Search Khaleej Dailies

Saturday, March 25, 2017

بيتر ليك يطلق ليك سكويرد، صور جدارية مستوحاة من صالات العرض لمحبي الصور اليومية


Image not foundيقدم المشروع الأخير للمصور الفوتوغرافي المحترف صوراً عالية الجودة ومتميزة عبر متجر على شبكة الإنترنت سهل التصفح ومتوافر بأسعار معقولة


فيغاس -يوم الجُمْعَة 24 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – يفتخر بيتر ليك، المصور الفوتوغرافي الحائز على جوائز، بالإعلان عن الإطلاق الرسمي لخدمة "ليك سكويرد" المتطورة على شبكة الإنترنت، والتي تقدم صوراً مذهلة من كافة الأنواع للأشخاص الذين يرغبون باضافة لمسة جميلة على ديكورهم الداخلي بأسعار معقولة. وبعد سنواتٍ من إنتاج وطباعة الصور الحائزة على جوائز إنطلاقاً من منشآته الواقعة في لاس فيغاس، في نيفادا، اختار ليك حالياً استخدام التقنية الحديثة ذاتها لتقديم تشكيلة رائعة من مئات الصور التي يمكن لأي عاشقٍ للصور شراءها بسهولة. ويشكّل إنشاء هذه البوابة سهلة المنال الى فن التصوير الفوتوغرافي الراقي خطوة جديدة تضاف إلى مسيرة ليك، الذي كرّس حياته لمشاركة أروع المناظر من كافة أنحاء العالم.
ويساهم موقع "ليك سكويرد" الذي بدأ العمل الفعلي بالكامل – وتتم زيارته بشكل كبير من قبل الهواة المعجبين بفن ليك أو المتعرفين الجدد على العلامة التجارية –  بتقديم الصور المتوفرة في ثلاثة أحجام مختلفة، وذات التصميم المتناسق، كما يوحي الإسم. تجدر الإشارة إلى أن صور الأكريليك الفاخرة المقدّمة من الموقع مطبوعة باستخدام  أوراق "كريستال أركايف ميديا" من ""فوجيفليكس" ومثبّتة على طبقة من الأكريليك "كريستال كلير"، تسمح بإبراز بنية وشكل ولون كل صورة. وبالإمكان شراء صور الأكريليك المطبوعة المتميزة هذه، والتي تعدّ إضافة مثالية على أي مكان، إما بشكل فردي، أو ضمن مجموعة مؤلفة من أربعة صور تعرض لموضوع معين (والتي تم تنسيقها شخصياً من قبل بيتر ليك)، أو كفسيفساء من ثلاث صور فنية تشكل وحدةً مستقلة.
وقال الفنان في سياق تعليقه على الموضوع: "إن موقع ’ليك سكويرد‘ هو وليد فكرة حلمت بها طوال سنوات. ولطالما كان هدفي الأساسي، منذ بداية رحلتي منذ أكثر من 35 عاماً، أن أشارك أروع المناظر، والأماكن والرؤى مع أكبر عدد ممكن من الناس. ما من أمر يلهمني أكثر من الإنغماس في الجمال المطلق لكوكبنا المذهل، ومن خلال ’ليك سكويرد‘، كان الوصول إلى تلك الفكرة متاحاً لمحبي التصوير اليومي أكثر من أي وقت مضى."
وتباع صور الأكريليك المطبوعة التي يقدمها موقع "ليك سكويرد" بدءاً من 49.00 دولاراً أمريكياً فقط، وهي جاهزة لكي تعرض فور استلامها. وبإمكان هواة جمع الصور الفنية تجميل القطع التي يبتاعونها عبر انتقاء واحد من العديد من خيارات التأطير القابلة للتبديل والتي تجعل من عملية تبديل صور الأكريليك المطبوعة من "ليك سكويرد" أمراً سهلاً للغاية ومثالياً للمراقب الموسمي. وتتضمن العروض الأخرى المتوفرة على موقع "ليك سكويرد" الإلكتروني، بطاقات الهدايا ومجموعة متنوعة من كتب طاولة القهوة من "بيتر ليك" – هاواي، ونيويورك، ولاس فيغاس، وأمريكا –  ضمن غلاف إنزلاقي أنيق، ومغناطيسي و... أجل، مربع الشكل.
قريباً على موقع "ليك سكويرد":
