Search Khaleej Dailies

Thursday, May 26, 2016

سي إس سي تُعلن عن الاندماج مع قسم الخدمات المؤسسيّة لدى هيوليت باكارد إنتربرايز لإنشاء شركة عالميّة رائدة في مجال خدمات تقنية المعلومات

سيولّد الاتحاد الاستراتيجي لشركتين متكاملتين قيمة أكبر للعملاء والشركاء والمساهمين، بالإضافة إلى فرص نمو للموظفين

تايسون، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 26 مايو 2016 [ME NewsWire]

    "سي إس سي" وقسم الخدمات المؤسسيّة لدى "هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إتش بي إي") يُنشئان شركة عالميّة رائدة ومتخصّصة في مجال خدمات تقنية المعلومات، تتمتع بمكانةٍ فريدة لقيادة العملاء خلال تحوّلاتهم الرقميّة؛
    يُتوقّع أن تُحقّق الشركة عائدات سنويّة بقيمة 26 مليار دولار أمريكي وأن تحصل على أكثر من 5 آلاف عميل في 70 بلداً لتغطي بذلك كافة المناطق العالميّة الرئيسية؛
    يُتوقّع أن تُنتج الشركة المدمجة عائداتٍ تراكمية في العام الأوّل بقيمة تبلغ حوالي مليار دولار أمريكي بعد إتمام الصفقة، مع معدّل تشغيلي بقيمة 1,5 مليار دولار أمريكي مع نهاية العام الأوّل؛
    سيمتلك مساهمو "سي إس سي" و"إتش بي إي" حوالي 50 في المائة من أسهم الشركة الجديدة؛
    إتفاقيّات بين "إتش بي إي" والشركة الجديدة لضمان استمرارية العلاقة المجدية بين الطرفين؛
    سيتولى مايك لاوري منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة المدمجة؛ فيما تنضمّ ميغ وايتمان إلى مجلس إدارة الشركة الجديدة؛ وسيتم تقسيم عضوية مجلس الإدارة بالتساوي بين المرشحين من "إتش بي إي" و"سي إس سي".

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم شركة "سي إس سي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CSC) أنّ مجلس إدارتها وافق بالإجماع على خطّة لدمج الشركة مع قسم الخدمات المؤسسيّة لدى شركة "هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إتش بي إي").

وسينتج عن هذا الاندماج الاستراتيجي للشركتين المتكاملتين إحدى أكبر شركات خدمات تقنية المعلومات المتخصّصة في العالم، والمهيأة بشكلٍ فريد لقيادة العملاء خلال تحوّلاتهم الرقميّة. ويُتوقّع أن تُحقّق الشركة الجديدة عائدات سنويّة بقيمة 26 مليار دولار أمريكي، وأن تجذب أكثر من خمسة آلاف عميل في 70 بلد.

ويُتوقّع استكمال عملية الاندماج نهاية مارس 2017 حيث تخضع للمراجعات والموافقات لدى الجهات التنظيمية والمساهمين. وبعد استكمال الصفقة، سيمتلك مساهمو "سي إس سي" و"إتش بي إي" حوالي 50 في المائة من أسهم الشركة الجديدة. ومن المخطط أن تكون الصفقة بدون ضرائب بالنسبة إلى "سي إس سي" و"إتش بي إي" والمساهمين في كلتا الشركتين فيما يتعلق بضريبة الدخل الفيديراليّة.

ويأتي هذا الإعلان بعد ستّة أشهرٍ من انفصال "سي إس سي" إلى شركتين مدرجتين علناً: هما "سي إس سي"، المكرسة لخدمة العملاء التجاريّين والحكوميّين على الصعيد العالمي، و"سي إس آر إيه"، المكرسة لخدمة عملاء القطاع العامّ في الولايات المتحدة الأمريكيّة. يجدر بالذكر أن كلّاً من "سي إس سي" وقسم الخدمات المؤسسيّة لدى "إتش بي إي" كانا يسيران في خطٍ تصاعدي ما يشير إلى التحسّنات الملموسة في نتائج الأداء المالي ورضى العملاء.

