Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 31, 2016

باتون ويونيفاي تبدأن بشحن جهاز أوبن سكيب بزنيس أبلاينس


جايثرسبورج، ميريلاند - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2016 [ME NewsWire]
تقدّم أجهزة "سمارت نود أوبن سكيب بزنيس أبلاينس" الجديدة من شركتي "باتون" و"يونيفاي"، حلول اتصالات موحّدة سهلة التطبيق بأسعار معقولة في جهاز واحد للشركات التي يصل عدد مستخدِميها إلى ألف مستخدِم.
جهاز "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرّد كلام!
(بزنيس واير): بدأت شركة "باتون إلكترونيكس"، وهي شركة أميركية تصنع حلول تمكين الاتصالات الموحدة والسحابة والفضاء الإلكتروني وإنترنت الأشياء لشبكات شركات الاتصالات والشبكات المؤسسية والصناعية، بشحن جهاز "سمارت نود أوبن سكيب بزنيس أبلاينس" (إس إن-أو إس بي).
وكانت "باتون" تعاونت مع شركة "يونيفاي" لتطوير جهاز "إس إن-أو إس بي" والذي يقدّم للشركات الصغيرة والمتوسطة حلول اتصالات موحّدة في جهاز واحد سهلة التطبيق بأسعار معقولة في جهاز واحد لما يصل إلى ألف مستخدم.
في حين ترددت العديد من الشركات الصغيرة في الانتقال إلى استعمال الاتصالات الموحدة، تقدم شركتا "باتون" و"يونيفاي" الحل الأنسب الذي يمكن طاقم تكنولوجيا المعلومات في الشركات الصغيرة والمتوسطة من تطبيق حل يعتمد على بروتكول الإنترنت بالكامل بشكل سريع وسهل.
وقال ميكلوس سزابو، مدير المنتج لجهاز "إس إن-أو إس بي": "إن الطلب على هذا المنتج كبير جداً. وثمة طلبات كثيرة قيد الانتظار. لذا ندعو الشركاء المهتمين إلى طلب المنتج بأسرع وقت لضمان حصولهم عليه في الوقت المرغوب".
للاستفسار أو للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مدير المنتج...
هذا ويجمع جهاز "إس إن- أو إس بي" بين خبرة "باتون" في تصنيع أجهزة وتكنولوجيا بوّابات "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وبين برامج الاتصالات الموحّدة "أوبن سكيب بزنيس إس" من شركة "يونيفاي" لتقديم حل متطور للاتصالات الموحّدة بأسعار معقولة للشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن جهاز واحد.
وتجدر الإشارة إلى أن "أوبن سكيب بزنيس إس" – وهو الجيل الجديد من برنامج الاتصالات الموحّدة والتعاون "يو سي سي" من "يونيفاي" (والذي يجمع بين أفضل مواصفات "هاي باث 3000" و"أوبن سكيب أوفيس"، ويعمل بشكل جيد على هواتف "أوبن ستيج" التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت) يأتي مثبّتاً من المصنع وجاهزاً للاستخدام.
وخلافاً لمعظم أجهزة الاتصالات الموحّدة في السوق، يتوفر جهاز "إس إن- أو إس بي" مع واجهات الاتصالات الهاتفية التقليدية المدمجة ("بيه آر آي" و"بي آر آي" و"إف إكس إس" و"إف إكس أو") التي تربط الأجهزة القديمة بخدمات الاتصالات الموحدة والتعاون التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت بشكل كامل، وتدعم استمرارية خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي" والربط عبر تقنية الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم" و"إس آي بي" مع "تي دي إم" أو "إس آي بي" مزدوج مع ضمان التشغيل البيني بين كافة الأنظمة.
ويرتكز حل "يو سي سي" الموحّد من "باتون" و"يونيفاي" على منصة أجهزة "سمارت نود أوبن غيتواي أبلاينس" (إس إن أو جي إيه) من "باتون"، والتي تعتبر قادرة على دمج أي أنظمة هاتف تناظرية، أو مقسم الهاتف "بيه بي إكس" أو مقسم الهاتف الرقميّ أو هواتف الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة "دي إي سي تي" مع جميع الأجهزة المعتمدة على "إس آي بي" وخدمات "يو سي سي".
وبالنسبة للشركات التي تحتاج إلى حل لبوابة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، قامت شركة "يونيفاي" بمنح اعتماد بوابات "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وأجهزة الاتصال المتكاملة (آي إيه دي) وأجهزة مراقبة حدود الجلسة للشركات (إي – إس بي سي) نظراً لقدرتها على التشغيل البيني مع برمجيتها "أوبن سكيب بزنيس".
وفي أنباء متعلقة، طرحت شركة "نوفوم نتوركس" خدمة شبكة الحزمة العريضة الوطنية ("إن بي إن") لفئة الأعمال (القائمة على الاتصالات الهاتفية المستضافة على "برود سوفت برود وركس")، والتي تضم منتجات "سمارت نود" للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت من "باتون" كحلول للمعدات في موقع العميل ( "سي بي إي").
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "باتون إلكترونيكس"
جلندن فلاورز
هاتف: 1000-975-301
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18049/ar

No comments:

Post a Comment