Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 28, 2017

جلوبال- آي بي تقدّم فريق مبيعات متميز من أجل خدمة الأسواق الأفريقية


جورج تاون، جزر كايمان -يوم الثُّلَاثاء 28 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسر "جلوبال -آي بي كايمان"، وهي شركة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية المبتكرة، ذات المهمة المتمثلة في تقديم خدمات الإنترنت الفعالة من حيث التكلفة وخدمات القيمة المضافة ذات الصلة، في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، أن تعلن عن تقديمها فريق متميز في مجال المبيعات من أجل تطوير شركاء القنوات وتوفير أنواع جديدة من خدمات الاتصالات في المنطقة.

ويرأس فريق المبيعات نائب رئيس المجموعة الأول، يارون تشويلا، وهو رئيس تنفيذي متمرّس تولّى سابقاً العديد من المناصب الرئاسية والتنفيذية، ويتمتع بقدرات تمكّنه من تقديم خدماته في أفريقيا من خلال خبرته في القيادة التي دامت سنوات عديدة.

ويتمتع فريق المبيعات بخبرة عميقة في مجال العمل في الأسواق الأفريقية بفضل الوعي الحريص على اتجاهات القطاع وظروف السوق. وتشمل قيادات الفريق كلاً من:

    جان بيار كاباندا، نائب رئيس شؤون المبيعات وتطوير الأعمال، ونائب الرئيس السابق لشؤون التسويق والمبيعات لدى شركة "إس إي إس إس أيه"، والمسؤول عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، مع أكثر من 15 عاماً في قطاع الاتصالات.
    أليكس بتروبولياديس، نائب رئيس شؤون المبيعات، ونائب الرئيس السابق لشؤون المبيعات لدى شركة "جيلات ساتكوم"، و"زيروكس بزنيس سرفيسز"، ومزود خدمة الإنترنت في أفريقيا مع التركيز على خدمات القيمة المضافة المبتكرة، مع أكثر من 15 عاماً في قطاع الاتصالات.
    ألبرت خياط، مدير شؤون المبيعات، ونائب الرئيس السابق لشؤون المبيعات لدى شركة "ألفاريون/تلراد"، التي تغطي أفريقيا، والرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات لدى شركة "موتورولا" في غرب أفريقيا، مع أكثر من 30 عاماً في قطاع الاتصالات.

وقال عمر جاويد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "جلوبال-آي بي" في هذا السياق: "يسرنا أن يكون لدينا فريق قوي يلتقط رسالتنا وينشرها في الأسواق المستهدفة خاصتنا. وفي صميم مهمتنا الخاصة، نلتزم بمساعدة عملائنا بفضل النمو المربح المستدام، من خلال وضع خطط من أجل تعزيز أدائهم العام في حين نحرز التقدم المنشود من خلال نشر شبكتنا".

ومن جهته، قال السيد تشويلا: "’جلوبال- آي بي‘ هي شركة سريعة الحركة، ولديها خطط طموحة لتكون الشركة الرائدة في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية عالية السرعة في أفريقيا، وإنني فخور بأن أكون جزءاً من هذه المسيرة. كما أن التزامنا بأفريقيا لا مثيل له، ويساهم القمر الصناعي الأول الذي ابتكرناه، ’جيسات-1‘، بجلب الاتصالات بشبكة الإنترنت عالية الأداء ولكن بأسعار معقولة إلى سوق أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وإلى سكانها البالغ عددهم 800 مليون نسمة".

تأسست شركة "جلوبال-آي بي" في جزر كايمان، مع إنجازها عمليات في كاليفورنيا ودبي. وتتمثل رؤية الشركة في أن تكون المحفز على خلق نقلة نوعية في كيفية الوصول إلى الإنترنت واستخدامه في أفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.goglobalip.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جلوبال-آي بي كايمان"

عمر جاويد،

هاتف: +1 424-367-1003

البريد الإلكتروني: ujaved@goglobalip.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3632/ar

No comments:

Post a Comment