وبعد استكمال الصفقة، سيتولى مايك لاوري منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة الجديدة، علماً بأنه يشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لدى "سي إس سي". وستنضمّ ميغ وايتمان، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة في شركة "إتش بي إي"، إلى مجلس إدارة الشركة الجديدة الذي ستنقسم عضويته بالتساوي بين مرشحين من "سي إس سي" و"إتش بي إي". أمّا بول صالح، الرئيس التنفيذي الحالي للشؤون الماليّة لدى "سي إس سي"، فسيبقى في منصبه بعد استكمال الصفقة. ويعمل مايك نيفكنز، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية والمدير العام الحالي لقسم الخدمات المؤسسيّة لدى "إتش بي إي"، تحت إشراف لاوري؛ وسيُصبح عضواً أساسيّاً في الفريق التنفيذي للشركة الجديدة. وسيتمّ الإعلان عن أسماء المسؤولين التنفيذيّين والمدراء الآخرين، بالإضافة إلى إسم الشركة، في وقتٍ لاحق.

وقال لاوري في هذا السياق: "يُشكّل اندماجنا المقترح مع قسم الخدمات المؤسسيّة لدى ’إتش بي إي‘ الخطوة المنطقيّة التالية في عملية تحوّل ’سي إس سي‘. وانطلاقاً من أن الشركة الجديدة تمثّل مؤسّسة عالميّة أكثر قوّة وتنوّعاً للخدمات التقنيّة، فإنها ستتمتع بمكانةٍ أفضل للابتكار والمنافسة وخدمة العملاء في السوق المتغيّرة بسرعة. ونشعر بالحماسة حيال الإمكانيات الكبيرة التي يمنحها هذا الاندماج لفريق عملنا وعملائنا وشركائنا ومستثمرينا، وحيال الفرصة الكبيرة التي يتيحها لتدعيم علاقتنا وتعاوننا مع ’إتش بي إي‘".

من جانبها، قالت وايتمان: "يُعتبر الاندماج السريع بين قسم الخدمات المؤسسيّة لدى ’إتش بي إي‘ وبين ’سي إس سي‘ الخطوة التالية المناسبة بالنسبة إلى ’إتش بي إي‘ وعملائنا. وسيستفيد عملاء قسم الخدمات المؤسسيّة من خدمات أكثر قوّة وتنوعاً، ذات قدرة أكبر على الابتكار والتكيّف مع البيئة التقنيّة دائمة التغيّر. وانطلاقاً من تمتّع الشركتين بالحضور العالمي والميزانيّات القويّة والتركيز على الابتكار، ستتمتع ’إتش بي إي‘ والشركة الجديدة بالمكانة الجيدة لتحقيق الريادة في أسواقهما".

إنشاء شركة عالميّة رائدة في خدمات تقنية المعلومات

سينجم عن عملية الاندماج بين "سي إس سي" وبين قسم الخدمات المؤسسيّة لدى "إتش بي إي" شركة جديدة تتمتّع بحضورٍ كبير لخدمة العملاء بشكلٍ أكثر كفاءة وفعاليّة على الصعيد العالمي. وأصبح بإمكان الشركتين من خلال هذه العملية أن تزيدا سرعة أدائهما المالي والتشغيلي اللذين شهدا تحسّناً كبيراً.

أمّا بالنسبة للعملاء، فستتيح الشركة الجديدة إمكانيّة وصول عالميّ محسّن إلى العروض العالميّة من الجيل التالي– إلى جانب الخبرة المعمّقة في المجالات الرئيسيّة في القطاع.

