Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2017

سوديو تقدّم فار كيو آر- الجيل الجديد من كيو آر كود



بنيامينا، إسرائيل -يوم الأَرْبعاء 29 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر "سوديو" بأن تعلن عن إطلاق رمز الاستجابة السريعة الجديد الثوري لـ"كيو آر كود" وهو "فار كيو آر" الذي يمثّل حلاً للمذيعين مهيأ لإحداث تغيير جذري في نموذج الأعمال الإعلانية التلفزيونية. وتتيح تقنية التغيير المفاجئ الخاصة بـ"سوديو" للمشاهدين بتوجيه هواتفهم الذكية نحو شاشة التلفزيون ومسح رمز "فار كيو آر كود" الذي تضعه جهات البث ضمن المحتوى أو الإعلانات التجارية.

ويشعر مؤسسا "سوديو" الشريكين أليكس ورينا ألون بسعادة غامرة لتقديم الجيل القادم من "كيو آر كود". ويقول ألكيس: "تغطي رموز ‘كيو آر’ مسافة قصيرة المدى وقد شكّل هذا الأمر عاملاً مقيّداً إلى حدّ كبير. وتحلّ رموز ‘فار كيو آر’ مسألة المسافة عن طريق إتاحة نطاق كشف يتخطى 100 مرة حجم الرمز. وتتمتّع رموز ‘كيو آر’ حالياً بنطاق كشف يعادل 10 أضعاف حجم الرمز. وتُعتبر ‘فار كيو آر كودس’ مثالية للتلفاز والرقمنة في الهواء الطلق. ونحن نركّز حالياً على التلفاز، بسبب الحاجة الواضحة والمفيدة لشركات البث التلفزيوني".

وتضيف رينا: "تضع شركات البث رمز ‘فار كيو كود’ على الإعلان التجاري. ويصوّب المشاهد هاتفه نحو الشاشة، فيظهر المحتوى التفاعلي من شركة البث مباشرة على الهاتف من أي مسافة عرض. وتسمح رموز ‘فار كيو آر’ بالتفاعل بين الشاشتين الأكثر أهمية في حياتنا وهما التلفاز والهاتف الذكي. وتستطيع شركات البث بفضل رموز ‘فار كيو آر’ إثراء المحتوى، وإشراك الجمهور وأسره بطرق لم يتصورها أبداً ممكنة".

ويُعدّ ألون راز الرئيس التنفيذي لـ"سوديو" خططاً لإدخال رموز "فار كيو آر كودس" إلى قطاعات أخرى ويفيد: "نحن نعمل على توسيع عرضنا للقطاعات الأخرى كالسيارات والآلات والرقمنة في الهواء الطلق في عامَي 2017 و 2018. تصوّر تطبيقات ‘فار كيو آر’ على السيارات والآلات وحتى خدمات الشحن والتسليم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني>

 

Contacts

"سوديو"

ألون راز

هاتف: 9363-499-54-972+

البريد الإلكتروني: alon@sodyo.com

الموقع الإلكتروني: http://www.sodyo.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3637/ar 

No comments:

Post a Comment