Search Khaleej Dailies

Saturday, March 25, 2017

هيلتون تدعو العالم للاحتفال بساعة الأرض من خلال # مسابقة السفر الهادف


 أطفئوا الأنوار لرفع مستوى الوعي حول مخاطر التغيرات المناخية، حافظوا على الطاقة واحصلوا على فرصة للفوز بإقامة لمدة 5 ليال في أيسلندا



مكلين، ولاية فرجينيا -يوم الجُمْعَة 24 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) عن إطلاق مسابقة عالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحتفل بمبادرة "ساعة من أجل الأرض" ("إيرث آور") (من 8:30 مساء - 9:30 مساء من يوم 25 مارس) - الحركة العالمية من أجل كوكب الأرض والتي ينظّمها الصندوق العالمي للحياة البرية ("دبليو دبليو إف").

وبناء على الموضوع الرئيسي لمبادرة "ساعة من أجل الأرض" ، أي - إطفاء الأنوار لمدة ساعة لتوفير الطاقة - فإن المتسابقين مدعوون لتقديم صورة مع جملة توضيحية تبيّن كيفية احتفالهم بهذا الحدث. وتشمل الجائزة الكبرى السفر والإقامة، بما في ذلك إقامة لمدة خمس ليال في مركز مدينة "كانوبي باي هيلتون ريكيافيك" الرائع في أيسلندا. وسيستمتع الفائز بقرب المقصد من الدائرة القطبية الشمالية، فضلاً عن المناظر الطبيعية الحيّة والعجائب الطبيعية، مثل الأضواء الشمالية وضوء النهار على مدار 24 ساعة خلال فصل الصيف.

إن الاشتراك في "مسابقة السفر الهادف" #TravelwithPurposeContest)) متوفر الآن وسيغلق في 1 أبريل. وسيتم الإعلان عن الفائز في يوم الأرض في 22 أبريل*.

وقال ماكسيم فيرسترايت، نائب رئيس مسؤولية الشركات: "نحن فخورون للغاية بأن حركة ’ساعة من أجل الأرض‘ تم تصميمها في ’هيلتون سيدني‘ منذ حوالي 10 سنوات". وأضاف: "منذ ذلك الحين تقريبا،ً وفي كل عام وحتى الآن، يجمع أعضاء فريقنا بين شغفهم بالضيافة بشكل ممتع، وبين الأنشطة المحلية التي تدعم الحركة. ونحن نتطلع إلى أكثر من  منشآتنا البالغة 4،900 منشأة، وندعوا العالم ليكون جزءاً من تجربة إستثنائية أخرى لشركة ’هيلتون‘. ونأمل أن تلهم مسابقة السفر الهادف الآخرين لمعرفة المزيد عن مخاطر تغير المناخ وأهمية الحفاظ على الطاقة".

هذا وشارك الآلاف من فنادق "هيلتون" في جميع أنحاء العالم في أنشطة "ساعة من أجل الأرض" من خلال ابتكار طرق جديدة لرفع مستوى الوعي حول الحفاظ على الطاقة ومخاطر تغير المناخ - من ترتيب عشاء على ضوء الشموع إلى استضافة العروض الموسيقية الصوتية للضيوف.

وفي عام 2015، أعلنت كل من شركتي "هيلتون" و "دبليو دبليو إف" عن التزامهما عبر السنوات بالتعاون في استراتيجية الإشراف على المياه، وتوسيع جهود المأكولات البحرية المستدامة، وتعزيز جهود التخلص من النفايات، وتسريع اعتماد الطاقة المتجددة عبر حافظة "هيلتون".



وتَعتبر "هيلتون" أن الاستدامة جزء أساسي من أعمالها. وتؤثر المياه والطاقة والمواد الغذائية والسلع ومتطلبات النفايات وعوامل أخرى بشكل كبير على الاقتصاد في أعمال الشركة كل يوم في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب، يعتبر الحفاظ على البيئة ضرورة تجارية وحجر زاوية في مسابقة السفر الهادف، وفي استراتيجية مسؤولية الشركات الخاصة بالشركة، لخلق القيمة المشتركة لأعضاء فريق "هيلتون" والضيوف والشركاء التجاريين والمجتمعات المحلية.

هذا ويُعتبر التزام "هيلتون" بالحفاظ على البيئة جزءًا لا يتجزأ من أعمالها التجارية، وتدعم هذا الإلتزامَ "لايت ستاي": المنصة العالمية الحائزة على جائزة قياس أداء مسؤولية الشركات. وتم تطوير وتنفيذ منصة "لايت ستاي" من قبل "هيلتون" لتوفير حل متعدد الخدمات للإبلاغ عن الآثار البيئية والتشغيلية والاجتماعية. وهي تدعم العديد من الشهادات بما في ذلك شهادة على مستوى المنظومة ضد المعيار الدولي "آيزو 50001" لإدارة الطاقة. كما كانت "هيلتون" أول شركة ضيافة تصادق على المباني التجارية في إطار برنامج أداء الطاقة المتفوق التابع لوزارة الطاقة الأمريكية. وتم تصنيفها في "نيوزويك" على أنها الشركة الأكثر صداقة للبيئة في الولايات المتحدة، ويمكنكم معرفة المزيد عن التزام "هيلتون" بالمحفاظة على البيئة عبر الموقع التالي: cr.hiltonworldwide.com.

بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مسابقة السفر الهادف (TravelwithPurposeContest#) على حسابات الفيسبوك، تويتر و إنستاغرام لشركة "هيلتون".

*الأحكام والشروط.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 4,900 فندقاً وعقاراً، مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع الأموال، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكنكم التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".



يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على كامل البيان عبر النقر هنا:

http://www.businesswire.com/news/home/20170323005365/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لانا بيتروزو

"هيلتون"

هاتف: +1 703-883-6065
Lana.Petruzzo@Hilton.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3610/ar 

No comments:

Post a Comment