وسيقدّم اندماج هاتين الشركتين ما يلي:

    قوة عالمية في خدمة العملاء وعمليّات تقنية المعلومات– سيكون العملاء بين أكثر يدين أمينتين في القطاع، مع توظيف مجموعةٍ أكبر من المصادر والخبرات لتحقيق منفعة العملاء؛
    خبرات رائدة في القطاع والتقنية– خبرة رائدة في القطاع وبراءات اختراع متعدّدة في مختلف المجالات مثل الخدمات الماليّة، والرعاية الصحيّة وعلوم الحياة، والنقل، والمنتجات الاستهلاكيّة، والتأمين، ما يساعد العملاء على التحوّل بشكلٍ أسرع؛
    حضور عالمي– من خلال تشغيل 85 مركز تقديم خدمات و95 مركز بيانات في 70 بلداً، وتأمين الوصول إلى خدمات تقنية المعلومات الأكثر فعاليّة في العالم؛
    استقلاليّة التقنيّة وأفضل القدرات ضمن فئتها في السحابة من الجيل التالي، والأمن، وتطوير وتحديث التطبيقات، والبيانات الضخمة والتحليلات، والتنقليّة، ومكان العمل، وعمليّات الأعمال التجارية المتطوّرة وخدمات تقنية المعلومات؛
    ريادة مدمجة ما يقدّم تجربة معمّقة ضمن أفضل إطارٍ زمني، وإمكانياتٍ تحويلية، وعلاقات مع العملاء، وأفضل مبيعات/ الوقت اللازم للوصول إلى السوق، وخبرة في القطاع بالإضافة إلى الخبرة الوظيفيّة؛
    أفضل شراكات تقنيّة موسّعة من نوعها تقدّم خياراتٍ أوسع من الحلول؛ و
    فرص محسّنة في الابتكار، والأبحاث والتطوير، والاستثمار، لتقديم خدمات وحلول جديدة.

استراتيجيّة "سي إس سي" المستقبلية بعد الانفصال

يشكّل هذا الإعلان خطوة كبيرة ضمن استراتيجيّة مرحلة ما بعد الانفصال والتي وضعتها إدارة شركة "سي إس سي" خلال فصل الخريف الماضي. وفي ذلك الوقت، حازت الشركة على مكانتها كمزوّد خدمات تقنية المعلومات من الجيل التالي والمصمّمة خصيصاً للاستجابة لمتطلبات السوق المتغيّرة، حيث تدفع العملاء للتوجه بسرعةٍ نحو التحوّل الرقمي.

وبعد ستّة أشهر فقط من الانفصال، اتّخذت "سي إس سي" خطوات جادة لتمكين الشركة من اصطحاب العملاء في رحلة التحوّل الرقمي، حيث باتت الشركة الرائد الفعلي في أسواق الجيل التالي، والصناعات، والممارسات في المجالات التي تخدمها. وحقّقت "سي إس سي" ما يلي:

    دعمت الشركات المدمجة في مجال الرعاية الصحية والتأمين للاستفادة على أكمل وجه من براءات الإختراع التي حازت الشركة عليها وريادتها في السوق؛
    ابتكار "سيليريتي فين تيك"، وهو مشروع مشترك مع "إتش سي إل"، لتحقيق ذات مستويات الريادة في مجال العمليّات المصرفيّة؛
    الاستحواذ على "يو إكس سي"، ما جعل "سي إس إي" إحدى أكبر شركات خدمات تقنية المعلومات في منطقة أستراليا-نيوزيلندا؛
    الاستحواذ على "إكستشينجينج"، وهي مزوّد برمجيّات التأمين وخدمات معالجة الأعمال التي تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، ما أسهم في خلق المزوّد الأوّل لحلول التأمين الرئيسية في العالم؛ و
    الاستحواذ على "فيكسنتيكس" و"فرويشن بارتنرز" لتعزيز ريادتها في الخدمات المصرفيّة والأسواق الرأسماليّة، وإدارة الخدمات. وضمن الاستحواذ على كلٍّ من "فرويشن" و"يو إكس سي" تحوّل "سي إس سي" إلى شركةٍ رائدة عالمياً في مجال حلول إدارة الخدمات. وأعلنت الشركة البارحة أيضاً عن استحواذها على "أسبيديانز"، وهي المزوّد الرائد في أوروبا للحلول الممكّنة بالتقنيّة في قطاع إدارة الخدمات.

