Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2017

باناسونيك الهند تطورّ أربو، برنامج واجهة مستخدم يتضمن ذكاءاً اصطناعياً للهواتف الذكية



جورجاون، الهند-يوم الأَرْبعاء 29 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): قامت شركة "باناسونيك إنديا بي في تي " المحدودة بتطوير "أربو"، برنامج للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" الذي يبث الحياة في عمليات الهواتف الذكية البسيطة من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي وواجهة مستخدم جديدة. سيكون هذا البرنامج متاحاً على الهواتف الذكية من سلسلة "إلوجا راي ماكس" التي سيتم طرحها في الأسواق في 5 أبريل 2017 (الأربعاء)، وسوف تتاح أيضاً على هواتف "إلوجا بالس إكس" المصممة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

دخلت "باناسونيك الهند" سوق الهواتف الذكية في الهند عام 2013. ومنذ ذلك الحين، ومعتمدة على نقاط القوة التي أرست أسسها على مر السنين من خلال أعمال الأدوات الكهربائية المنزلية الخاصة بها، قدّمت "باناسونيك" طيفاً واسعاً من المنتجات التي توفر سهولة استخدام قصوى. يتم تطوير وظائف الهاتف الذكي الجديد كل يوم، وسوف تستمر في التطور، ومع ذلك، يستخدم المستخدمون فقط مجموعة محددة من المهام اليومية. طوّرت "باناسونيك الهند" البرنامج الجديد، "أربو" مع مفهوم يقوم على عملية سهلة (من خلال استخدام اليد الواحدة)، وسريعة (3 حركات كحد أقصى).

وبشكل أكثر تحديداً، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، سيقوم البرنامج بتحليل سلوك المستخدم استناداً إلى الوقت والمكان. ثم، وفقاً إلى الوقت أو المكان، سيقوم تلقائياً بعرض وتقديم الاقتراحات على الشاشة مثل:

    أرقام الهاتف المطلوبة غالباً ومستخدمو خدمة الإخطار البسيطة.
    التطبيقات
    "واي فاي"، الصوت، إلخ، الإعدادات
    الاتصال بأجهزة إنترنت الأشياء (أجهزة "بلوتوث"، إلخ)

علاوة على ذلك، يمتاز بواجهة مستخدم تعرض الرموز بطريقة دائرية وشعاعية، مما يمكن الاضطلاع بعملية بديهية باستعمال اليد الواحدة (التصميم بانتظار الحصول على براءة اختراع).

سوف تواصل "باناسونيك الهند" تحديث هذا البرنامج، بهدف توسيع نطاق العرض التلقائي والمقترحات، لتطوير أكثر وأكثر واجهة المستخدم، ولتعزيز قابلية الاستخدام. وعلاوة على ذلك، من خلال الجمع بين براعة الهند في "تطوير البرمجيات" وقوة "باناسونيك" في "تصميم المنتجات"، ستواصل "باناسونيك الهند" في عرض المنتجات والخدمات التي توفر قيمة جديدة للعملاء.

(فيديو) هاتف "إلوجا راي ماكس" من "باناسونيك" مزود بمساعد الذكاء الاصطناعي "أربو" (يوتيوب)

https://youtu.be/9a6TpEOV9mY

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعدّ شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

روابط ذات صلة:

"هواتف "باناسونيك الهند" الذكية

الصفحة الرئيسية: http://www.mobile.panasonic.com/#/

"فايسبوك": https://www.facebook.com/panasonicsmartphones

"تويتر": https://twitter.com/panasonic_mob

"إنستاغرام": https://www.instagram.com/panasonicsmartphones/

"يوتيوب": https://www.youtube.com/user/panasonicsmartphone


يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51532194&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic India

Tribhuwan Joshi, +91-9650111769

Tribhuwan.joshi@in.panasonic.com





















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3640/ar

No comments:

Post a Comment