Search Khaleej Dailies

Monday, March 30, 2015

"نوردسون إي إف دي" تطلق الإصدار السادس من كتالوج منتجات توزيع السوائل المصممة المتوافر في نسخة مطبوعة ورقمية ، أو بعلى شكل تطبيق جوال

تسمح النسخة الرقمية والنسخة الخاصة بالتطبيقات الجوالة بالتصفح المريح عبر الانترنت، ووظيفة البحث، وطلبات عرض الأسعار

إيست بروفيدانس، رود آيلاند. - يوم الإثنين 30 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) : تعلن  "نوردسون إي إف دي" وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) والرائدة في تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل عن إطلاق  الإصدار السادس من كتالوج منتج توزيع السوائل المصممة. والجديد لهذا العام هو أن الكتالوج متوافر في نسخة رقمية وتطبيق جوّالة على الموقع الإلكتروني لشركة "نوردسون إي أف دي" على catalogs.nordsonefd.com وnordsonefd.com/apps/  . أما الكتالوج، المتاح في تسع لغات، فهو عبارة عن مجموعة شاملة لمنتجات "نوردسون إي أف دي". وتساهم النسخة الرقمية بتسهيل مهمة اختيار عرض الأسعار وطلبها للأجهزة والاكسسوارات الدقيقة للسوائل.

وقالت روندا ميتشيل، مديرة خدمات التسويق الاستراتيجي، في شركة "نوردسون إي أف دي" في هذا الصدد: "نعتقد أن العملاء سيجدون أن هذه الطريقة أسهل بكثير لرؤية مجموعة حلول توزيع السوائل من ‘إي إف دي’، والعثور على منتجات محددة وأرقام القطع، وطلب عرض الأسعار". وأضافت: "تسمح الروابط للمستخدمين بمشاهدة أشرطة الفيديو حول توزيع السوائل بسهولة أو الاطلاع على  معلومات تقنية إضافية. كما يمكن الاطلاع على الكتالوج أيضاً من خلال التطبيقات المتوفرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أبل وأندرويد".

وتتضمن النسخة الرقمية والتطبيقات الجوالة الميزات التالية:

1. عملية بحث أسهل: يمكن البحث باستخدام الكلمات الرئيسية، أو اسم المنتج، ورقم القطعة، أو التصفح ثم الضغط على الأقسام في جدول المحتويات.

2. روابط للمزيد من المعلومات: يمكن الضغط على الأرقام الفردية لقطع المنتج للحصول على المزيد من التفاصيل، بما في ذلك الروابط لأوراق البيانات، والصفحة الخاصة بالمنتج على الإنترنت، وأشرطة الفيديو الخاصة بالمنتج.

3. طلب الأسعار: إضافة المنتجات إلى العربة وطلب الأسعار.

4. خيارات المشاركة: يمكن للمستخدمين مشاركة عربتهم مع موظف المبيعات في "إي إف دي"، وإدارة المشتريات، والزملاء، وغيرهم.

5. الكتيبات الصغيرة: إنشاء الكتيبات الصغيرة عن طريق الضغط على رمز صيغة "بي دي إف" على شريط الأدوات واختيار مجموعة من صفحات الكتالوج.

ويتضمن الكتالوج، المؤلف من مائة صفحة، معلومات مفصّلة عن الأسواق والتطبيقات التي تستفيد من الأنظمة الدقيقة للسوائل في "نوردسون إي أف دي". كما يتضمن وصفاً كاملاً ودقيقاً لكافة منتجات "إي إف دي" مع المواصفات والمزايا والفوائد والصور والرسوم والجداول البيانية، بالإضافة الى قائمة شاملة من الأكسسوارات الخاصة بتوزيع السوائل. كما يتضمن أيضاً احجام وطرق تحويل السوائل، وجدول مرجعي قيّم خاص باللزوجة وتوصيات ونصائح للتوزيع ودليل مفصل لاختيار الصمامات.

وتتضمن أقسام الكتالوج ما يلي:

    موزعات السوائل
    أجهزة الضبط "أوبتيميوم" وخلاطات "2 كي"
    صمامات دقيقة بما في ذلك أنظمة التوزيع "بيكو"
    خزانات السوائل والمواد المالئة "أطلس"
    نظام "مايكرو كوت" للتزليق
    أنظمة توزيع السوائل المؤتمتة، بما في ذلك سلسلة "برو"
    حلول مواد معاجين اللحام

هذا ويتوافر الكتالوج باللغات الإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية، والإسبانية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت: www.nordsonefd.com، أو عبر فيسبوك: www.facebook.com/NordsonEFD، و"لينكدإن":  www.linkedin.com/company/nordson-efd. كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com ، أو عبر الهاتف: +1 401.431.7000، أو 800.556.3484.

وتتوفر الصور عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/Nordson_EFD_Cover_HR.jpg

لمحة عن "نوردسون إي إف دي":

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى والأسطوانات الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. وإننا نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت : www.nordson.com، www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "آيه آر ماركتينج"

أندريا روبرتس

 +1-858-204-9584

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com



"نوردسون إي إف دي"

العالمية

 ناتالي توماسو

 +1-401-431-7173

البريد الإلكتروني: Natalie.Tomasso@nordsonefd.com



أوروبا

هاتف: 666334 1582 (0) 44+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com



الصين

هاتف: 9006 3866 (21) 86+

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com

أو

اليابان

هاتف: 2760 5762 (03) 81+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 9522 6796 65+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14153/ar

1 comment:

  1. Very significant Information for us, I have think the representation of this Information is actually superb one. This is my first visit to your site. Sim phong thủy

    ReplyDelete