وأضاف لاوري: "يشعر العملاء بتنامي الضغوط التي تدفعهم للتحويل الرقمي لمؤسساتهم لتلبية المتطلبات الجديدة للأعمال وتحقيق توقعات العملاء. ويحتاجون إلى شريكٍ يتمتع بالابتكار، والحضور القوي، والريادة، والموثوقيّة، لمواجهة مثل هذه التحديات".

واختتم لاوري حديثه قائلاً: "سيتم بناء الشركة الجديدة المدمجة بصفتها شركة متخصّصة قادرة على قيادة التحوّلات الرقمية باستخدام حلول تقنية من الجيل التالي من كلا الشركتين. وستتمكّن الشركة الجديدة أيضاً من العمل بشكلٍ منفصل عن أي مزوّد أجهزة، بالتزامن مع المشاركة مع مزودين عالميّين رائدين في مجال التقنية، بما في ذلك شركة ’إتش بي إي‘".

لمحة عن الصفقة

من المتوقع أن تحقق الصفقة المبرمة بين "سي إس سي" و"إتش بي إي" نحو 8.5 مليار دولار أمريكي لمساهمي "إتش بي إي" على أساس القيمة بعد اقتطاع الضرائب. ويشمل هذا الأمر حصة في أسهم الشركة المدمجة الجديدة تقدّر قيمتها بأكثر من 4.5 مليار دولار أمريكي، وأرباح نقدية بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي، ونحو 2.5 مليار دولار أمريكي من الديون والالتزامات الأخرى المتعلقة بقسم الخدمات المؤسسيّة لدى "إتش بي إي".

ومن المتوقع أن ينجم عن عملية دمج الشركتين أرباح تراكمية في السنة الأولى تقدر بنحو مليار دولار أمريكي في مرحلة ما بعد استكمال الصفقة، مع معدل تشغيلي بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي في نهاية السنة الأولى. وتوجد فرصة لتحقيق أرباح تراكمية إضافية خلال السنوات اللاحقة. وباعتبارهم المالكين لنحو 50 في المائة من أسهم الشركة المدمجة، سيشارك مساهمو "إتش بي إي" في قيمة الأرباح التراكمية، فضلاً عن النمو المستقبلي للأرباح.

يُشار إلى أن شركة "آر بي سي كابيتال ماركتس" تولّت أعمال الاستشارات المالية لشركة "سي إس سي"، فيما قدّمت شركة "ألين وأوفري" خدماتها كمستشارٍ قانوني للصفقة.

للمزيد من المعلومات

للمزيد من المعلومات المعمّقة حول إعلان اليوم، يرجى مشاهدة رسالة مايك لوري وميج ويتمان في الفيديو. ويمكنكم تحميل الصورة البيانية للحصول على معلوماتٍ إضافية.

المؤتمر الهاتفي للمجتمع الاستثماري لدى "إتش بي إي"

ستقوم "إتش بي إي" بتوسعة المؤتمر الهاتفي لمناقشة النتائج المالية للربع الثاني اليوم وتفصيل الشؤون المتعلقة بالصفقة. سيبدأ المؤتمر في تمام الساعة 4:30 بعد الظهر حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. وسيشارك مايك لوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس سي"، في المؤتمر لمناقشة هذه الصفقة مع إدارة "إتش بي إي". للمزيد من التفاصيل حول البث عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.investors.hpe.com.

إعادة تحديد موعد المؤتمر الهاتفي حول تحليل نتائج الربع الرابع لعام 2016 لدى "سي إس سي" اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية

تم تعديل موعد بدء المؤتمر الهاتفي والبث عبر الإنترنت الخاص بالإدارة العليا لشركة "سي إس سي"، المقرر عقده اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة، حيث سيبدأ الآن في تمام الساعة 5:30 حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. وتم تخصيص الرقم 888-244-2416 للمتصلين من داخل الولايات المتحدة، والرقم 913-312-1384 للمتصلين المقيمين خارج الولايات المتحدة أو كندا. ورمز المرور لجميع المشاركين هو 3124172. وسيتوافر بث التسجيل الصوتي عبر الإنترنت وأي عرض عبر الموقع الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين في شركة "سي إس سي".