من المتوقع إصدار مجموعة واسعة من المنتجات والعروض الجديدة خلال عام 2017، بدءاً من تشكيلة من الإطارات ذات الواجهات الزجاجية المعاصرة والأنيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع هواة الصور سيستمتعون بالمفاجأة التي يعدّ لها موقع "ليك سكويرد"، الذي يستعد لعرض مجموعات خاصة بالمصورين المتميزين على أساس شهري – ويساهم بتوفير منصة للمصورين المحترفين الذين يحظون باحترام واسع ضمن القطاع ويتوقون لمشاركة أعمالهم، وقصصهم، وحكمتهم. وندعو هواة جمع الصور الفنية المحتملين تفقد الموقع بانتظام على مدار السنة للحصول على صور، ومجموعات بطاقاتٍ مصغّرة، ومجلات جديدة والمزيد غيرها!
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://liksquared.com/
لمحة عن "ليك سكويرد"
يعدّ "ليك سكويرد" الذي تم تأسيسه في عام 2016، الخطوة الثورية التالية في مسيرة مهنية حائزة على جوائز وتمتد على مدى عقود من الزمن. وعلى مدى فترة تفوق 30 عاماً، كرس المصور الفوتوغرافي المحترف بيتر ليك نفسه لإنتاج صور فنية جميلة ومذهلة من أجل هدف فني أسمى غير ربحي وذات جودة عالية للآلاف من هواة جمع اصور الفنية والمعجبين – إنطلاقاً من إيمانه الراسخ والصادق بأن روائع الطبيعية  المحيطة بنا حول العالم تستحق أن تتم مشاركتها بقدر الإمكان. ومن خلال موقع "ليك سكويرد"، أصبحت هذه الرؤى السامية متاحة بسهولة أكثر من أي وقت مضى. إن صور الأكريليك المطبوعة من "ليك سكويرد" هي إصدارات مفتوحة ولا تحمل توقيعاً، تمّ إنتاجها في منشآت "ليك يو إس إيه" المتطورة في لاس فيغاس بنيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية. وتضمن نقاط التفتيش الأربعة المخصصة لمراقبة الجودة أن يحظى كل عمل فني مذهل بالقدر ذاته من الاهتمام بالتفاصيل الذي اعتاد عليه هواة جمع صور بيتر. ويلتزم موقع "ليك سكويرد" باستخدام أفضل المواد، وتنعكس حرفيته الرائعة في كافة المنتجات.
لمحة عن بيتر ليك
بدأ بيتر ليك بالتقاط الصور التي تمثّل روائع الطبيعة منذ كان فتى صغيراً في بلده الأمّ أستراليا، ولم يتوقّف منذ ذلك الوقت. وعلى مدى 30 عاماً، تميزت مسيرته المهنية بحصوله على جوائز "المصور الماهر" من المعهد الأسترالي للتصوير الفوتوغرافي المحترف، ومعهد المصورين المحترفين الأمريكي، وجمعية المصوّرين المحترفين حول العالم. وحصل أيضاً على زمالة دراسية من المعهد البريطاني للمصورين المحترفين ، وجمعيّة التصوير الملكيّة، والجمعيّة الأمريكيّة للتصوير. وقد عُرضت لوحتا ليك الفنيتنان "الشبح" و"إلسلام الداخلي" في معرض لأفضل صور الطبيعة في متحف "سميثسونيان" الوطني للتاريخ الطبيعي في العاصمة واشنطن. وفي عام 2015، تمّ تكريم بيتر عبر منحه جائزة إنجاز العمر خلال فعاليّة "إيماجينغ يو إس إيه" من معهد المصورين المحترفين الأمريكي"بيه بيه إيه". وأصبح بيتر بالتالي واحداً من أصل 14 شخصاً حائزاً على هذا التكريم في التاريخ. 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"زومادو" للعلاقات العامة

نيك جافني

هاتف: 7801-732-415

البريد الإلكتروني: ngaffney@zumado.com




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3607/ar

No comments:

Post a Comment