Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 31, 2016

تراستك (الذي يشمل كارتس)، الحدث العالمي المخصص للتقنيات القائمة على الثقة يعلن عن مشاركة أكثر الخبراء تأثيراً في القطاع حول العالم


"تيسلا موتورز"، و"جوجل"، و"بوينت"، و"ورلد باي"، و"بنك سانتاندر" ... 

باريس - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقدم النسخة المقبلة من هذا الحدث العالمي الذي يركز  على حلول المدفوعات الآمنة، والتعرف على الهوية وحلول الاتصالات أفضل الجلسات المرتكزة على هذه المواضيع ومجموعة حصرية من المتحدثين.
وسيلقي الرؤساء التنفيذيين المدرجة أسماؤهم أدناه كلمات هامة في هذه المناسبة:
جيه بي ستراوبيل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "تيسلا موتورز"
منذ العام 2005، يشغل جيه بي ستراوبيل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في الشركة التي تُعتبر الأكثر ابتكاراً في العالم، وهي "تيسلا موتورز" (كما صنفتها  مجلة فوربس عام 2015). وفي شركة "تيسلا"، يتولى جيه بي ستراوبيل إدارة التوجيه التقني والتصميم الهندسي للمنتجات المقدمة من قبل "تيسلا" بما في ذلك تقنية البطاريات والكترونيات الطاقة، والمحركات، والبرمجيات، والبرامج الثابتة والضوابط. كما يتولى مسؤولية تقييم التقنيات الجديدة وشؤون البحث والتطوير، ومراجعة الاجتهاد التقني للبائعين الرئيسيين، وبناء العلاقات بين الشركاء.
أدريان لودويج، مدير شؤون الهندسة، والمهندس الرئيسي، في شؤون أمن نظام الأندرويد، في شركة "جوجل"
أدريان هو المهندس الرئيسي لشؤون أمن نظام أندرويد، في شركة "جوجل". ومنذ توليه هذا المنصب، أصبح أدريان مسؤولاً عن أمن منصة أندرويد وتطبيقات وخدمات "جوجل" لصالح "أندرويد". وقبل انضمامه إلى شركة "جوجل"، شغل أدريان مناصب قيادية تقنية في كل من شركة "جوينت"، و"أدوبي"، و"ماكروميديا"، و"آت ستيك"، ووزارة الدفاع. كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من كلية "وليامز" وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، في بيركلي.
أسامة بدير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بوينت"
خلال العقد الماضي، ساهمت التكنولوجيا بتحويل أسلوب الناس في التسوق. وقد حان الوقت للتجارة للحاق بالركب! وقام أسامة بتأسيس شركة "بوينت" وفقاً للاعتقادات التي تقول بأن المدفوعات ينبغي أن تكون أكثر كفاءة وشفافية وغير معقدة لكل من التجار والمستهلكين. كما تقوم محطة "بوينت" الطرفية الذكية بدفع مسألة المدفوعات إلى مكان حيث يستفيد جميع العناصر في منظومة المدفوعات.
وطوال حياته المهنية، ساعد أسامة على تطوير شكل منظومة المدفوعات بأكملها. وقبل تأسيس "بوينت"، عمل أسامة في منصب نائب رئيس شؤون المدفوعات في "جوجل"، وفي منصب رئيس المحفظة في "جوجل". كما  تولى أدواراً قيادية مختلفة في كل من شركة "باي بال"، و"إي باي"، و"جايت واي كومبيوترز" و"إيه تي أند تي وايرلس".
رون خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، في شركة "وورلد باي"