وستُبث إعادة للمؤتمر عبر الهاتف بعد حوالى ساعتين من انتهاء الاتصال حتى 31 مايو 2016. ورقم الاتصال الخاص بالإعادة هو888-203-1112  للمتصلين المحليين والرقم719-457-0820  للمتصلين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة وكندا. وتم تخصيص ذات رمز المرور للإعادة 3124172. وستتوافر إعادة البث على شبكة الإنترنت أيضاً عبر الموقع الإلكتروني لشركة "سي إس سي".

وستصدر "سي إس سي" النتائج المالية للربع الرابع والسنة المالية 2016 اليوم في تمام الساعة 04:30 بعد الظهر حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن "سي إس سي"

تقود شركة "سي إس سي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CSC) العملاء في رحلة التحوّل الرقمية. وتوفّر الشركة الخدمات والحلول التقنية المبتكرة من الجيل التالي التي تسهم في تحسين الخبرة المعمّقة في القطاع، والحضور العالمي والاستقلال التقني ومجتمع الشركاء على نطاقٍ واسع. وتقدّم "سي إس سي" خدماتها لمؤسسات القطاع العام التجارية والدولية الرائدة في جميع أنحاء العالم. يُشار إلى أن "سي إس سي" هي من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" والمصنّفة من بين المواطنين المؤسساتيين من الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.csc.com.

لمحة عن "إتش بي إي"

"إتش بي إي" هي شركة تقنية رائدة في القطاع تمكّن العملاء من التقدّم بسرعة. ومع حافظة الأعمال الأكثر شمولاً في القطاع، والتي تشمل السحابة مروراً بمراكز البيانات وصولاً إلى التطبيقات في أماكن العمل، تساعد الخدمات والتقنية التي نقدمها للعملاء حول العالم في تعزيز كفاءة وإنتاجية وأمن تقنية المعلومات.

المعلومات الإضافية ومواقع الاطلاع عليها

فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، ستقوم شركة "إيفيرت سبينكو" ("سبينكو")، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة "هيوليت باكارد إنتربرايز" تم إنشاؤها لعقد الصفقة، بإيداع بيان التسجيل وفق النموذج "إس-4/إس-1" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، متضمناً النشرة. وستودع "سي إس سي" بيان الوكالة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وفق الجدول "14 إيه" وبيان التسجيل وفق النموذج "إس-4" متضمناً النشرة. ويُنصح المستثمرون وأصحاب السندات بقراءة بيانات التسجيل ونشرات التسجيل وبيان الوكالة عند توافرها، لأنها ستحتوي على معلوماتٍ هامة حول الأطراف والصفقة المقترحة. ويُمكن للمستثمرين وأصحاب السندات الحصول على نسخة مجانية من النشرات وبيان الوكالة (عند توافرها) وغيرها من الوثائق المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من قبل شركة "سي إس سي"، "هيوليت باكارد إنتربرايز" و"سبينكو" على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على http://www.sec.gov. ويمكنكم أيضاً الحصول على نسخات مجانية من هذه الوثائق، عند توافرها، والوثائق الأخرى التي أودعتها الشركات لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "سي إس سي" www.csc.com.

