Search Khaleej Dailies

Sunday, March 26, 2017

مجلس إدارة جلفار يعيّن الرئيس التنفيذي للشؤون المالية جيروم كارل كمدير عام بالإنابة



رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 26 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلن مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، برئاسة صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، عن تعيين الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة "جلفار" جيروم كارل في منصب المدير العام بالإنابة، في قرار يسري بعد رحيل الرئيس التنفيذي الحالي الدكتور أيمن الساحلي، في 20 أبريل 2017، إلى حين تعيين رئيس تنفيذي جديد.                                                

وقال صاحب السمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة "جلفار" معلقاً على تعيين جيروم كارل في منصب المدير العام بالإنابة: "يؤمن مجلس الإدارة أن جيروم هو الشخص المناسب لقيادة ’جلفار‘ أثناء بحثنا عن مرشح جديد عالي المؤهلات ليشغل منصب الرئيس التنفيذي. ونحن ممتنون لجيروم لاستعداده لشغل هذا المنصب في الوقت الحالي. وأود أن أتوجه بخالص الشكر للدكتور أيمن الساحلي لخدمته الاستثنائية في الشركة خلال الأعوام الثمانية الماضية، وأتمنى له شخصياً كل التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبلية".

ومن جهته علق جيروم كارل قائلاً: "أود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقته الممنوحة لي، وأتطلع للعمل وفق إرشاداتهم. وأنا واثق من قدرتنا، مع الفريق التنفيذي، على تحضير انتقال سلس إلى حين تعيين رئيس تنفيذي جديد، ونضمن الحفاظ على مسار ’جلفار‘ لتحقيق رؤية عام 2020 الخاصة بشركتنا".

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

     

تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 15 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: أدوية علاج الجروح، وفقر الدم ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين، وأدوية علاج الأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة وعلاج الألم، وأدوية علاج أمراض القلب والرئة، ومنتجات العناية بالمستهلك. وفي عام 2012، أطلقت شركة "جلفار" مصنع "جلفار للسكري"، وهو منشأة تصنيع للمكونات الدوائية الفعالة "إيه بيه آي" بتكلفة 150 مليون دولار أمريكي، يتمتع بالقدرة على إنتاج 1,500 كيلوجرام من الأنسولين البشري المؤتلف وبلورات نظائر الأنسولين "آر دي إن إيه". يعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من كافة أنحاء العالم وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1،47 مليار درهم إماراتي في السنة المالية المنتهية بالعام 2015. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.



Contacts

مهيتاب تيكي

مدير الاتصالات في الشركة

هاتف: 5209-204-7-971+

جوال: 1934619-55-971+

البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net.

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3615/ar 

No comments:

Post a Comment