تم تعيين رون لتولي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي خلال العام 2013، بعدما شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي للمنظمة لأكثر من 10 أعوام. وقبل توليه هذا المنصب، شغل رون أدواراً تنفيذية مختلفة في "رويال بنك أوف سكوتلاند" وقبل ذلك في "ناتويست". ويعتبر رون خبيراً في قطاع البطاقات والمدفوعات، وحصل على لقب "شخصية القطاع لهذا العام" خلال حفل توزيع جوائز البطاقات والمدفوعات للعام 2011 بفضل التزامه ومساهماته في هذا المجال. وإلى جانب تمتعه بخبرة كبيرة باعتباره رئيس تنفيذي كبير في قطاع المدفوعات، قام رون أيضاً بتطوير نقاط القوة الرئيسية في عمليات الدمج والاستحواذ ووضع الاستراتيجيات. رون هو أيضاً عضو في مجلس إدارة فيزا أوروبا.
بيتر جاكسون، رئيس شؤون الابتكار في "بنك سانتاندر"
كان بيتر جاكسون الرئيس التنفيذي لمجموعة "ترافيليكس"، حيث قاد عملية كبرى لتحويل الشركة، التي تركز على الابتكار الرقمي وإعادة هندسة الأعمال، فضلاً عن عمليات الدمج والاستحواذ. وفي وقت سابق، شغل بيتر جاكسون مناصب قيادية في "بنك لويدز" و"هاليفاكس بنك أوف سكوتلاند"، وكان مستشاراً في شركة "ماكينزي" وشركائها. وتخرج بيتر في مجال الهندسة من جامعة كامبريدج. وقام "بنك سانتاندر" بإنشاء مجال الابتكار للشركات، من أجل إجراء الأبحاث حول اتجاهات السوق وتوقعها، وتصميم الأعمال وحلول العملاء من منظور عالمي، ومتطور وطويل الأجل. ويضم مجال الابتكار "أوبن بنك"، وهو بنك المجموعة عبر الانترنت في إسبانيا.
كاسبار بيري، خبير في مجال خوض المخاطر وصناعة القرارات، ولاعب البوكر
تلقى كاسبار بيري تعليمه في المدرسة الثانوية الملكية، في نيوكاسل أبون تاين، قبل قراءة علم الاقتصاد وثم الأنثروبولوجيا في جامعة كامبريدج. كاسبار بيري هو محاضر تحفيزي متخصص في مواضيع المخاطر واتخاذ القرارات والابتكار والقيادة. كما عمل سابقاً كممثل، وكاتب سيناريو للسينما والتلفزيون، ومعلق رياضي، ومتعهد ولاعب بوكر محترف. وعمل بيري كمقدم وخبير في لعبة البوكر في عدد من البرامج التلفزيونية الخاصة بلعبة البوكر. وكان بيري مستشاراً غير معتمد في لعبة البوكر في فيلم "كازينو رويال" لجيمس بوند للعام 2006، إلى جانب زميله المشارك الدكتور توم في "سكاي بوكر".
لمحة عن مؤتمر ومعرض تراستك (الذي يشمل كارتس)
تم تنظيم المعرض للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثين عاماً تحت اسم "كارتس للاتصالات الآمنة"، بهدف تعزيز التقنية الجديدة من البطاقات الذكية. والآن تم إطلاق إسم جديد على المعرض ليصبح "تراستك" (الذي يشمل كارتس)، ليعكس بشكل أفضل النمو الذي شهده كلّ من القطاع والحدث، والتركيز على التقنيات القائمة على الثقة.
ومن المتوقع أن تجمع نسخة المعرض للعام 2016، الذي سيعقد في الفترة الممتدة بين 29 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر، أكثر من 18 ألف مشارك من 130 دولة و400 شركة عارضة وجهة راعية، و250 متحدث.
وستشكل كلّ من قاعدة بيانات الكتلة المتسلسلة والتقنية المالية والحكومة

الالكترونية، والهوية الإلكترونية وإدارة البيانات، المواضيع الأساسية لهذا الحدث.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trustech-event.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية:
وكالة فيانوفا
ساندرا كودوجنوتو
+33 01 53 32 28 58
البريد الإلكتروني: codognotto@vianova-rp.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18037/ar

 

1 comment:

  1. أنا بالتأكيد اكتسب المزيد من الصعوبات من كل القليل أكثر من المستغرب منه ، بالمناسبة شكرا للمقال. إذا كنت بحاجة إلى معرض عبايات ، فاتصل بنا!

    ReplyDelete