ولا يعتبر هذا البيان عرض بيع للوكالة من أي مستثمر أو صاحب سندات. ومع ذلك، يمكن اعتبار "سي إس سي" "هيوليت باكارد إنتربرايز"، وبعض المدراء المعنيين، والمسؤولين التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين، كمشاركين في عروض الوكلاء من المساهمين في "سي إس سي" فيما يتعلق بالصفقة المقترحة بموجب القواعد الخاصة بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتتوافر المعلومات المتعلقة بالمدراء والمسؤولين التنفيذيين في "سي إس سي" ضمن التقرير السنوي لعام 2015 لشركة "سي إس سي" وفق النموذج "10-كيه" المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 8 يونيو 2015، وضمن بيان الوكالة النهائي للشركة حول الاجتماع السنوي للمساهمين المودع في 26 يونيو 2015. وتتوافر المعلومات المتعلقة بالمدراء والمسؤولين التنفيذيين في "هيوليت باكارد إنتربرايز" ضمن التقرير السنوي لعام 2015 لشركة "هيوليت باكارد إنتربرايز" وفق النموذج "10-كيه" المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 17 ديسمبر 2015، وضمن بيان الوكالة النهائي للشركة حول الاجتماع السنوي للمساهمين المودع في 12 فبراير 2016. ويمكن الحصول على هذه الوثائق، وغيرها من الوثائق المودعة من قبل شركة "سي إس سي"، و"هيوليت باكارد إنتربرايز" أو "سبينكو" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مجاناً من المصادر المشار إليها أعلاه. وستكون المعلومات الأخرى -المتعلقة بالمشاركين في عرض الوكالة وتوصيف مصالحهم المباشرة وغير المباشرة، عبر ملكية السندات أو غيرها- مضمّنة في بيانات التسجيل، والنشرات وبيان الوكالة والمواد الأخرى ذات الصلة، لإيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عند توافرها.

ولا يشكل هذا البيان أي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض بيع أو شراء أي سندات مالية، ومن غير المسموح بيع أي من هذه السندات المالية ضمن أي سلطة قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين السندات المالية في أي من تلك السلطات القضائية. كما لن يتم عرض أي سندات مالية إلا عن طريق النشرات عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون السندات المالية لعام 1933، وتعديلاته.

تشكّل جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي وفي جميع البيانات الصحفية المستقبلية التي لا تتصل مباشرة وحصرياً بحقائق تاريخية، "بيانات تطلعية". وتمثل هذه البيانات النوايا والخطط والتوقعات والمعتقدات الخاصة بالشركة، وتخضع للمخاطر والشكوك ولعوامل أخرى، حيث أن العديد منها خارج سيطرة الشركة. وقد تتسبب العديد من العوامل باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن هذه البيانات التطلعية فيما يتعلق بالصفقة المعلن عنها أعلاه بما في ذلك المخاطر المتعلقة بإتمام هذه الصفقة وفقاً للتوقيت المتوقع، والحصول على موافقة المساهمين والموافقات التنظيمية، والمعاملة الضريبية المتوقعة والالتزامات غير المتوقعة، والنفقات الرأسمالية المستقبلية، وعدم القدرة على تحقيق التآزرات المتوقعة، وفقدان العائدات أو تأخير أو تعطيل الأعمال الناجمة عن الصعوبات في دمج شركة "سي إس سي" و"إنتربرايز سيرفيسز". وللحصول على توصيف خطي لعوامل المخاطر التي قد تتسبب باختلاف النتائج الحالية في أعمال "سي إس سي" مادياً عن البيانات التطلعية فيما يتعلق بهذه المسائل، يرجى مراجعة القسم بعنوان "عوامل المخاطر" وفق النموذج 10-كيه الخاص بشركة "سي إس سي" للسنة المالية المنتهية في 3 أبريل 2015 وأي تحديث للمعلومات في الوثائق اللاحقة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية سواء كان نتيجة أحداث تالية أو غير ذلك باستثناء ما تقتضيه القوانين المعمول بها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إس سي"

الإعلام:

ريتش أدامونيز

+1-862-228-3481

البريد الإلكتروني: radamonis@csc.com



المستثمرين والمحللين الماليين:

نيل دي سيلفا

 +1-703-641-3000

البريد الإلكتروني: neildesilva@csc.com



المحللون في القطاع:

ميكايلا لوي

+1-703-459-7269

البريد الإلكتروني:  mlowe22@csc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17983/ar