفاهيم الأغذية والمشروبات الفريدة، الشريك الأول المفضّل لشركة "جريملديز" نظراً لخبرتها الواسعة في جهود التوسّع الدولية في المنطقة مع مشاريع امتياز بارزة أخرى. وتمثل "جريملديز بيتزيريا"، التي تعتبر إحدى أكثر مطاعم البيتزا الحاصلة على جوائز في الولايات المتحدة ومطعم البيتزا الراقي الوحيد الذي حصد جائزة "فايف ستار دايموند" المرموقة، مفهوم البيتزا الأول والوحيد في حافظة "تايبلز" الشهيرة.

وأوضح جوزيف تشيولي، الرئيس التنفيذي لشركة "جريملديز": "ركّزت ‘جريملديز’ منذ تأسيسها بشكل استثنائي على تقديم الطعام المثالي لضيوفها، ولهذا السبب اعتبرنا فرصة الامتياز الدولية هذه شراكة مثالية. ولن نتمكن من تقديم تجربة بيتزا نيويورك المخبوزة على الفحم الكاملة حقاً للعملاء الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل سنستفيد أيضاً من الطمأنينة التي ترافق العمل مع ‘تايبلز’ التي تُعد إلى حدّ بعيد أرقى مجموعة للمأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة".

وقالت شفينه يوسف علي، الرئيسة التنفيذية لشركة "تايبلز فود": "تعزّز هذه الشراكة بشكل واضح رؤيتنا في أن نصبح اللاعب الرائد في الإمارات العربية المتحدة في قطاع التجزئة للأغذية والمشروبات. ومن خلال إحضار علامة تجارية عالمية المستوى مثل ‘جريملديز بيتزيريا’ إلى المنطقة، سوف يتمتع عملاؤنا بعروض فريدة من نوعها فعلاً من البيتزا المخبوزة على الفحم، الرائعة المذاق، والمصنوعة من المكونات الطازجة وعالية الجودة. وترافق ‘جريملديز’ سمعة تميزّ طويلة الأمد تتجسد في اتساق المنتج والعاطفة التي تجعل منها العلامة التجارية المثالية الجديرة بإدخالها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة."

وبعيداً عن منطقة الشرق الأوسط، شاركت "جريملديز بيتزيريا" مع مجموعات استثمارية أخرى في أسواق النمو الرئيسية في جميع أنحاء العالم، في محاولة لتأمين شركاء لامتياز متعدد الوحدات بهدف تقديم وتطوير العلامة التجارية في مناطق متعددة، بما في ذلك جنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وأوروبا والمكسيك، وكندا، وأستراليا.

للمزيد من المعلومات عن جهود التوسّع الدولية لـ"جريملديز بيتزيريا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.grimaldispizzeria.com/international_growth.aspx

لمعرفة المزيد عن فرص الامتياز الدولية مع "جريملديز بيتزيريا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.grimaldispizzeria.com/international_qualifications_process.aspx

للاستعلام عن كيفية الحصول على الامتياز الدولي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.grimaldispizzeria.com/franchise_apply.aspx

لمحة عن "جريملديز بيتزيريا"

لطالما شكّلت "جريملديز بيتزيريا" التي تأسست في بروكلين بنيويورك، الخيار الدائم المفضّل في أمريكا للبيتزا المخبوزة على الفحم. ومن أفران الفحم خاصتها العاملة على 1200 درجة والتي تقدّم مختلف أنواع المعجنات والبيتزا الممتازة المغطاة أو المحشوة بالمكونات الطازجة للغاية، رأت "جريملديز" عملاءها المتحمسين يدعمون تحفيز توسعها إلى 50 مطعماً تملكها الشركة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتُنتج أفران الفحم التي تميّز العلامة التجارية نكهة فريدة من نوعها وقشرة هشة يستحيل الحصول عليها بالخبز على الغاز، أو الحمل الحراري، أو حرق الأخشاب. وتؤكد "جريملديز" أن نجاح علامتها التجارية المستمر يرتبط مباشرة بثلاثة مبادئ بسيطة ألا وهي الناس والمنتجات والخدمات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grimaldispizzeria.com

لمحة عن "تايبلز"

تُعدّ شركة "تايبلز فود" ذراع الأغذية والمشروبات من مجموعة "لولو" الدولية المرموقة ذ.م.م. وهي مجموعة متنوعة للغاية يترأسها قسم التجزئة مع حضور في الواردات والصادرات والتجارة والنقل البحري وتكنولوجيا المعلومات والسفر والسياحة والفنادق وتطوير مراكز التسوّق والمتاجر الضخمة والتعليم بالإضافة إلى الأغذية والمشروبات في الوقت الحاضر.

تأسست شركة "تايبلز فود" في عام 2010، وهي متخصّصة في تقديم المأكولات الفريدة من نوعها التقليدية والدولية والمحلية، فضلاً عن شراكتها مع مفاهيم رائدة في مجال الامتياز تميّزت بنجاح مشهود له وجودة غذائية استثنائية. تكرّس الشركة نفسها للإبداع والابتكار من خلال تقديم مفاهيم جديدة توفّر تجارب تناول وجبات طعام ملهمة حقاً لضيوفها. وتدير "تايبلز" حالياً 35 منفذاً في المنطقة مع مفاهيم تشمل "بيبرميل"، و"بلومزبريز"، و"لندن دايري"، و"فايموس دايف باربيكيو"، و"كولد ستون كريموري"، و"شوجر فاكتوري"، و"جاليتوس" و"جنكيز جريل". وسوف تواصل "تايبلز" إطلاق سلسلة من مفاهيم الغذاء الجديدة على مدى العامين المقبلين.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.tablez.com/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"بريفيرد بابليك ريلايشنز"

إيما ويليامز،

هاتف: 5704-254-702

البريد الإلكتروني: emma@preferredpublicrelations.com

"جريملديز بيتزيريا"

علاقات المستثمرين

دايفيد فييراموسكا

هاتف: 9485-927-702

البريد الإلكتروني: Dfieramosca@grimaldispizzeria.com


























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3645/ar




No comments:

Post a Comment